recent
أخبار ساخنة

Apple هل سيتم الإعلان عن iPhone 14 مبكراً ؟

آبل: هل سيتم الإعلان عن iPhone 14 مبكراً ؟

هل تغير موعد إصدار iPhone 14 ؟ ، فقد طلبت شركة Apple من شركة Foxconn ، شريكها التصنيعي في الصين ، توظيف عمال لتجميع iPhone 14.


Apple هل سيتم الإعلان عن iPhone 14 مبكراً,Apple,iPhone 13,آبل تستعد لإطلاق آيفون 14,إعلان آيفون 14,ايفون 14 برو Max,

بعد عمليات الحجر الصحي لـ Covid-19 التي اندلعت مرة أخرى في الصين ، ربما بدأت حركة جديدة بين موردي Apple .

فوفقاً لادعاءات من مصادر محلية ، بدأت شركة Foxconn ، أكبر شريك تصنيع لشركة Apple ، في تعيين العمال في وقت أبكر مما كان متوقعاً.

وكشفت تقارير إعلامية تايوانية عن الاتفاقية الجديدة بين آبل وفوكسكون. حيث طالبت Apple بأن يبدأ العمال في وقت أبكر من المعتاد لتجميع iPhone 14 ، وأن يعمل المزيد من الأشخاص في iPhone 13 .


بدأ إنتاج iPhone 14 في مصانع Foxconn

ذكرت وسائل الإعلام التايوانية أن شركة آبل طلبت من شركة فوكسكون البدء في توظيف عمال لـ تجميع iPhone 14 القادم . ويبدو التوقيت غير عادي ، حيث يصل الطلب في وقت أبكر من المعتاد.


آيفون 14,تجميع iPhone 14,تسريبات آيفون 14,تسريبات ايفون 14موعد الاعلان,تسريبات عن مواصفات سلسلة هواتف iphone 14,Foxconn,

فمن خلال اتخاذ إجراءات في وقت غير معتاد بالنسبة لإنتاج iPhone ، التزمت شركة Foxconn بمنح مكافأة بنسبة 30 في المائة لعمالها الذين يعانون من إرهاق العمل. وتقول مصادر محلية إن وقت توظيف عمال لإنتاج iPhone الجديد لم يحن بعد ، لكن يُعتقد أن Apple لا تريد أن تواجه مشاكل في الشراء.

تقع خطوط تجميع أجهزة iPhone الخاصة بشركة Foxconn في مدينة Zhenzhou ، كما تم إنهاء إجراءات الحجر الصحي . لهذا السبب تريد Apple زيادة السعة في هذا المصنع لتعويض خسائر الإنتاج في أجزاء أخرى من الصين.

وزُعم أيضاً أن شركة Apple قد اتفقت مع الإدارة الإقليمية على منع تعطل إنتاج iPhone . على الرغم من أن الإدارة تهدف إلى القضاء على الوباء في البلاد ، إلا أنها لا تريد أن تفر آبل إلى دول أخرى.


سعر ومواصفات ايفون 14,متى يتم الاعلان عن ايفون 14؟,موعد إصدار iPhone 14,موعد نزول ايفون 14,هواتف آيفون 14 في عام 2022,

أحد الإجراءات الرئيسية التي تستخدمها شركة Foxconn في مكافحة COVID-19 هو تطبيق إنتاج الحلقة المغلقة على العمال. هذا يعني بقاء الموظفين في مباني المصنع. ومع ذلك ، يحق للعاملين في المناطق التي تقل فيها مخاطر الإصابة بفيروس كورونا العودة إلى منازلهم مباشرة.

وفي أحدث تقرير صادر عن شركة Apple ، يمكن أن تكون نتيجة الانقطاع المحتمل في سلسلة التوريد بين 4 مليارات دولار و 8 مليارات دولار . هذا الكسر ، الذي سيؤثر على أسهم iPhone 14 ، قد يقوض أهداف مبيعات Apple.

google-playkhamsatmostaqltradent