recent
أخبار ساخنة

الصين تقرر حظر استخدام Windows !

الصين قررت حظر الويندوز!

الصين تقرر وتتخذ خطوة مروعة لـ نظام التشغيل Windows. يحظر استخدام Windows وأجهزة الكمبيوتر ذات العلامات التجارية الأجنبية في المؤسسات الحكومية.


نظام Windows,الصين تقرر حظر استخدام Windows,الصين قررت حظر الويندوز,نظام التشغيل Windows,التطبيقات المحظورة في الصين,

قررت إدارة بكين ، المعروفة باتخاذها خطوات ضد شركات التكنولوجيا الأمريكية ، حظر نظام التشغيل الشهير لـ Microsoft Windows . ستستبدل الصين أجهزة الكمبيوتر ذات العلامات التجارية الأجنبية ونظام التشغيل Windows في المؤسسات الحكومية بـ "برامج مطورة محلياً".


تقييد أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وأجهزة الكمبيوتر ذات العلامات التجارية الأجنبية

بعد تطبيقات مثل Google و Twitter و Facebook ، يدخل برنامج أمريكي رئيسي آخر في قائمة التطبيقات المحظورة في الصين. قالت الحكومة الصينية إنها ستعطل أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بـ نظام Windows وأجهزة الكمبيوتر ذات العلامات التجارية الأجنبية للتبديل إلى نظام التشغيل المحلي المستند إلى Linux .


حظر نظام التشغيل Windows,برامج مطورة محلياً,برامج Windows,Linux,الصين تحظر استخدام برنامج ويندوز 8 بالدوائر الحكومية,

وفقاً لتقرير بلومبرج ، فإن الحظر الجديد الذي فرضته الإدارة الصينية يشمل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالعلامات التجارية الأجنبية بالإضافة إلى برامج Windows. أمرت بكين الوكالات الحكومية والشركات التي ترعاها الدولة باستبدال أجهزة الكمبيوتر وأنظمة التشغيل التي تحمل علامات تجارية أجنبية ببدائل محلية.

بعد هذا القرار ، 50 مليون جهاز كمبيوتر في المؤسسات الحكومية والتابعة للدولة بعد هذا القرار ، ورد أنه سيتم الاستبدال ، حيث قالت مصادر محلية انه فى غضون عامين سيتم تبديل نظام التشغيل الصينى الصنع والحواسيب المحلية.

سيمنع الحظر الأخير الذي فرضته الحكومة العديد من العلامات التجارية مثل Dell و HP و Microsoft من البيع للدولة الصينية. في حين أنه من غير الواضح ما هي العلامة التجارية التي ستلجأ إليها الصين بعد التوقف عن استخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهذه العلامات التجارية ، فقد تم العلم أنه سيكون هناك نظام تشغيل قائم على Linux على جانب البرنامج.


الصين حظر استخدام نظام التشغيل,الصين ستحظر استخدام الهيئات الحكومية لنظام تشغيل ويندوز,الصين تحظر استخدام ويندوز,linux

في الواقع ، تحاول الصين استبدال التكنولوجيا المستوردة بعلامات تجارية محلية لسنوات. تريد الدولة الآسيوية إنهاء استخدام البرامج الأجنبية بسبب مخاوف تتعلق بأمن المعلومات. لهذا السبب أيضاً يتم دعم العلامات التجارية التكنولوجية المحلية مثل Lenovo و Kingsoft Corp و Inspur Electronic .

google-playkhamsatmostaqltradent