recent
أخبار ساخنة

تحقيق جديد ضد شركة Apple من الولايات المتحدةالأمريكية !

الصفحة الرئيسية

تحقيق جديد يطال شركة Apple من الولايات المتحدةالأمريكية!

تم تضمين عملاق التكنولوجيا Apple في التحقيق من قبل الولايات المتحدة بسبب سياسات الخصوصية الخاصة بها في أنظمة التشغيل الخاصة بها.


تحقيق جديد ضد شركة Apple من الولايات المتحدةالأمريكية,Apple,شركة Apple,ميزات نظام التشغيل iOS,,سياسات Apple

تعد شركة Apple من أكبر شركات التكنولوجيا في العالم. تقدم الشركة لمستخدميها أنظمة التشغيل الخاصة بها بالإضافة إلى أجهزتها الخاصة. بهذه الطريقة ، نظراً لأنها تخلق منافسة في السوق ، يمكنها الوصول إلى أرقام مبيعات جيدة حول العالم.

لسنوات عديدة ، خضعت Apple للتحقيقات بسبب بعض ميزات نظام التشغيل iOS . نظراً لأن الأمان يحتل الصدارة ، خاصة في نظام التشغيل iOS ، فلا يُسمح بتنزيل تطبيق غير مضمن في App Store من مصدر آخر. هذا يزعج بعض المستخدمين والحكومات. وفقاً للمعلومات الناشئة ، بعد تحذير الاتحاد الأوروبي ، فإن الولايات المتحدة غير مرتاحة أيضاً لهذا الوضع.


فتحت الولايات المتحدة الأمريكية تحقيقاً في شركة Apple لتقليل المنافسة في النظام البيئي للجوّال!

أعلنت الإدارة الوطنية للاتصالات والمعلومات (NTIA) ، نيابة عن وزارة التجارة الأمريكية ، أنها أطلقت تحقيقاً جديداً في المنافسة في الأنظمة البيئية لتطبيقات الأجهزة المحمولة. من خلال هذا التحقيق ، تريد الدولة منع المنافسة في النظم البيئية لتطبيقات الهاتف المحمول وتقليل إيذاء المستخدمين من خلال فتح تحقيق ضد الشركات الكبيرة مثل Apple .


نظام التشغيل iOS,App Store,تحذير الولايات المتحدة لشركة آبل,تحذير الاتحاد الأوروبي لشركة آبل,شركة آبل,

قطاع تكنولوجيا المعلومات في الولايات المتحدة على وجه الخصوص أكبر بكثير من الأسواق العالمية الأخرى. هناك العديد من عمالقة التكنولوجيا والشركات الصغيرة في السوق. عادةً ما تبذل الشركات الكبرى مثل Apple قصارى جهدها لعدم إتلاف نظمها البيئية ومحاولة منع الشركات المصنعة الأخرى من جني الأموال.

هذا يحد بشكل كبير من المستخدمين ويقلل من الإنتاجية. وبحسب المعلومات التي تم الكشف عنها ، فإن شركة آبل من بين العديد من الشركات العالمية العملاقة في هذا التحقيق. نظراً لنظام التشغيل iOS بشكل خاص ، لا يمكن لبعض مستخدمي iPhone تنزيل التطبيقات التي يريدونها من مصادر أخرى غير App Store . هذا يحد بشكل كبير من حرية المستخدمين.


iPhone,App Store,فتحت الولايات المتحدة الأمريكية تحقيقاً في شركة Apple لتقليل المنافسة في النظام البيئي للجوّال,

لم يُعرف بعد ما إذا كان سيكون هناك أي تغييرات في التطبيقات نتيجة لهذا التحقيق ، ولكن في الآونة الأخيرة ، قامت العديد من الحكومات ، بما في ذلك الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة ، بفحص سياسات Apple والتعبير عن عدم ارتياحها.

google-playkhamsatmostaqltradent