recent
أخبار ساخنة

عودة Subway Surfers تم الكشف عن أكثر ألعاب الجوال تحميلاً!

الصفحة الرئيسية

عودة Subway Surfers والكشف عن أكثر ألعاب الجوال تحميلاً!


أعلن Sensor Tower عن قائمة ألعاب الجوال المحمول الأكثر تنزيلاً لشهر مارس. إذن ما هي اللعبة التي تم تفضيلها على غيرها في الشهر الماضي؟


عودة Subway Surfers تم الكشف عن أكثر ألعاب الجوال تحميلاً!,Sensor Tower,ألعاب الجوال,الهواتف الذكية,ألعاب عالية الجودة


بدأت ثمار التغيير الجذري الذي شهدته صناعة الألعاب منذ عام 2010 في جنيها. بحلول عام 2022 ، تعد الهواتف الذكية ، التي تمكنت من أن تصبح منافساً مباشراً لأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم ، بتجربة ألعاب عالية الجودة مع ألعاب الهاتف المحمول التي تسلي المستخدمين بغض النظر عن الزمان والمكان.


في الآونة الأخيرة ، بدأت جودة رسومات الألعاب المحمولة في الزيادة. بفضل هذا ، بالكاد يمكننا التمييز بين الهاتف المحمول ، وهو ألعاب الكمبيوتر ووحدة التحكم. إذن ما هي أكثر ألعاب الجوال التي تم تنزيلها حتى الآن؟

 

فيما يلي أكثر ألعاب الجوال تحميلاً

أعلن Sensor Tower ، أحد أهم أدوات التحليل في صناعة الهواتف المحمولة ، عن أكثر ألعاب الجوال تنزيلاً في شهر مارس. وفقاً للقائمة ، كان بطل الشهر الماضي هو Merge Master الذي طورته HOMA GAMES .


قائمة الألعاب الأكثر تحميلا,أكثر الألعاب تحميلاً لعام 2022,أكثر الألعاب تحميلاً على متجر Play Store لعام 2022,

والدول التي أظهرت أكبر قدر من الاهتمام بألعاب الهاتف المحمول ، والتي تلقت 28 مليون عملية تنزيل ، كانت الهند بنسبة 38 في المائة والبرازيل بنسبة 7.5 في المائة.


Garena Free Fire هو الثاني في القائمة. إذ شهدت اللعبة ، التي كانت في القمة في فبراير لكنها فقدت مقعدها الشهر الماضي بسبب Merge Master ، زيادة بنسبة 41.8 بالمائة مقارنة بشهر مارس 2021 ووصلت إلى 25.5 مليون عملية تنزيل.

وكانت الدول الأكثر تنزيلاً هي الهند بنسبة 35.5 في المائة والبرازيل بنسبة 9 في المائة. من ناحية أخرى ، شغل Subway Surfers مقعد القيادة مرة أخرى بعد فترة طويلة في متجر التطبيقات ، وإن لم يكن ذلك في التنزيلات العامة.


كما وصلت صناعة ألعاب الهاتف المحمول العالمية إلى 4.7 مليار عملية تنزيل في App Store و Google Play Store في مارس 2022. بالمقارنة مع نفس الفترة من العام السابق ، فقد ارتفع بنسبة 2.4 في المائة.

وكانت الدولة التي أظهرت أكبر قدر من الاهتمام بألعاب الأجهزة المحمولة في مارس هي الهند مع 761 مليون عملية تنزيل ، أي ما يمثل 16 بالمائة من إجمالي التنزيلات. واحتلت الولايات المتحدة المركز الثاني بنسبة 8.7 في المائة والبرازيل في المركز الثالث بنسبة 7.6 في المائة.

google-playkhamsatmostaqltradent