recent
أخبار ساخنة

ميزة WhatsApp تدعم هواتف متعددة بحساب واحد

ميزة WhatsApp التي تدعم هواتف متعددة بحساب واحد

ميزة WhatsApp التي يحبها الكثيرون - القدرة على العمل على أجهزة متعددة - من المقرر أن تشهد تحسناً كبيراً. تقتصر هذه الميزة اليوم على أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، والتي لا تتطلب أيضاً اتصال إنترنت نشطاً على الهاتف الخلوي ، وقد يتم توسيع الميزة قريباً لتشمل الهواتف الذكية الثانوية الأخرى وحتى أجهزة Android اللوحية.


ميزة WhatsApp تدعم هواتف متعددة بحساب واحد,أجهزة الكمبيوتر المكتبية,الهواتف الذكية الثانوية,أجهزة Android اللوحية,

تم الإعلان عن الخبر يوم الخميس (28) من قبل WABetaInfo الذي بحث عن الكود في تحديث جديد ضمن برنامج Google Play Beta - الإصدار 2.22.10.13 - حيث يعمل WhatsApp على خيار يسمح بربط أجهزة Android المحمولة الجديدة بحساب المستخدم كجهاز ثانوي "رفيق" كما هو الحال اليوم على أجهزة الكمبيوتر المكتبية.


كيف أقوم بربط الأجهزة المحمولة الأخرى بواتساب الخاص بي؟

كما يتضح من لقطة الشاشة أعلاه ، فإن القسم الجديد من النظام الأساسي سيطلق عليه "تسجيل الجهاز كرفيق". لم تكتمل المعاينة بعد ، حيث تطلب التعليمات الأخيرة مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئياً باستخدام الجهاز المثبت عليه تطبيق WhatsApp الرئيسي.

في حين أنه ليس من الواضح بعد أن الوظيفة قد تكون متاحة للأجهزة المحمولة الأخرى مثل الأجهزة اللوحية وأجهزة Chromebook ، فإن التفاصيل التي تم إصدارها توضح أن دعم الهواتف الذكية الأخرى مضمون . ومع ذلك ، لا يزال تاريخ الإصدار غير معروف ، ولكن نظراً لأنها ميزة مطلوبة بشدة من قبل المستخدمين ، فمن المحتمل أن تصل قريباً.

google-playkhamsatmostaqltradent