recent
أخبار ساخنة

قد تكون بطارية Galaxy Z Fold 4 مخيبة للآمال

قد تكون بطارية هاتف Galaxy Z Fold 4 مخيبة للآمال

وفقاً للمعلومات التي تم الكشف عنها ، ظهرت معلومات جديدة حول هاتف Galaxy Z Fold 4 ، والمتوقع طرحه هذا العام. وبحسب ما ظهر فلن يطرأ تغيير على بطارية هاتف Galaxy Z Fold 4 الجديد بل سيكون له نفس حجم بطارية الجيل السابق Z Fold 3.


قد تكون بطارية Galaxy Z Fold 4 مخيبة للآمال,مواصفات سامسونج زد فولد4,مواصفات هاتف Samsung Galaxy Z Fold 4,Samsung Fold 4

فقد تم تقديم بعض الادعاءات حول سعة بطارية الهاتف القابل للطي من الجيل الجديد من سامسونج ، Z Fold 4. بينما تقوم الشركة المصنعة الكورية بالاختناق من البطارية ، فقد تقوم بإجراء تحسينات كبيرة في قسم آخر.

فكما هو معروف بأن شركة Samsung ، هي شركة تقنية تحب إجراء تغييرات في سوق الهواتف الذكية. حيث تتمتع الشركة ، التي صنعت لنفسها اسماً خاصاً مع الهواتف القابلة للطي الأولى ، بشعبية كبيرة بفضل التقنيات المبتكرة التي تقدمها ويمكن أن تصل إلى أرقام مبيعات جيدة.

وتصدر Samsung موديلات هواتف جديدة قابلة للطي كل عام. بعد إزالة سلسلة Note ، جعلت الشركة شهر أغسطس شهر الترويج للهاتف القابل للطي ، وهي تأتي بطرازين مختلفين كل عام.


galaxy fold 4,Galaxy Z Fold 3,galaxy z fold 4 release dat,galaxy z fold 4 rumors,galaxy z fold 4 s pen,Galaxy Z Fold 4

وبالتنافس مع طرازاتها الطموحة في سوق الهواتف الذكية ، ستوسع Samsung طرازاتها القابلة للطي بأعضاء جدد هذا العام. إذ ستضيف الشركة ، التي أظهرت أداء مبيعات جيداً مع Z Fold 3 و Z Flip 3 التي أطلقتها مؤخراً ، أعضاء جدد إلى السلسلة هذا العام.

في الوقت الذي تتزايد فيه التسريبات حول هواتف Samsung الجديدة القابلة للطي ، تمت إضافة هاتف جديد إليها مؤخراً. ظهرت بعض الادعاءات حول سعة البطارية في طراز Z Fold 4 ، والتي من المتوقع أن تكون العضو الجديد الذي يحترق الجيب في السلسلة. يبدو أن الشركة المصنعة الكورية لن تتبع مساراً مختلفاً مع هذا الجهاز الجديد.


قد تظل سعة بطارية Galaxy Z Fold 4 مستقرة

من الواضح أن Samsung ستعمل على تحسين Z Fold 4 من حيث التصميم. ومع ذلك ، سيتعين على الشركة تقليص بعض الميزات المهمة أثناء القيام بذلك. زُعم أن شركة Samsung ، التي توفر سعة البطارية بسبب مشكلة مماثلة في Galaxy Z Fold 3 ، ستتبع نفس النهج في Z Fold 4.


samsung galaxy z fold 4 2022,Samsung Galaxy Z Fold 4,Samsung Z Fold 4,سعة بطارية هاتف Samsung Galaxy Z Fold 4,

قبل أشهر من طرح هواتف Samsung الجديدة القابلة للطي ، تم تسريب الكثير من المعلومات ولا يزال يتم تسريبها. في المشاركة التي قدمتها Galaxy Club ، تم تضمين قائمة الأمان حيث تتماثل بطاريات Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Fold 3. يوضح لنا هذا أننا سنحصل على نفس عمر البطارية مثل العام الماضي.

تم اقتراح أنه سيأتي ببطاريتين ، وكالعادة فإن إحدى هذه البطاريات ستكون بقدرة 2،002 مللي أمبير والأخرى بقدرة 2،268 مللي أمبير. في المجموع ، سيوفر الجهاز لمستخدميه بطارية تبلغ 4270 مللي أمبير في الساعة.

ومع ذلك ، وفقاً للادعاءات ، أثناء تقديم Galaxy Z Fold 4 ، ستعلن Samsung عن القيمة الإجمالية للبطارية بـ 4400 مللي أمبير في الساعة.


تسريبات حول هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Fold 4,سامسونج Z Fold 4,سامسونج جالاكسي زد فولد 4,سامسونج فولد 4

ومع ذلك ، ستركز Samsung بشكل أكبر على التصميم في هذه المرحلة. سيطور العملاق الكوري Z Fold 4 بتصميم أخف. بالطبع ، سيتم التنازل عن البطارية ليكون التصميم رقيقاً جداً.

خطط عملاق التكنولوجيا الكوري للهاتف القابل للطي الجديد غير واضحة حالياً. نأمل أن تقوم Samsung بتقوية جانب البطارية ، وهو الجزء الأكثر تعرضاً للانتقاد في Galaxy Z Fold 3 ، في Z Fold 4.

أزعج هذا الموقف العديد من المستخدمين. خاصة أن Galaxy Z Fold 3 ، للأسف ، قدم عمراً بسيطاً للبطارية نتيجة للاختبارات. ومع ذلك ، من المتوقع أن يوفر الجهاز الجديد عمر بطارية أفضل مع معالجه. بالإضافة إلى ذلك ، تشير التقارير إلى أن تزويد بطارية الجهاز سيتم توفيره من قبل شركة التكنولوجيا الشهيرة LG.


الهاتف القابل للطي,هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Fold 4,هاتف سامسونك القابل للطي,هاتف قابل للطي,هاتفين قابلين للطي

بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض المعلومات حول شاشة الجهاز. وفقاً للمعلومات الجديدة ، سيأتي هاتف Galaxy Z Fold 4 بشاشة داخلية أكبر مقارنة بالجيل السابق. سيقدم لنا تصميم الشاشة هذا صورة شبه مربعة.

google-playkhamsatmostaqltradent