recent
أخبار ساخنة

أول هاتف Metaverse في العالم

أول هاتف Metaverse في العالم تم تأجيله بسبب COVID-19

أعلنت شركة HTC أنها ستطلق هاتفاً يركز على metaverse في الأشهر الماضية ، حيث أعلنت أن إصدار الجهاز قد تأخر. وتم الاستشهاد بالمشاكل الناجمة عن COVID-19 كسبب لهذا التأخير.


هاتف metaverse,أول هاتف Metaverse في العالم,شركة HTC,metaverse,الشركات في عالم التكنولوجيا,صناعة الهواتف الذكية,HTC

تواصل العديد من الشركات في عالم التكنولوجيا خطواتها نحو metaverse ، والتي لا تزال تحظى بشعبية دون أن تتباطأ وتُعرَّف على أنها "مستقبل الإنترنت" .

إحدى الشركات التي أعلنت أنها ستتخذ خطوة في هذا الصدد هي HTC ومقرها تايوان ، والتي كانت واحدة من الأسماء الرائدة في صناعة الهواتف الذكية لفترة من الوقت.

أدلت الشركة العملاقة ، التي لم نسمع الكثير عن اسمها في السنوات الأخيرة عن الهواتف الذكية ، بتصريحات مهمة في الأشهر الماضية.

فقد تم ذكر أن HTC تخطط لإطلاق هاتف يركز على metaverse في المستقبل القريب. لكن البيانات الجديدة أظهرت تأخر إطلاق هذا الهاتف.


مؤجل بسبب COVID-19

في بيانات الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي ، تم الإعلان عن تأخر الجهاز الموجه نحو ميتافيرس . وفي تصريحات سابقة ، ذُكر أنه سيتم تقديم الهاتف في أبريل الماضي. ومع ذلك ، لم يحدث هذا ولم يتمكن الهاتف المرتقب بشدة من الظهور لأول مرة.

في بيانات الشركة لهذا التأجيل. أشارت إلى قضايا مثل آثار وباء COVID-19 على سلاسل التوريد التي واجهت تايوان.

حيث يقع المقر الرئيسي لشركة HTC ، في وقتاً عصيباً مع وباء COVID-19 مؤخراً. وفقاً لرويترز ، فإن البلاد ، التي سجلت 15000 حالة فقط في عام 2021 بأكمله ، تواجه الآن 80 ألف حالة يومياً.

وتجدر الإشارة إلى أنه لا توجد معلومات مفصلة عن هاتف metaverse ، والذي يُقال أنه أول جهاز رائد للشركة العملاقة منذ حوالي أربع سنوات ، حتى الآن.

ومع ذلك ، فمن بين الشائعات أن الجهاز قد يقدم الدعم لـ تطبيقات الواقع المعزز والافتراضي . يذكر أيضاً أن الهاتف يمكنه دعم جهاز الواقع الافتراضي يسمى HTC Vive Flow VR.

google-playkhamsatmostaqltradent