recent
أخبار ساخنة

لعبة Mafia الجديدة قادمة! مفاجأة محرك غير واقعي 5

الصفحة الرئيسية

لعبة المافيا الجديدة قادمة - مفاجأة محرك غير واقعي 5

ربما دخلت لعبة المافيا الجديدة مرحلة التطوير مع Unreal Engine 5. هل ستؤثر الشقوق في شركة Hangar 13 على لعبة المافيا الجديدة ؟


Mafia III,Unreal Engine 5,لعبة المافيا,لعبة Mafia الجديدة قادمة! مفاجأة محرك غير واقعي 5,لعبة المافيا الجديدة,Mafia Nero

باستثناء لعبة Mafia: Definitive Edition ، التي ظهرت لأول مرة في عام 2020 ، لم يشهد الواقع لعبة مافيا جديدة منذ Mafia III.

ومع ذلك ، تشير المزاعم الأخيرة إلى أن المسلسل سيعود بإنتاج جديد تماماً. وفقاً للتسريبات الأولى ، سيتم تطوير اللعبة باستخدام Unreal Engine 5 .

يؤكد بيان جديد صادر عن شركة 2K Games أن رئيس استوديو Hangar 13 التابع لمطوري لعبة Mafia هادن بلاكمان ومدير العمليات ماثيو أوربان قد تركوا الشركة. لكن ما جعل هذه الانقسامات مهمة هو الكشف عن أن المافيا الجديدة كانت قيد التطوير.


كيف ستكون مافيا Nero مع Unreal Engine 5؟

وفقاً للتقرير الذي أعده Kotaku ، تم تحديد الاسم الرمزي للمافيا الجديدة على أنه Nero . سيكون للتقرير ، الذي يدعي أن اللعبة قد دخلت مرحلة التطوير ، قصة ستتعامل مع مقدمة ثلاثية المافيا.


مطور سلسلة Mafia,لعبة رابسودي,لعبة فولت,لعبة موزايك,تحميل لعبة مدينة المافيا كمبيوتر,لعبة المافيا شرح,شراء لعبة المافيا

على عكس المحرك المستخدم في Mafia: Definitive Edition و Mafia II: Definitive Edition و Mafia III ، فإن Mafia Nero ، التي سيتم تطويرها باستخدام Unreal Engine 5 ، مثيرة للاهتمام بالفعل بكل من رسوماتها وطريقة اللعب.

بدأ Hangar 13 ، مطور سلسلة Mafia ، إنتاجات أخرى قبل هذا المشروع ، لكن اضطر إلى إلغائه بسبب بعض المشاكل. على الرغم من عدم تلقي التصريحات الرسمية حول هذه المنتجات من الشركة ، وذكر أنه تم تعليق ثلاث ألعاب تسمى لعبة رابسودي و لعبة فولت و لعبة موزايك أثناء تطويرها.

بعد ثلاثة مشاريع فاشلة ، يبدو أن Hangar 13 قد عادت أخيراً إلى امتياز Mafia الأكثر رسوخاً. ومع ذلك ، دعنا نذكرك بأنه لا يوجد بيان رسمي ولا نعرف في أي مرحلة تكون اللعبة.


تحميل لعبة مدينة المافيا اخر اصدار 2021,لعبة المافيا الروسية,ألعاب عصابات المافيا,زعماء المافيا العرب,لعبة حرب المافيا

بينما يُعتقد أن مغادرة Hangar 13 COO Matthew Urban و Studio Head Haden Blackman قد يخلق تأثير الدومينو داخل الشركة ، لا ينبغي تجاهل احتمالية تأثر المافيا الجديدة بهذا. ومع ذلك ، فإن Mafia مع Unreal Engine 5 ستكون قادرة على جذب انتباه اللاعبين.

google-playkhamsatmostaqltradent