recent
أخبار ساخنة

نجم Aquaman ينضم إلى فيلم Minecraft !

الصفحة الرئيسية

نجم Aquaman ينضم إلى فيلم ماين كرافت!

وفقاً للادعاءات ، فمن المقرر أن ينضم نجم Aquaman و Dune الممثل الشهير جايسون موموا محادثات للعب دور في فيلم Minecraft ذي الحركة الحية.


Ender Dragon,Minecraft Steve,Minecraft,Mojang Studios,جايسون موموا يجري محادثات لفيلم Minecraft !,جايسون موموا,كوكب مومو

لا يوجد أحد لا يعرف لعبة Minecraft . حيث يمكنك فعل أي شيء تريده تقريباً في عالم لا نهاية له ، وهي تحظى بشعبية منذ سنوات.

ومساعدتها على تحقيق نجاح قياسي حيث تم بيع أكثر من 238 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم ، لذلك يمكنك القول أن تكيفها مع الشاشة الكبيرة كان أمراً لا مفر منه.

ينشئ لاعبو Minecraft عوالم ثلاثية الأبعاد فريدة خاصة بهم باستخدام كتل ملونة عن طريق تعدين المواد وصياغة العناصر.

فقد قرر منتج اللعبة الشهيرة Mojang Studios أيضاً إنتاج فيلم Minecraft بقرار مفاجئ اتخذوه في عام 2014.

وفي الأيام الأولى غادر مخرج الفيلم من المشروع بسبب خلافات. كما ان الفيلم الذي قيل أنه سيصدر في عام 2022 ، وبسبب الأصابة بالوباء هذه المرة. فقد تم أخيراً اتخاذ خطوات جادة لفيلم Minecraft ، وهو عبارة عن فوضى في طور التكوين.


جايسون موموا يجري محادثات لفيلم Minecraft !

مع تسريع مرحلة إنتاج الفيلم ، تم تقديم مطالبة كبيرة أيضاً. وفقاً لذلك ، يجري الممثل الشهير جيسون موموا محادثات للعب دور في تأليف فيلم ماين كرافت.

دور جايسون موموا في الفيلم ، الذي من المتوقع أن يتم إصداره لفترة طويلة ، سيعزز بلا شك يد المنتجين.


ماين كرافت مومو,مستر لحمه ماين كرافت,نجم Aquaman ينضم إلى فيلم Minecraft !,نجم Aquaman ينضم إلى فيلم ماين كرافت!

وعلى الرغم من أنه لم يتم التوقيع عليه بعد ، إلا أن هذه الأخبار كافية لإثارة إعجاب عشاق لعبة ماين كرافت.

في حين أنه ليس من الواضح ما هو الدور الذي سيلعبه الممثل الشهير بعد ، سيسعد الجميع برؤية شخصية اللعبة المعروفة باسم Minecraft Steve في الفيلم.

قصة الفيلم الذي أصدرته Mojang Studios في عام 2019 بسيطة للغاية: إذ يجلب Ender Dragon الخبيث الدمار للعالم. وعندئذٍ ، تقوم فتاة صغيرة والمجموعة المغامرة التي بجانبها باتخاذ إجراءات لإنقاذ عالمهم الجميل المليء بالحيوية.


فلم ماين كرافت,الكواكب ماين كرافت,ماين كرافت الحبار,ماين كرافت الكوكب,ماين كرافت سوبر مان,ماين كرافت كواكب,جيسون موموا

من المحتمل أن تكون هناك تطورات جديدة حول الفيلم في المستقبل القريب. لأن عقد Warner Bros الخاص بحقوق Minecraft ينتهي في يناير 2023 . لذلك يجب أن يبدأ تصوير الفيلم قبل هذا التاريخ.

google-playkhamsatmostaqltradent