recent
أخبار ساخنة

يقوم Facebook بإزالة بعض التطبيقات التي تتبع الموقع

يقوم فيسبوك بإزالة بعض التطبيقات التي تتبع الموقع!

أعلن Facebook manager أنه سيغلق بعض التطبيقات والخدمات التي تتعقب الموقع الجغرافي في نهاية هذا الشهر.


يقوم Facebook بإزالة بعض التطبيقات التي تتبع الموقع,Facebook manager,تطبيقات وخدمات فيسبوك,تطبيقات تتبع الموقع الجغرافي

أعلن Facebook أنه قرر إزالة بعض تطبيقات تتبع الموقع الجغرافي من النظام الأساسي. ولهذا السبب سيتم إيقاف الميزات التي تتعقب موقعك في الوقت الفعلي ، مثل Close Friends و تنبيهات الطقس ، في نهاية هذا الشهر.


سينهي Facebook بعض خدمات تتبع المواقع الخاصة به في 31 مايو

أكد مسؤول فيس بوك الذي أدلى ببيان حول هذا الموضوع أنه ستتم إزالة تطبيقات تتبع الموقع هذه في اليوم الأخير من شهر مايو. ومع ذلك ، من المتوقع إيقاف بعض الخدمات التي تستخدم أيضاً سجل الموقع وموقع الخلفية في المستقبل القريب.


Close Friends,تنبيهات الطقس,فيس بوك,إزالة تطبيقات تتبع الموقع,فيسبوك,Facebook,كيف يمكنك منع فيسبوك من تتبع كل ما تفعله,

بالطبع ، في البيان الذي أدلى به فيسبوك ، قيل إن سبب إزالة هذه التطبيقات ليس تتبع الموقع في الوقت الفعلي ، ولكن معدل الاستخدام المنخفض. ومع ذلك ، تشير التقديرات إلى أن السبب الأكبر لانخفاض استخدام جميع الخدمات في القائمة يرجع إلى الموقع.

لكن هذا لا يعني أن Facebook سيتوقف عن جمع بيانات تحديد الموقع الجغرافي. سيستمر جمع هذه المعلومات ومعالجتها حتى يمكن العمل على الخبرات الأخرى وفقاً لسياسة بيانات الشركة.


Meta,كيفية منع فيس بوك من تتبع موقعك الجغرافي عبر الهاتف,فيسبوك يقوم بتسجيل جميع الأماكن التي زرتها,فيس بوك تتبع الموقع

لذلك ، يجادل الكثير من الناس بأن Facebook قد أزال هذه التطبيقات التي تصل إلى بيانات المستخدم ويمكنها تتبع الموقع الجغرافي ، كعرض. لأنه تتم إزالة الخدمات ذات أقل معدل استخدام فقط.

لم يكن من المتوقع أن يتوقف Facebook طوعاً عن جمع بيانات المستخدم القيمة هذه. ومع ذلك ، فقد تعرضت Meta لرد فعل عنيف في السنوات الأخيرة بسبب الطريقة التي تتعامل بها مع معلومات المستخدم الحساسة. لهذا السبب ، ربما أراد تقليل نسبته قليلاً.

google-playkhamsatmostaqltradent