recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن بعض مواصفات Samsung Galaxy Z Fold 4 و Z Flip 4

الإعلان عن بعض مواصفات Samsung Galaxy Z Fold 4 و Z Flip 4!

تم الإعلان عن مواصفات هاتفي Galaxy Z Fold 4 و Z Flip 4 لطرازات الهواتف القابلة للطي التي ستصدرها سامسونك هذا العام.


مواصفات Samsung Galaxy Z Fold 4 و Z Flip 4,Galaxy Z Fold 4,Z Flip 4,الهواتف القابلة للطي,سامسونك,الهواتف الذكية,Samsung,

يتزايد الاهتمام بالأجهزة القابلة للطي في سوق الهواتف الذكية العالمية. مع زيادة عدد النماذج المعروضة للبيع من قبل الشركات المصنعة ، نرى أن المنافسة تزداد قوة. أخيراً ، اتخذت Huawei و OPPO و Vivo و Xiaomi بعض الخطوات في هذا الصدد.

مع ذلك ، تستعد Samsung لتقديم أجهزتها من الجيل الرابع. وفيما يلي ميزات Galaxy Z Fold 4 و Z Flip 4 ...


تسريب مميزات هاتفي Galaxy Z Fold 4 و Z Flip 4

تمكنت Samsung من فرض نماذجها القابلة للطي في سوق الهواتف الذكية. بيعت النماذج الأولى قليلاً بسبب بعض العيوب الهيكلية وتحيز المستهلك. ومع ذلك ، عندما ننظر إلى البيانات المعلنة ، نرى أن الطلب يتزايد تدريجياً.


سعر ومواصفات Samsung Galaxy Z Flip 4,سعر ومواصفات Samsung Galaxy Z Fold 4,سعر ومواصفات موبايل Samsung Galaxy Z Fold 4


لأنه عندما ننظر إلى بيانات العام الماضي والربع الأول من هذا العام ، نرى أن هناك اتجاهاً متزايداً في جميع أنحاء العالم.

على سبيل المثال ، 10٪ فقط من 300 مليون هاتف ذكي باعتها سامسونج العام الماضي كانت من سلسلة S. من ناحية أخرى ، طلبت النماذج القابلة للطي 1/5 من تلك الموجودة في السلسلة S.

ومع ذلك ، في الربع الأول من هذا العام ، ارتفع هذا المعدل إلى 1 من كل 3. بحلول نهاية العام ، من المتوقع كسر رقم قياسي في المبيعات يقارب 10 ملايين في المجموع ، مثل Z Fold 4 الجديد و Z Flip 4. ما لم تخسر ، بالطبع ، حصتها في السوق لمنافسيها الذين يعملون على نماذج قابلة للطي.


سامسونج,Galaxy Z Fold 3,كلاكسي زد فولد 4,سعة بطارية Galaxy Z Fold 4,Z Fold 4,Samsung Galaxy Z Fold 4,تسريبات فولد 4,

إذن ، ما هي ميزات Galaxy Z Fold 4 و Z Flip 4 ، التي تثق بها سامسونج كثيراً ، والتي ستجذب المستخدمين؟ على الرغم من عدم وجود يقين بشأن هذه المشكلة حتى الآن ، فإن المصادر التي كانت تسريباتها في النماذج السابقة صحيحة ، شاركت بيانات جديدة اليوم.

ويُزعم أن كلاكسي زد فولد 4 سيكون له هيكل أوسع قليلاً ولكنه أقصر مقارنةً بهاتف Galaxy Z Fold 3. ويقال أن الشاشة الداخلية ستكون بنسبة 23:9. في Z Fold 3 ، كان للشاشة الداخلية تنسيق 24.5:9. ويذكر أيضاً أن الشاشة الموجودة على الغلاف ستنمو إلى 6:5 مقارنةً بالشاشة القديمة 5:4.

بالإضافة إلى ذلك ، وفقاً لبراءات الاختراع الناشئة وتسريبات النماذج الأولية ، يُقال إن Galaxy Z Flip 4 يحتوي على بطارية تبلغ 3700 مللي أمبير في الساعة. لكن جميع الشهادات التي تم استلامها حتى الآن تشير إلى أنها ستكون 3400 مللي أمبير.

بالإضافة إلى ذلك ، ستكون سعة بطارية Galaxy Z Fold 4 قريبة من الطراز السابق بسعة 4400 مللي أمبير في الساعة.

من ناحية أخرى ، يتميز كلا الهاتفين القابلين للطي بشحن سريع بقوة 25 وات وشحن لاسلكي سريع وشحن لاسلكي عكسي. أيضاً ، سيأتي Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 بكاميرات أفضل. على سبيل المثال ، ستحتوي Z Fold 4 على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة تكبير بصري 3x.

google-playkhamsatmostaqltradent