recent
أخبار ساخنة

لوحات المفاتيح الميكانيكية Mechanical Keyboards أقل اماناً!

الصفحة الرئيسية

ثبت ان لوحات المفاتيح الميكانيكية أقل اماناً!

لوحات المفاتيح الميكانيكية Mechanical Keyboards أعلى صوتاً من بدائلها الأخرى. أنتج تطبيق يستخدم بالضبط آلية منفصلة لكل مفتاح ، يركز المتسللون على هذه المشكلة بالضبط.


لوحات المفاتيح الميكانيكية Mechanical Keyboards أقل اماناً,Mechanical Keyboards,لوحات المفاتيح الميكانيكية,Keytap3,لوحة

تتميز لوحات المفاتيح الميكانيكية عن المشتقات الأخرى بوجود آلية منفصلة لكل مفتاح لديهم. بدلاً من السيليكون والبلاستيك ، تحتوي المفاتيح على أجزاء معدنية ونوابض حقيقية بالداخل. تحظى لوحات المفاتيح هذه بشعبية كبيرة مؤخراً ، خاصة في عالم الألعاب .

معظم لوحات المفاتيح الميكانيكية ، التي تحظى بشعبية كبيرة بأوقات استجابتها البطيئة ، وسرعة الاستشعار والشعور بها ، لها عيوب من حيث الصوت.

يمكن أن تُحدث لوحات المفاتيح هذه الكثير من الضوضاء بسبب الآليات الموجودة بداخلها . يركز المتسللون على هذه المشكلة بالضبط.


يمكنهم معرفة كلمة المرور الخاصة بك من خلال الاستماع إلى Mechanical Keyboards الخاصة بك!

تم تطوير Keytap3 بواسطة Georgi Gerganov ، ويمكنه اكتشاف المفاتيح التي تضغط عليها من خلال الاستماع إلى لوحة المفاتيح بمساعدة ميكروفون. في الفيديو الذي شاركه على قناته على YouTube ، كشف Gerganov عن هذا التطبيق بمساعدة ميكروفون هاتفه.



أنتج Gerganov برنامجاً مشابهاً من قبل. لكن التطبيقات السابقة احتاجت إلى مجموعة من الكلمات والعبارات المحددة مسبقاً قبل أن تبدأ العمل . في الوقت نفسه ، لا ينبغي تغيير موقع الميكروفون.

التطبيق الجديد ، من ناحية أخرى ، لا يتطلب "تدريب". أيضاً ، يجب أن يكون الميكروفون قريباً فقط من البرنامج. يوضح Gerganov أن برنامجه الجديد يجمّع ضغطات المفاتيح المكتشفة وفقاً لتشابهها الصوتي ، ثم يعمل باستخدام المعلومات الإحصائية حول التردد الذي تُستخدم به الأحرف في اللغة الافتراضية للنص .


يمكنك تجربة التطبيق أيضاً!

على الرغم من صعوبة القول إن Keytap3 يعمل حالياً بكفاءة كاملة ، إلا أنه يمكنه فهم العديد من الكلمات والجمل بشكل صحيح. في هذه الحالة ، يمكننا القول أن البريد الإلكتروني وكلمات المرور المصرفية الخاصة بنا أصبحت أقل أماناُ. لحسن الحظ ، يعمل هذا النظام فقط على أنظمة ميكانيكية صاخبة إلى حد ما.

يمكنك أيضاً تجربتها بنفسك على موقع Keytap3 الإلكتروني باتباع الإرشادات المقدمة من Gerganov لتحسين برامجه بشكل أفضل:


  • غرفة هادئة.
  • افتح هذه الصفحة على هاتفك وضعها بجوار لوحة المفاتيح.
  • أو بدلاً من ذلك ، افتح الصفحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وضع الميكروفون بالقرب من لوحة الكيبورد الميكانيكي.
  • احظ أن لوحة المفاتيح لا تحتاج حتى إلى التوصيل أثناء هذا الاختبار.
  • اضغط على زر البدء (التهيئة) أدناه واسمح للميكروفون بالوصول إلى صفحة الويب.
  • اكتب نصاً باللغة الإنجليزية على لوحة المفاتيح باستخدام أحرف صغيرة ومسافات فقط.
  • لا تكتب أسرع من 250 حرفاً في الدقيقة.
google-playkhamsatmostaqltradent