recent
أخبار ساخنة

تم الكشف عن أنجح شركات الهواتف الذكية في أوروبا!

سامسونج تلحق بالركب تم الكشف عن أنجح شركات الهواتف الذكية في أوروبا!

أصدرت شركة أبحاث السوق Canalys تقريرها الجديد عن شركات الهواتف الذكية الأكثر نجاحاً في سوق أوروبا للربع الاخير من العام الحالي 2022.


الكشف عن أنجح شركات الهواتف الذكية في أوروبا,شركات الهواتف الذكية,صناعة الهواتف الذكية,سوق الهواتف الذكية,Samsung

تسبب فيروس كورونا الذي اندلع في عام 2019 ، في زعزعة توازن العالم بأسره. حيث تأثرت صناعة الهواتف الذكية أيضاً بشكل مباشر بهذه المشكلة.

بينما انخفض الإنتاج بشكل كبير ، انخفضت القوة الشرائية للناس مع زيادة الأسعار. كما تجدر الإشارة إلى أن هذا ينعكس أيضاً في أرقام مبيعات الشركات المصنعة.

اليوم ، بدأت آثار الفيروس التاجي تتلاشى. كما هو الحال في كل مجال ، نشهد انتعاشاً في سوق الهواتف الذكية.

في الواقع ، ان في عام 2021 ، تم تسجيل النمو لأول مرة منذ 5 سنوات في هذا المجال. إذن ما هي أنجح شركات الهواتف الذكية في أوروبا في الربع الأول من عام 2022؟


أنجح شركات الهواتف الذكية في أوروبا

تكشف شركات الأبحاث ، التي تشعر بنبض الأسواق ، عن أرقام مبيعات الشركات المصنعة للهواتف الذكية بتقاريرها الجديدة. فقد شاركت Canalys ، إحدى هذه الشركات ، الوضع الأخير للسوق الأوروبية في الربع الأول من عام 2022.


أنجح شركات الهواتف الذكية,أنجح شركات الهواتف الذكية في أوروبا,ترتيب شركات الهواتف عالمياً,جنسيات شركات الهواتف الذكية

وفقاً للتقرير ، تعد Samsung أكثر الشركات المصنعة نجاحاً في أوروبا بحصة سوقية تبلغ 35 بالمائة. ولا تزال الشركة ، التي حققت 14.6 مليون عملية بيع في هذه العملية ، في الصدارة بهامش كبير ، على الرغم من انخفاضها بنسبة 9 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من عام 2021.

لاعب ناجح آخر في هذه الصناعة ، تمتلك Apple حصة سوقية تبلغ 21 بالمائة في أوروبا. بلغ معدل نمو الشركة ، التي باعت 8.9 مليون جهاز iPhone في الربع الأول من عام 2022 ، 1 بالمائة فقط مقارنة بالعام السابق ، ويمكننا القول إنها أظهرت أداءً أكثر استقراراً مقارنة بالسوق العام.

الأمور لا تسير على ما يرام بالنسبة لـ Xiaomi في أوروبا. لأن الشركة المصنعة ، التي شهدت انخفاضاً بنسبة 22٪ مقارنة بالفترة نفسها من عام 2021 ، حصلت على حصة سوقية تبلغ 20٪.


ترتيب شركات الهواتف عالمياً من حيث الجودة,ترتيب شركات الهواتف في الصين,أفضل شركة هواتف في العالم,Apple,Xiaomi,realme

بصرف النظر عن ذلك ، ينتمي أحد أكثر العروض إثارة للإعجاب في هذا القطاع إلى realme. فقد تمكنت الشركة من زيادة مبيعاتها من 800 ألف في عام 2021 إلى 2.1 مليون هذا العام. في الوقت نفسه ، زادت حصتها في السوق بنسبة 177٪.

google-playkhamsatmostaqltradent