recent
أخبار ساخنة

تغيير كبير في سلسلة iPhone 14 - استمعت Apple إلى عملائها!

تغيير كبير في سلسلة iPhone 14 فقد استمعت Apple إلى عملائها!

مع سلسلة iPhone 14 ، التي ستقدمها في سبتمبر من هذا العام ، تُجري Apple تغييرات من خلال الاستماع إلى رغبات العملاء.


تغيير كبير في سلسلة iPhone 14 - استمعت Apple إلى عملائها!,تغيير كبير في سلسلة iPhone 14 فقد استمعت Apple إلى عملائها!,

طرحت شركة آبل الطراز الجديد من iPhone SE الشهر الماضي. والآن تستعد لتقديم سلسلة iPhone 14. قبل الحدث ، الذي من المتوقع عقده في سبتمبر ، تم الكشف عن ميزات تصميم النماذج الجديدة إلى حد كبير.

عندما ننظر إلى التصميم والميزات الناشئة لأجهزة السلسلة الجديدة ، نحتاج إلى الإشارة إلى أن هناك بعض الابتكارات مرضية وغير مرضية للغاية. لكن شركة Apple أوضحت أنها تسمع إلى حد كبير آراء العملاء.


سلسلة iPhone 14 ستجلب طراز Max بدلاً من طراز mini !

حيث ستقوم Apple بإزالة الطراز المصغر من مخزونها مع سلسلة iPhone 14 الجديدة ، والتي ستقدمها هذا العام. هذا النموذج ، الذي ينضم إلينا مع عائلة iPhone 12 ، حيث سيتم استبداله بجهاز جديد يسمى Max .

لكن أولئك الذين يحبون النموذج المصغر لا داعي للقلق. لأن الشركة ستقدم iPhone SE 4 في الحدث الذي سيعقد العام المقبل في مارس 2023. سيستخدم هذا الجهاز أيضاً حالة الطراز المصغر ، والتي ستتم إزالتها هذا العام.


iPhone SE,iPhone 12,iPhone SE 4,iPhone 14 Pro Max,iPhone 14,Apple,مواصفات ايفون 14 برو ماكس الجديد من شركة آبل,ايفون 13

عندما ننظر إلى تسريبات التصميم ، تخطط Apple للحفاظ على طرازات Pro كما هي. بمعنى آخر ، سيتم إطلاق الجهازين المتوقعين ، وهما iPhone 14 Pro مقاس 6.1 بوصة و iPhone 14 Pro Max بحجم 6.7 بوصة.

ستشمل الطرز غير الاحترافية iPhone 14 مقاس 6.1 بوصة و iPhone 14 Max بحجم 6.7 بوصة ، وهي إضافة جديدة للعائلة. وبهذه الطريقة ، ستتمكن Apple من جذب الأشخاص الذين لا يرغبون في ارتفاع أسعار سلسلة Pro ، ولكنهم يطلبون جهازاً بشاشة كبيرة وبطارية.


iPhone 13 mini,iPhone 13,iPhone 13 Pro,ايفون 14 برو,ايفون 14 برو ماكس,ايفون 14,ايفون 14 ماكس,مواصفات ايفون 14 برو ماكس

ستستمر Apple في إنتاج جميع أجهزتها كرائد. لكنها تريد وضع سلسلة Pro أعلى قليلاً. لأنه على الرغم من أن أبعاد هذه الأجهزة متساوية مع بعضها البعض من حيث التصميم ، إلا أنه ستكون هناك اختلافات كبيرة في الجانبين الأمامي والخلفي.

في الجزء الأمامي من طرازي ايفون 14 برو و ايفون 14 برو ماكس ، بدلاً من الشق ، سيأتي الآن بفتحة واحدة طويلة أو هيكل مكون من ثقبين يتكون من فتحة كاميرا وفتحة مستشعر على شكل حبة.

ستتم إزالة جزء الهاتف من الشاشة ووضعه في الجانب العلوي. في الخلف ، سترحب بنا مجموعة الكاميرات الثلاثية ، والتي تستخدم أيضاً مستشعر Lidar .

على طرازي ايفون 14 و ايفون 14 ماكس ، تم تقديمه العام الماضي. مثل طرازات ايفون 13 برو ، سنرى درجة مخفضة.

في الوقت نفسه ، من المتوقع أن يكون للشاشة المستخدمة معدل تحديث 60 هرتز. في الخلف ، ستكون هناك كاميرتان مع مجموعة متقاطعة ، تماماً مثل iPhone 13 و iPhone 13 mini . ومع ذلك ، يُزعم أن أحجام العدسات ستنمو كما في طرز iPhone 13 Pro .

google-playkhamsatmostaqltradent