recent
أخبار ساخنة

WhatsApp يغير واجهة Android الخاصة به

WhatsApp يغير واجهة Android الخاصة به ! فما هو المظهر الجديد

يعمل تطبيق المراسلة الفورية WhatsApp على تغيير واجهة الحالة لأجهزة Android واختبار ميزة الخصوصية! التفاصيل هنا


WhatsApp يغير واجهة Android الخاصة به,تطبيق المراسلة الفورية,WhatsApp,Android,واجهة WhatsApp,أجهزة iOS,أجهزة Android,

يقوم تطبيق المراسلة الفورية WhatsApp بتغيير واجهة قسم الحالة لأجهزة Android . كما يضيف اختصاراً إضافياً للخصوصية. وظائف جديدة قيد الاختبار حالياً بواسطة مستخدمي WABetaInfo. من المتوقع أن تصل النسخة المستقرة في غضون أيام قليلة. إذن ، ما الذي سيتغير في واجهة WhatsApp وماذا سيفعل اختصار الخصوصية الجديد؟ دعونا نلقي نظرة على تفاصيل الخبر معاً.


سيقوم WhatsApp بتغيير واجهة حالة النص الخاصة به!

يجعل تطبيق المراسلة الشهير WhatsApp واجهة الحالة الخاصة به هي نفسها لأجهزة Android كما هو الحال مع أجهزة iOS . عند إنشاء حالة على أجهزة Android ، سيتم نقل رموز الرموز التعبيرية والنصوص والألوان الموجودة في أسفل اليسار إلى أعلى يمين الشاشة.


مستخدمو WhatsApp,الحالة في الإعدادات والخصوصية,الواجهة الجديدة وميزة الخصوصية في واتساب,واجهة الحالة لأجهزة Android,

سيقدم تطبيق المراسلة الفورية واتساب أيضاً ملصقاً في الأسفل لتغيير من يمكنه مشاهدة الحالات التي سيتم مشاركتها بسرعة. بهذه الطريقة ، سيغير المستخدمون عمليا من يمكنه مراقبة حالتهم. حالياً ، يقوم مستخدمو WhatsApp بتغيير من يمكنه رؤية الحالة في الإعدادات والخصوصية.

ستصل الواجهة الجديدة وميزة الخصوصية في واتساب ، والتي هي في مرحلة الاختبار ، إلى الإصدار المستقر قريباً. قدم التطبيق الشهير مؤخراً القدرة على الرد على الرسائل باستخدام الرموز التعبيرية لجميع المستخدمين. ليس ذلك فحسب ، بل بدأت تصفية الدردشة أيضاً في اختبار ميزات الاستجابة السريعة.

google-playkhamsatmostaqltradent