recent
أخبار ساخنة

الكشف عن تفاصيل تصميم iPhone 15!

الكشف عن أول تفاصيل تصميم iPhone 15!

بدأ تصميم شاشة سلسلة iPhone 15 ، التي ستقدمها شركة Apple العام المقبل ، يتضح! التفاصيل هنا...


الكشف عن أول تفاصيل تصميم iPhone 15,تصميم شاشة سلسلة iPhone 15,Apple,iPhone 14,iPhone 15,الهواتف الذكية,iPhone 18,

تستعد شركة Apple لسلسلة iPhone 14 ، والتي ستقدمها في سبتمبر 2022. ولكن حتى قبل تقديم سلسلة أيفون 14 ، بدأت التفاصيل حول سلسلة iPhone 15 تتضح.

وخاصة iPhone SE 3 و Forest Green iPhone 13 ، في الحدث الذي أقيم قبل شهرين. قدم عملاق التكنولوجيا العديد من المنتجات.

الآن ، قبل وقت قصير من تقديم السلسلة الجديدة ، بدأت تفاصيل تصميم سلسلة iPhone 15 تتضح. إذن ، ما هي المعلومات المحددة المتعلقة بـ تصميم iPhone 15 ؟ دعونا نلقي نظرة على الأخبار معاً.


سيأتي تصميم iPhone 15 على شكل شاشة مثقوبة!

شارك روس يونغ ، الذي أجرى تسريباً حول شاشات Apple و الهواتف الذكية ، مخططاً على حسابه على Twitter يعطي ميزات الشاشة من سلسلة iPhone 14 إلى سلسلة iPhone 18. في إشارة إلى أن هذه المشاركة هي في الواقع خارطة طريق لـ هواتف iPhone .

وذكر المحلل أن الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة ستكون مكلفة ، لذا يجب أن تأتي بترتيب معين بمرور الوقت.


الكشف عن أول تفاصيل تصميم iPhone 15,iPhone SE 3,Forest Green iPhone 13,تصميم سلسلة iPhone 15,تصميم iPhone 15,شاشات Apple

قبل شهرين ، من التسريبات الأولى عن iPhone 15 ، تم الكشف عن أن تصميم الشاشة سيكون على شكل ثقب واحد. ولكن الآن ، وفقاً لمشاركة المحلل الشهير ، ستأتي سلسلة ايفون 15 بأكملها بتصميم شاشة بفتحة قرص. اما في سلسلة iPhone 14 ، سيظهر تصميم الشاشة ثقب صفير قدر الحبة في طرز Pro فقط.

يعتقد روس يونغ أن هدف Apple الحالي هو وضع مستشعرات Face ID والكاميرا الأمامية تحت الشاشة بالكامل. ووفقاً للمحلل ، في حالة نجاح الشركة ، ستبدأ الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة و تقنية Face ID في الظهور في طرز Pro من سلسلة iPhone 18 ، والتي سيتم إصدارها في عام 2026.


تفاصيل تصميم iPhone 15,هواتف iPhone,Face ID,سلسلة ايفون 15,سلسلة ايفون 14,سلسلة iPhone 14,شاشة قفل iPhone,شاشة iPhone,

google-playkhamsatmostaqltradent