recent
أخبار ساخنة

ظهرت أسعار سلسلة iPhone 14

أسعار سلسلة iPhone 14 ظهرت!

ظهرت أسعار سلسلة iPhone 14 ، التي من المقرر طرحها في سبتمبر. هل ستؤثر الأسعار على المبيعات؟ التفاصيل هنا!


ظهرت أسعار سلسلة iPhone 14,Apple,أسعار iPhone 14,سلسلة iPhone 14,iPhone 14 Max,iPhone 13 mini,iPhone الجديد,شركة Apple

تستعد Apple لتقديم سلسلة iPhone 14 في سبتمبر المقبل . النموذج ، الذي كان لديه العديد من التسريبات حول تصميمه حتى الآن ، هو الآن على جدول الأعمال مع أسعاره . وفقاً للأخبار ، يبدو أن النموذج له تأثير عالمي.

بعد تقديرات الأرباح الهائلة لشركة Apple ، صرح كبير المحللين في شركة Apple أن أسعار iPhone 14 ، التي سترتفع لأول مرة في الولايات المتحدة ، تستعد الآن للزيادة في جميع أنحاء العالم ، مما سيؤثر على المبيعات أيضاً.


يمكن أن تؤثر الزيادة في الأسعار على مبيعات ايفون

قال كريس كاسو ، كبير المحللين في شركة آبل ، في بيان إن منتجات آبل قد ترتفع إذا لم تتغير أسعار الصرف بحلول وقت طرح المنتجات الجديدة. كما تابع حديثه بالجمل التالية

أسعار سلسلة iPhone 14 ظهرت,iPhone 14 Pro Max,سعر iPhone 14,سعر ايفون 14 برو Max,حجم شاشة ابل,ايفون 14 برو Max,iPhone 13

هناك مخاوف من أن أبل قد تحتاج إلى رفع الأسعار بالعملة المحلية عند إطلاق منتجات جديدة في الخريف. في حين أن هذا حدث في الماضي ، إلا أن الزيادة في الأسعار المحلية لها تأثير سلبي أيضاً.

هذا البيان الذي أدلى به المحلل هو موقف معروف بشكل عام. من المتوقع أن ترتفع أسعار iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max في الولايات المتحدة بين 100 دولار و 1099 دولاراً و 1199 دولاراً على التوالي.

في نفس الوقت يبلغ سعر iPhone 14 Max ، وهو الإصدار الأكبر من شاشة iPhone 13 mini (699 دولاراً) ، 999 دولاراً أيضاً . يشير هذا إلى زيادة قدرها 300 دولار .

السؤال الأول الذي يتبادر إلى الذهن بعد هذه الزيادات في الأسعار هو ما إذا كان سيكون هناك انخفاض في طلبات ايفون الجديدة. بينما يعتقد الكثير من الناس أنه سيكون هناك انخفاض في الطلب ، يعتقد بعض الناس أنه بغض النظر عما يحدث ، فإن مبيعات Apple لن تتغير.


iPhone 14 Pro Max,مواصفات ايفون 14 برو Max,iPhone 14 Pro Max سعر,ايفون 13,سعر ايفون 14 برو Max في السعودية,iPhone 14 Pro

يتشابه طرازا iPhone 13 و 14 في التصميم ، بصرف النظر عن حجم الشاشة. إضافة الى ذلك ، الظروف الاقتصادية ، ويُزعم أن Apple ستواجه صعوبات من حيث الطلب.

google-playkhamsatmostaqltradent