recent
أخبار ساخنة

الربح من تيك توك TikTok لأي شخص لديه أكثر من 1000 متابع

أعلن TikTok ميزته حيث يمكن لأي شخص لديه أكثر من 1000 متابع كسب المال

أعلنت TikTok عن ميزة TikTok Pulse ، وهي المنتج الإعلاني الأول الذي سيشجع منتجي المحتوى على إنشاء مقاطع فيديو أفضل ، لتحقيق الربح من تيك توك وكسب المزيد من المال.


الربح من تيك توك,TikTok Pulse,TikTok,كيفية الربح من التيك توك,برنامج تيك توك,زيادة مقدار أرباح منتجي المحتوى,أفضل مقاطع

مع التكنولوجيا المتغيرة والمتطورة ، أصبح الكثير منا يعتمد على هواتفنا ووسائل التواصل الاجتماعي. أو على الأقل نحب قضاء اكثر الوقت. على منصات التواصل الاجتماعي مثل TikTok و Instagram ، وغالباً ما يكون من الممتع للغاية التمرير لأسفل والدخول في حلقة لا نهائية من مقاطع الفيديو المسلية.

يمكن للبعض منهم كسب أرقام عالية جداً من خلال الترويج لمنتجاتهم في مقاطع الفيديو هذه التي نشاهدها . فقد قدمت TikTok أيضاً منتجاً إعلانياً جديداً ، ومعلنة عن ميزة أن أي شخص لديه منتج محتوى و 1000 متابع سيكسب المال من الإعلانات.

بالإعلان عن أنهم سيتحولون إلى استراتيجية مماثلة لمحتوى YouTube الخاص بهم ، تخطط الشركة لزيادة مقدار أرباح منتجي المحتوى.


يمكن للعلامات التجارية الإعلان عن أفضل مقاطع الفيديو الخاصة بها

تم ذكر ميزة جديدة تسمى TikTok Pulse في منشور مدونة نشرته TikTok في ذلك اليوم. ورد في المقال أن "أفضل مقاطع الفيديو" التي تم تصويرها على TikTok سيسمح لها بالظهور بجوار الإعلانات. بمعنى آخر ، فإن إعلانات العلامات التجارية المنشورة على المنصات ستجعل إعلاناتنا بطريقة ما.


الربح من TikTok,كيفية ربح المال من فيديوهات tik tok,افضل طرق الربح من التيك توك,شروط الربح من تيك توك,الربح من تيكتوك

فكيف سيؤثر ذلك على عائدات المبدعين؟ إذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بمنتجي المحتوى من بين أفضل مقاطع الفيديو ، فسيتم تحويل جزء من عائدات الإعلان المنشور معهم إلى منتجي المحتوى.

أعلنت TikTok رسمياً أنه تم استخدام الميزة مع إعلانها. إذ كان من المخطط أن تكون الميزة متاحة أولاً في الولايات المتحدة ، ثم تنتشر في جميع أنحاء العالم. لهذا السبب ، حتى إذا لم تكن الميزة نشطة بالنسبة لك بعد ، فستكون نشطة قريباً.


كيفية الربح من تيك توك؟

بادئ ذي بدء ، كما ذكرنا من قبل ، يجب أن تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك في فئة "4٪" من بين أفضل مقاطع الفيديو على النظام الأساسي. ومع ذلك ، هناك بعض الشروط لكي تكون قادراً على الربح من TikTok ، لذلك أيضاً.


الربح من تيك توك عن طريق المشاهدات,كيف تكسب المال على تيك توك,سحب ارباح تيك توك,الربح من التيك توك عن طريق,أرباح تيك توك

أولئك الذين لديهم ما لا يقل عن 1000 متابع مؤهلون للمشاركة في "مهمة ذات علامة تجارية" ويمكنهم كسب الدخل إذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بهم مرتبة بشكل مناسب.

ومع ذلك ، فإن المستخدمين الذين لديهم 100000 متابع أو أكثر هم وحدهم المؤهلون للمشاركة في المرحلة الأولى من البرنامج المسمى TikTok Pulse .

في الوقت الحالي ، يبدو أن المستخدمين الذين لديهم 1000 متابع سيتعين عليهم الانتظار لفترة أطول قليلاً.

باستخدام هذه الميزة الجديدة ، يمكن لـ TikTok زيادة عدد منتجي المحتوى بشكل كبير. يمكننا القول إنها ميزة مشجعة للغاية للأشخاص الذين يرغبون في إنتاج محتوى.

ولكن لا توجد تفاصيل كثيرة حول كيفية عمل الميزة وكيف ستحقق إيرادات. إذا كانت هناك تفاصيل حول الموضوع في الأيام المقبلة ، فسنشاركها معك مرة أخرى.

google-playkhamsatmostaqltradent