recent
أخبار ساخنة

أصبحت ميزات Galaxy S22 في أجهزة Samsung القديمة

أصبحت ميزات Galaxy S22 في أجهزة سامسونك القديمة

جاءت بعض الابتكارات في أحدث إصدارات Samsung ، وهي ميزات Galaxy S22 ، إلى أجهزة سامسونك القديمة. فما هي النماذج التي تلقت التحديث؟


أصبحت ميزات Galaxy S22 في أجهزة Samsung القديمة,إصدارات Samsung,ميزات Galaxy S22,أجهزة سامسونك القديمة,الهواتف الذكية,

سلسلة Galaxy S22 ، وهي أحدث هواتف سامسونج الرائدة أو بعبارة أخرى ، الهواتف الذكية الأكثر تقدماً ، ظهرت أمام المستخدم مع العديد من الميزات الجديدة على جانب الكاميرا.

ركزت Samsung ، التي كانت تنفذ إستراتيجية تقديم ميزات جديدة للهواتف القديمة لفترة طويلة ، على سلسلة Galaxy S و Note و Z هذه المرة.

ظهرت بعض ميزات كاميرا Galaxy S22 في سلسلة Galaxy S و Note و Z. جميع الميزات المتضمنة في التحديث ، الذي بدأ توزيعه في كوريا الجنوبية ، موطن الشركة ، لا تأتي في كل طراز.

كان المستخدمون سعداء لأن الميزات الرائعة مثل الصور الليلية الأفضل ، وجودة الصورة الأفضل على منصات الوسائط الاجتماعية والتأطير التلقائي جاءت إلى النماذج القديمة.


تأتي ميزات كاميرا Galaxy S22 في الطرز القديمة

  • صور ليلية محسّنة: سلسلة Galaxy S20 ، سلسلة Galaxy S21 ، سلسلة Galaxy Note 20 ، Z Fold 2 ، Z Fold 3.
  • تأطير تلقائي محسّن: سلسلة Galaxy S21 و Galaxy S21 FE و Z Flip 4G / 5G و Z Fold2 و Z Fold 3/
  • تأثيرات محسّنة لمكالمات الفيديو: سلسلة Galaxy S20 ، و Galaxy S20 FE ، وسلسلة Galaxy Note 20 ، وسلسلة Galaxy S21 ، و Galaxy S21 FE ، و Z Flip 4G / 5G ، و Galaxy Z Flip 3 ، و Z Fold 2 ، و Z Fold 3.

ملاحظة: ستتلقى سلسلة Galaxy S10 و Galaxy S10 Lite وسلسلة Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Lite هذا الدعم في النصف الأول من عام 2022.


Galaxy S,Galaxy S20,Galaxy Note 20,هاتف سامسونك القابل للطي,سامسونج S22 الترا,سامسونج S22 بلس,سامسونج S22 سعر,سامسونجS22

  • تأثيرات الإطارات التلقائية لمكالمات الفيديو: سلسلة Galaxy S21 و Galaxy S21 FE و Z Flip 4G / 5G و Z Fold 2 و Z Fold 3.
  • جودة كاميرا محسّنة لتطبيقات الطرف الثالث: سلسلة Samsung Galaxy S21 و Galaxy S21 FE و Z Flip 3 و Z Fold 3.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض التحسينات في Galaxy Z Fold 3 . كما سيحصل هاتف سامسونك القابل للطي على دعم لتطبيق Expert RAW ، والذي سيكون متاحاً للتنزيل من Galaxy Store بدءاً من هذا الشهر. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل وضع Pro لتطبيق الكاميرا الرئيسي الآن أيضاً مع الكاميرا المقربة.

كما ذكرنا أعلاه ، تم إصدار هذه التحديثات لأول مرة في كوريا الجنوبية. يبقى من غير المعروف كم من الوقت سيستغرق للوصول إلى جميع الأجهزة.

google-playkhamsatmostaqltradent