recent
أخبار ساخنة

بدأت Apple في بيع Watch Series 7 المجددة !

الصفحة الرئيسية

بدأت ابل في بيع Watch Series 7 المجددة!

تم عرض Apple Watch Series 7 ، أحدث إصدار من Apple Watch ، للبيع بـ 8 خيارات مختلفة.


Apple Watch Series 7,سعر ساعة ابل 7,موعد نزول ساعة أبل 7,ساعة ابل 7,ابل واتش 7 نايك,سعر ساعة ابل 7 في العراق,ابل واتش 6,

مع الزيادة الأخيرة في الأسعار ومشاكل العرض ، زاد الاهتمام بالمنتجات التي تم تجديدها الى حد. هذه الأجهزة ، والتي تم محاولة تقريبها من حالة الصفر من خلال تجديدها من قبل الشركات نفسها ، فهي تحظى بشعبية كبيرة نظراً لأسعارها المعقولة فضلاً عن كونها مشمولة بالضمان.

بدأت Apple ، التي أدرجت أيضاً منتجات متجددة في متجرها الرسمي لفترة من الوقت ، في بيع طرز معينة من Apple Watch Series 7 .

اعتباراً من 2 مايو ، أضافت Apple أحدث إصدار من Apple Watch ، Apple Watch Series 7 ، إلى متجرها المعتمد الذي تم تجديده مع 8 خيارات مختلفة.


Apple Watch Series 7s المجددة معروضة للبيع!

تقدم Apple حالياً طرازات ساعة ابل ووتش سيرس 7 الذكية التي تم تجديدها فقط مع خيار علبة الألمنيوم. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي جميع طرازات الساعات الذكية على فرقة رياضية فقط.

بالإضافة إلى ذلك ، لم تتم إضافة طرازات GPS + Cellular إلى المتجر بعد. وأولئك الذين يرغبون في شراء Apple Watch Series 7 المجددة سيكونون قادرين فقط على اختيار إصدار GPS القياسي.


ساعة ابل ووتش سيرس 7الذكية,مميزات ساعة ابل ووتش سيرس7 الذكية,مواصفات ساعة ابل واتش Apple Watch Series 7,ساعة ابل سيريس7

تقوم Apple بفحص واختبار وتنظيف منتجاتها المجددة قبل طرحها للبيع. بعد ذلك ، يتم تعبئة الطرز ، التي تحصل أيضاً على بطارية جديدة ، في صندوق جديد مع الأدلة. تقدم Apple أيضاً فترة ضمان لمدة عام واحد للمنتجات التي تم تجديدها. من الممكن أيضاً تمديد هذه الفترة في نطاق AppleCare .

المنتج المجدد المعتمد أرخص من الطراز الجديد. تقدم Apple سعراً قدره 339 دولاراً للساعة المجددة مقاس 41 مم من السلسلة 7 . يبدأ الإصدار 45 ملم بسعر 359 دولاراً . يمكن شراء كلاهما من صفحة Apple Watch Series 7 المعتمدة من Apple.

تم إصدار Apple Watch Series 7 لأول مرة في سبتمبر 2021. تتميز السلسلة 7 ، التي تحتوي على شاشة أكبر بنسبة 20 بالمائة من Apple Watch Series 6 ، بشحن أسرع بنسبة 33 بالمائة.

google-playkhamsatmostaqltradent