recent
أخبار ساخنة

المرأة التي فقدت Apple Watch تعرضت للاحتيال 40 ألف دولار

المرأة التي فقدت Apple Watch تعرضت للاحتيال!

ادعت المرأة ، التي فقدت Apple Watch خلال رحلة لها ، أن 40 ألف دولار أنفقت من على ساعتها الذكية.


المرأة التي فقدت Apple Watch تعرضت للاحتيال 40 ألف دولار,Apple Watch,فقدت Apple Watch,

وفقاً لتقرير نشره مكتب شرطة مقاطعة أورانج في الولايات المتحدة ، فقد زائر ساعة ابل Apple Watch الخاصة به أثناء رحلة إلى عالم ديزني . أعلنت المرأة التي أسقطت Apple Watch أثناء سيرها على أرضية شبكية أثناء الرحلة ، لاحقاً أنها تعرضت للخداع والسرقة.


أسقط ساعة آبل الخاصة بها ، كانت قيمتها 40 ألف دولار!

وزعم التقرير أن زوج المرأة نزل من السيارة في محاولة لاستعادة Apple Watch وطلب من المشغلين إيقاف السيارة. فيما صرح ضابط لاحقاً أنه لا ينبغي لهما مغادرة السيارة أثناء تحرك الزوجين.

بالإضافة إلى ذلك ، اقنع المضيف الزوجين بالقول إنه سيتم إرجاع الساعة الذكية إلى الفندق الذي يقيمون فيه.

وبعد فقدان ساعة الزائر ، أبلغ عن ذلك إلى Disney Guest Relations. ومع ذلك ، علمت ديزني وورلد أن الموظفين لم يتلقوا أي ساعات مفقودة من أي شخص.

بعد ذلك ، قالت المرأة الزائرة إنها بدأت في تلقي تحذيرات تتعلق بـ بطاقة الائتمان. ويُزعم أن صاحب الساعة المفقودة حدد عدة بطاقات ائتمان على ساعة آبل الخاصة به ، بما في ذلك بطاقة أمريكان إكسبريس ذات ائتمان غير محدود.


ساعتها الذكية,الساعة الذكية,بطاقة الائتمان,ساعة آبل,إزالة Apple Watch من المعصم,

وقالت المرأة ، التي بدأ هاتفها في تلقي التنبيهات ، إن ما مجموعه 40 ألف دولار أمريكي تم إنفاقها والاحتيال عليها. وبناءً على هذه التحذيرات ، أعلنت المرأة التي فقدت ساعتها الذكية أنها أغلقت بطاقات الائتمان الخاصة بها.

في وقت لاحق ، تم تقديم تقرير حول هذه المسألة إلى مكتب شرطة مقاطعة أورانج في 14 أبريل. وطلبت الشرطة من المرأة التحدث إلى مصدري البطاقات لمعرفة المزيد عن تهم الاحتيال لإجراء تحقيق كامل. حيث لا يوجد تفسير في التقرير حول أين تم إنفاق الأموال.


نسخ بطاقات الائتمان,اختفاء Apple Watch,أسقط ساعة آبل الخاصة بها وفقدت 40 ألف دولار,

هذا التحقيق في الاحتيال الذي تبلغ قيمته 40 ألف دولار أمر محير للغاية. يبدو من الصعب جداً أن يتم هذا الإنفاق على الساعة الذكية. لأنه بمجرد إزالة Apple Watch من المعصم ، يتم قفلها تلقائياً من أجل السلامة.

وقبل الاغلاق ، من الضروري إدخال كلمة المرور الصحيحة لفتحه. إذ لا يمكن استخدام الساعة بهذه الطريقة ما لم يتم إدخال كلمة مرور يمكن تخمينها.

وتدرس السلطات أيضاً طرقاً مثل نسخ بطاقات الائتمان خارج ساعات العمل. نحن ننتظر نتيجة هذا التحقيق باهتمام. إذن ما رأيك في اختفاء Apple Watch ؟ يمكنك مشاركة آرائك معنا في قسم التعليقات.

google-playkhamsatmostaqltradent