recent
أخبار ساخنة

ميزات جديدة من TikTok و YouTube أصبح الوصول إليها الآن أكثر سهولة!


يريد YouTube و TikTok أن يكونا في متناول المستخدمين بشكل أكبر من خلال توسيع دعم الترجمة. إذ يعمل YouTube على تحسين استخدامه الحالي بالفعل ، بينما يقدم TikTok دعماً تلقائياً للترجمة لجميع المقاطع.


ميزات جديدة من TikTok و YouTube أصبح الوصول إليها الآن أكثر سهولة!

ميزات جديدة من تيك توك و يوتيوب أصبح الوصول إليها الآن أكثر سهولة!

فميزة التسمية التوضيحية متاحة على Instagram لفترة طويلة. من ناحية أخرى ، قدم Snapchat مؤخراً مرشحاً يعتمد على أبجدية ASL. بدأت الترتيبات التي اتخذتها منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالاشخاص المعاقين سمعياً في جذب الانتباه مؤخراً. إذن ، ما هي تفاصيل ميزات الترجمة TikTok و YouTube؟ دعونا نلقي نظرة على تفاصيل الخبر معاً.


سيكون الوصول إلى TikTok و YouTube الآن أكثر سهولة!

أعلن موقع YouTube أنه يمكن لـ منشئي المحتوى الاستعانة بمصادر خارجية في ترجمة مقاطع الفيديو وتحريرها في تطبيق YouTube Studio. وبهذه الطريقة ، سيتم تحرير مقاطع الفيديو بسهولة وسلاسة أكبر. حيث ستتم إدارة هذه الميزة من قسم "الأذونات ومحرر الترجمة" في YouTube Studio لإجراء التحرير الخارجي.

إذن يريد TikTok الوصول إلى المزيد من الأشخاص من خلال تشغيل الترجمة التلقائية باللغة الإنجليزية لجميع مقاطع الفيديو. حيث ستظهر الترجمات تلقائياً وسيكون إيقاف تشغيلها متاحاً إذا رغب المستخدم في ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إضافة النصوص بواسطة مالك الفيديو ويمكن تغيير اللغة بخيارات أخرى.

لا يبدو أن الميزات الجديدة على YouTube و TikTok هي ميزة رئيسية للجميع. لكن بالنسبة لأكثر من 70 مليون شخص أصم يعيشون حول العالم ، يعد هذا تطوراً مهماً.

google-playkhamsatmostaqltradent