recent
أخبار ساخنة

برامج تحميل تيك توك TikTok Downloader

إذا كنت تريد حفظ مقاطع فيديو TikTok لوقت لاحق ، فيمكنك استخدام برامج تحميل تيك توك TikTok Downloader. سيقوم هذا البرامج بتحويل ملفات الفيديو والحفاظ على جودة الملف الأصلي. ليس لديهم علامات مائية أو إزالة علامات مائية ، ولا يكلفون سنتاً واحداً. تتوفر أدوات تنزيل TikTok بالعديد من اللغات المختلفة ، ويمكنك العثور على إصدار بلغتك ونظامك الأساسي على موقع الويب.


SaveTok,TikDown,TikTok Downloader,TikTok video downloader,أداة تنزيل,أفضل برنامج تحميل من التيك توك, برامج تنزيل Tiktok

TikTok downloader خدمة مجانية عبر الإنترنت

إذا كنت ترغب في تحميل مقاطع فيديو TikTok ، فيمكنك القيام بذلك بمساعدة خدمة مجانية عبر الإنترنت تسمى TikTok video downloader. لتنزيل مقاطع الفيديو ، ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو ولصقه في مربع URL ، والنقر فوق الزر "تنزيل" ، وسيتم إعطاؤك رابطاً لتنزيله. يمكنك أيضاً تنزيل الصور المصغرة من YouTube باستخدام هذه الخدمة.

 

يمكنك أيضاً تنزيل مقاطع الفيديو هذه على الكمبيوتر سطح المكتب أو الهاتف الذكي باستخدام TikTok video downloader. عن طريق لصق عنوان URL للفيديو في أداة التنزيل ، كما يمكنك تنزيل فيديو تيك توك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون علامة مائية أو أي تاثير أخر للعلامة المائية. فتنزيل مقاطع الفيديو من TikTok مجاني ، ولا يوجد حد لعدد مقاطع الفيديو التي يمكنك تنزيلها ، ولا تحتاج إلى تثبيت أي برنامج لاستخدامه.

 

هنالك خيار مجاني آخر لتنزيل فيديو TikTok هو ExpertsPHP . تقوم هذه الأداة تلقائياً بتحميل فيديو تيك توك بدون علامة مائية وبدقة HD. كما انك لا تحتاج إلى تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فهو يعمل عبر الإنترنت. أن أفضل جزء هو أنك لست مضطراً لاتخاذ قرار بشأن جودة الفيديو. دقة HD هي الإعداد الافتراضي ، لذا يمكنك تنزيل أي فيديو TikTok بأعلى جودة ممكنة.

 

يحافظ على جودة الفيديو الأصلي

يعد SaveTok أفضل برنامج تحميل من التيك توك Tiktok التي تحفظ محتوى عالي الدقة من الشبكة الاجتماعية دون شغل مساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبمجرد العثور على الفيديو الذي تريد تنزيله ، انقر فوق "حفظ" وسيحفظ ملف الوسائط بدون علامات مائية. كما يعمل برنامج التنزيل المجاني هذا على أي إصدار من تطبيق TikTok. ويمكنك أيضاً تطبيق تأثير الحركة البطيئة على الفيديو الذي قمت بحفظه.


برنامج تحميل الفيديو من تيك توك بدون علامه مائيه Permute,تنزيل فيديو تيك توك بدون علامة مائية savetik,مقاطع فيديو TikTok

برنامج تنزيل TikTok الشهير الآخر هو TikDown. يسمح لك بحفظ مقاطع الفيديو بدون علامات مائية ومشاركتها تلقائياً في ملفات التعريف الاجتماعية الخاصة بك. يمكنك أيضاً إزالة الرموز الاجتماعية والوصول إليها من ألبوم الكاميرا. كما يتيح لك TikDown تنزيل عدد غير محدود من مقاطع الفيديو والحفاظ على جودة الفيديو الأصلي سليمة ، ويتوفر برنامج تنزيل TikTok هذا مجاناً ويسمح لك بحفظ مقاطع فيديو غير محدودة.

 

برنامج Permute لتحويل الفيديو

إذا كنت ترغب في مشاهدة أفلامك وبرامجك التلفزيونية أثناء التنقل ، فأنت بحاجة إلى أداة يمكنها تحويل أنواع مختلفة من ملفات الوسائط. يمكن لهذا البرنامج تحويل مقاطع الفيديو من تنسيقات مختلفة إلى أنواع ملفات مختلفة ، بما في ذلك H.264 و MP4. ومع ذلك ، يمكن ملاحظة أن هذا التطبيق يستخدم الكثير من موارد الكمبيوتر ، لذلك يجب ألا تتوقع أن يكون سريعاً وسهل الاستخدام. فلتحويل ملفات الوسائط ، تحتاج إلى تنزيل Permute.

 

وكما يوحي الاسم ، Permute هو محول فيديو لنظام Mac. حيث يستخدم البرنامج واجهة مصممة لتندمج بسلاسة مع نظام التشغيل Mac OS. علاوة على ذلك ، تستفيد هذه الأداة من الأجهزة الموجودة في جهاز Mac الخاص بك لضمان تحويل أسرع للفيديو. هذا البرنامج مفيد بشكل خاص لتحويل مقاطع فيديو iPhone. ويحتوي أيضاً على الوضع المظلم ، وهو مفيد جداً عند تحويل مقاطع الفيديو إلى أنواع ملفات مختلفة. فهو مجاني لمستخدمي Mac ويمكن تنزيله كتجربة.

google-playkhamsatmostaqltradent