recent
أخبار ساخنة

ما نعرفه عن iPhone 15

كل ما نعرفه عن iPhone 15!

على الرغم من مرور أكثر من عام على موعد إطلاقه ، إلا أن هناك العديد من الادعاءات حول مميزات هاتف iPhone 15 من ناحية التصميم والشاشة والشحن وتقنيات العدسة ورقائق المودم الخاصة بالهاتف الجديد.


ما نعرفه عن iPhone 15,iPhone 15,iPhone 14 Pro,iPhone 14,Apple,iPhone 15,ايفون 15 برو Max,,شريحة A-series,

لم تصدر Apple بعد موديل iPhone 14 و iPhone 14 Pro ، لكن لدينا بالفعل الكثير من المعلومات حول هذه الهواتف. كما هو الحال دائماً ، لا يبدو أن طرازات iPhone 14 ، التي ستستمر في طريقها مع التصميم التطوري ، لديها أي تغييرات كبيرة ، باستثناء قول وداعاً للشقوق بالمعنى المرئي. ولكن ما هي الميزات التي سيحتويها طراز ايفون 15 ؟


ما الذي ينتظرنا على iPhone 15؟

على الرغم من مرور أكثر من عام قبل تقديم طراز iPhone 15 ، فقد تم تقديم العديد من الادعاءات الجديدة حول الهاتف ومميزاته. يعد USB-C وتقنية عدسة Periscope ومجموعة شرائح موقعة من Apple من بين أخطر المطالبات المقدمة لجهاز iPhone 15. بالطبع ، قد تختلف هذه الادعاءات بالنسبة للهاتف ، والذي لا يزال في بداية مرحلة التطوير ، لكنها تزودنا بأفكار مهمة حول الهاتف.


تصميم ايفون 15

يُزعم أن طرز iPhone 15 ستشبه طرز iPhone 14. ومع ذلك ، في النموذج الجديد ، سيغطي تصميم الحبوب والفتحة السلسلة بأكملها. كما تعلم ، ستستخدم Apple أولاً التصميم الخالي من الشقوق فقط في طرز آيفون 15 برو .


طراز ايفون 15,طرز iPhone 15,iPhone 15 Max,USB-C,مواصفات iPhone 15 Pro Max سعر عيوب مميزات,تقنية 3 نانومتر,

وعلى الرغم من وجود ادعاءات حول ميزة Face ID تحت الشاشة ، دعنا نقول أن هذا الاحتمال منخفض جداً. من المحتمل أن تظل أحجام الشاشة دون تغيير. سيأتي طرازا iPhone 15 و Pro بشاشة مقاس 6.1 بوصة ، بينما ستحتوي طرازي iPhone 15 Max و iPhone 15 Pro Max على شاشة بحجم 6.7 بوصة .


منفذ USB-C لهاتف ايفون 15

قد يصبح استبدال مدخلات Lightning بـ USB-C ، والذي تم الحديث عنه لفترة طويلة ، حقيقة واقعة مع طرز iPhone 15. يبدو أنه من الضروري أن تتخذ شركة Apple مثل هذه الخطوة من أجل الامتثال للوائح الجديدة الصادرة في أوروبا .


سعر ايفون 15 برو Max,الأجهزة التي تدعم iOS 15,تحميل iOS 15,رابط تحميل iOS 15,سعر ايفون 14 برو Max,آيفون 15 برو,

خلاف ذلك ، سيتعين على شركة التكنولوجيا اتخاذ مسار مختلف لأوروبا. ومع ذلك ، يُنظر إلى احتمال قوي للغاية أن تتحول Apple إلى مدخلات USB-C من طرز iPhone 15 . بالطبع ، قد يتغير هذا في المستقبل.


تقنية عدسة بيريسكوب في iPhone 15

هناك شائعات كثيرة حول عمل شركة آبل على تقنية العدسة المقربة " بيريسكوب". من المحتمل أن تجد هذه العدسات مكانها في طرازات Pro الجديدة من السلسلة . تسمح تقنية عدسة Periscope بتقريب بصري يصل إلى 5x أو حتى 10x.


طرز آيفون 15 برو,بيريسكوب,تقنية عدسة Periscope,عدسات بيريسكوب,رقائق Qualcomm,رقائق مودم Apple,

تتميز موديلات Pro الحالية بتكبير بصري 3x . يمكن أن تتخذ Apple أيضاً خطوة مهمة في هذا الصدد مع عدسات بيريسكوب. تستخدم Samsung بالفعل عدسات بيريسكوب التي توفر تقريب بصري 4x إلى 10x وتقريب رقمي يصل إلى 100x .


رقائق المودم الموقعة من Apple

خلال السنوات القليلة الماضية ، تعمل Apple على تطوير شرائح المودم الخاصة بها. مع حلول عام 2023 ، قد يبدأ استخدام الرقائق المصممة بواسطة Apple لأول مرة. باستخدام رقائق Qualcomm حالياً ، قررت Apple إنتاج شريحة مودم خاصة بها بعد بعض المشاكل.


Face ID,iPhone 15 Pro Max,مدخلات Lightning بـ USB-C,عدسة Periscope,مدخلات USB-C,شركة آبل,تقنية العدسة المقربة,

في نوفمبر 2021 ، أعلن المدير المالي لشركة Qualcomm أن الشركة تتوقع توريد 20٪ فقط من رقائق مودم Apple بحلول عام 2023. نظراً لأن Apple ليس لديها أي مورد شرائح آخر ، فإن هذا البيان هو تاريخ بدء Apple في عام 2023. تقنية شرائح المودم الخاصة بها اعتباراً من عام 2023 .


رقائق A-Series في ايفون 15

قد يكون iPhone 15 هو الطراز الأول الذي يحتوي على شريحة A-series من TSMC بـ تقنية 3 نانومتر من الجيل التالي. من المتوقع أن تعمل تقنية الرقاقة 3nm على زيادة أداء المعالجة بنسبة 10 إلى 15 بالمائة وتقليل استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 30 بالمائة.


TSMC,رقائق 3nm,وقت شحن الهواتف,وقت شحن هاتف ايفون 15,جميع مواصفات iPhone 15 سعر عيوب مميزات,

من المتوقع أن يبدأ TSMC إنتاج رقائق 3 نانومتر في عام 2022 . وبالتالي ، يمكن استخدام رقائق 3nm المنتجة في طرازات iPhone 15 ، والتي سيتم إصدارها في عام 2023 . من المتوقع أن تؤثر التكنولوجيا الجديدة بشكل إيجابي على وقت شحن الهواتف.

أطلق Apple تقليدياً iPhone 15 في سبتمبر 2023 . حتى ذلك الحين ، دعونا نرى ما هي الادعاءات التي ستظهر حول الهاتف الجديد. إذن ما رأيك في iPhone 15؟ يمكنك مشاركة آرائك معنا في قسم التعليقات.

google-playkhamsatmostaqltradent