recent
أخبار ساخنة

فيديو ممتع من محطة الفضاء الدولية كيف ينام رواد الفضاء Astronauts؟

من محطة الفضاء الدولية كيف ينام رواد الفضاء Astronauts في الفضاء؟

أجاب ماتياس مورير على سؤال حول كيفية نوم رواد الفضاء Astronauts ليلاً على محطة الفضاء الدولية في الفيديو الذي شاركته وكالة الفضاء الأوروبية (ESA) .


Astronauts,كيف يتغذى رواد الفضاء,كيف يتبرز رواد الفضاء,كيف يأكل رائدا الفضاء,كيف ينام رواد الفضاء داخل المحطة الدولية؟

يمكننا القول أن محطة الفضاء الدولية (ISS) ، التي سلطت الضوء على استكشافات الفضاء للبشرية لنحو 24 عاماً ، هي قمر صناعي يمكن العيش عليه ، إذا جاز التعبير. استضاف ميناء الفضاء ، وهو أكبر قمر صناعي في مدار الأرض ، رواد فضاء من 15 جنسية مختلفة حتى الآن.

بالطبع ، عندما يتعلق الأمر بالفضاء ، هناك العديد من علامات الاستفهام في الاعتبار. أحدها هو السؤال عن كيفية نوم رواد الفضاء في بيئة انعدام الجاذبية. قدم رائد الفضاء في وكالة الفضاء الأوروبية (ESA) ماتياس مورير الإجابة في أحدث مقطع فيديو تم نشره.


فيديو ممتع كيف ينام رواد الفضاء في الفضاء؟

في أحدث فيديو نشرته وكالة الفضاء الأوروبية (ESA) ، أجاب ماتياس مورير على سؤال حول كيفية استعداد رواد الفضاء والنوم ليلاً على محطة الفضاء الدولية. عندما نلقي نظرة على الفيديو ، يمكننا بسهولة أن نرى مدى صعوبة التحرك في بيئة خالية من الجاذبية.



قبل النوم ، يقوم مورير أولاً بإجراء إجراءات روتينية مثل تنظيف الأسنان بالفرشاة وغسل الوجه. هنا ، حركات المياه غير السائلة ، كما هو الحال على الأرض ، تلفت الانتباه. يتم التأكيد على أن محطة الفضاء الدولية ، المحاطة بمكونات إلكترونية ، حساسة للغاية من حيث السائل ، وبالتالي إذا رأوا قطرات سائلة حولها ، يقومون بمسحها بقطعة قماش.

تم تقديم إجابة السؤال الذي يثير فضولنا جميعاً من الدقيقة الثالثة من الفيديو. بعد إجراء جميع عمليات ما قبل النوم ، يدخل رائد الفضاء كبسولة النوم في مختبر العلوم كولومبوس في محطة الفضاء الدولية ويبدأ في النوم. بمعنى آخر ، خلافاً للاعتقاد السائد ، لا تحدث مواقف مثل الطيران والتحطم أثناء النوم.

google-playkhamsatmostaqltradent