recent
أخبار ساخنة

إصدار تحديث لجهاز Samsung Galaxy S22

تم إصدار تحديث هام لجهاز Samsung Galaxy S22

يتوفر تحديث موجه للأداء لسلسلة هواتف Samsung Galaxy S22 و S22 + و S22 Ultra المزودة بمعالجات Snapdragon.


تحديث لجهاز Samsung Galaxy S22,Samsung Galaxy S22,S22 Ultra,معالجات Snapdragon,سلسلة Samsung Galaxy S22,الهواتف الذكية,

تم تقديم سلسلة Samsung Galaxy S22 في حدث Galaxy UNPACKED الذي عقد في فبراير. وكما هو الحال دائماً ، فقد تلقت الهواتف الذكية ، التي تم إصدارها مع متغيرات Qualcomm Snapdragon و Exynos ، أول تحديث للبرنامج بالقرب من نهاية فبراير.

وكجزء من استراتيجيتها لجلب أحدث ميزاتها إلى موديلاتها القديمة ، أعلنت Samsung في بداية شهر مايو عن بعض وظائف الكاميرا الفريدة في Galaxy S22. و هواتف سلسلة Galaxy S و Note و Z في بداية شهر مايو . حيث أصدر عملاق التكنولوجيا Galaxy S22 تحديثاً مهماً لـ Galaxy S22 + و Galaxy S22 Ultra.


تحديث يركز على الأداء لجهاز Samsung Galaxy S22

وفقاً لتقرير SamMobile ، يتوفر التحديث الجديد لسلسلة Galaxy S22 مع معالج Snapdragon 8 Gen 1 ، بينما لم يصل بعد لمتغير Exynos. إذ تم إصدار تحديث آخر قبل أقل من شهر ، وكان يركز فقط على تحسين أمان الهاتف.

وعلى الرغم من أن هذا التحديث لا يجلب أي ابتكار ، إلا أنه يركز على جعل ميزات Galaxy S22 تعمل بسلاسة أكبر . كما انه ليس من غير المعتاد أن تصدر Samsung تحديثاً في منتصف الشهر. إذ لا يكتب أي معلومات في سجل التغيير ، ولكن ربما تم اكتشاف خطأ على الجهاز يجب إصلاحه.


Qualcomm Snapdragon,Exynos,Samsung,الكاميرا الفريدة في Galaxy S22,Galaxy S,Galaxy S22,Galaxy S22 Ultra,معالجات Exynos,

لذلك من المفيد عدم تخطي التحديث الجديد الذي يبلغ متوسط حجمه 350 ميغا بايت. حيث يمكنك بدء التنزيل بالذهاب إلى إعدادات الهاتف والانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج . إذا لم يظهر هنا ، فمن المحتمل أنه لم يصل إليك بعد وقد تضطر إلى الانتظار لبعض الوقت.

للعلم انه قد تم إصدار التحديث من قبل شركة سامسونج في معظم البلدان ، بدءاً من كوريا الجنوبية. ومن غير المعروف حالياً المدة التي سيستغرقها الوصول إلى الطرز المزودة بـ معالجات Exynos .

google-playkhamsatmostaqltradent