recent
أخبار ساخنة

مواصفات وسعر Xiaomi Mi Band 7 !

قدم Xiaomi ميزات وسعر Mi Band 7

ظهر Xiaomi Mi Band 7 الجديد مع شاشته التي تعمل مع 120 وضعاً مختلفاً للتمرين مع إحصائيات مفصلة وشاشة أكبر ، من شركة شاومي المصنعة للهواتف الذكية.


Xiaomi Mi Band 7,مواصفات وسعر Xiaomi Mi Band 7,Xiaomi,سلسلة Mi Band,Mi Band,Mi Band 7,وزن Mi Band 7,شاومي باند 6

نظراً لتميزها بنماذج السعر / الأداء التي تقدمها في منتجات التكنولوجيا القابلة للارتداء ، تصل Xiaomi إلى أرقام مبيعات ناجحة في جميع أنحاء العالم.

تحتل الشركة الصينية المصنعة مكانة مهمة في صناعة الأساور الذكية ، خاصة مع سلسلة Mi Band . إذ قدمت الشركة المصنعة ، التي تقوم بتحديث أساورها الذكية كل عام ، أخيراً طراز Xioami Mi Band 7 الذي طال انتظاره.


تواصل Xiaomi التطور مع Mi Band 7!

يستمر العضو الجديد في طرازات سلسلة Mi Band ، التي تتميز بميزات غنية ولكن بأسعار معقولة ، في طريقها من خلال التطوير.


Mi Band 6,بطارية Mi Band 7,شاومي,السوار الذكي,سوار شاومي الذكي,الفرق بين شاومي باند 6 و 7,Mi Band 7 مواصفات

فقد ظهر Mi Band 7 الجديد مع شاشته التي تعمل دائماً ، و 120 وضعاً مختلفاً للتمرين مع الإحصائيات المفصلة والشاشة الأكبر .

إذً لنبدأ بالشاشة ، يستضيف Mi Band 7 شاشة بحجم 1.62 بوصة. إلى جانب أبعاد الشاشة ، كما تم أيضاً زيادة الدقة والسطوع. بينما يصل سطوع السوار الذكي إلى 500 شمعة / المتر المربع ، وتبلغ دقة وضوحه 192 × 490 بكسل. ويعود هذا بكثافة بكسل تبلغ 326 نقطة في البوصة.

مع زيادة حجم الشاشة والميزات الجديدة ، وصل وزن Mi Band 7 إلى 13.5 جراماً. في Mi Band 6 ، كانت هذه القيمة 12.8 جرام. وعلى الرغم من زيادة الوزن ، فقد نرى أن Mi Band 7 لديها هيكل أنحف من سابقتها. وعلى الرغم من زيادة حجم البطارية ، تمكن Mi Band 7 من أن يكون أرق بمقدار نصف ملليمتر.

وبالحديث عن البطارية ، فإن بطارية Mi Band 7 الجديدة تبلغ 180 مللي أمبير في الساعة ، أي بزيادة 44 بالمائة مقارنة بـ Band 6 .

وتدعي شاومي أنه يمكن استخدام السوار الذكي لمدة 15 يوماً دون شحن بفضل هذه البطارية. كما يمكن أيضاً شحن Mi Band 7 بآلية الشحن المغناطيسية المستخدمة في Mi Band 6.

ابتكارات شاومي بمواصفات ستسعد الرياضيين!

تدرك Xiaomi أن Mi Band 7 يستخدم بشكل متكرر في الأنشطة الرياضية ، وقد اتخذت خطوة مهمة في هذا الصدد. إذ يدعم Mi Band 7 الجديد 120 وضعاً رياضياً مختلفاً.


شاومي 7,شاومي باند 7,سوار ساعة شاومي باند 7,اسعار ساعات شاومي في السعودية,سعر باند شاومي 7,مواصفات باند شاومي 7,شاومي 6

في Mi Band 6 ، كان هذا الرقم 30 فقط. كما سيشارك شاومي باند 7 أيضاً الكثير من المعلومات مع مستخدمه ، بما في ذلك معدل ضربات القلب واستهلاك السعرات الحرارية الحالي.

يُبلغ السوار الذكي ، الذي يشاركك معلومات مختلفة معك أثناء ممارسة الرياضة ، عن كمية الأوكسجين التي يستخدمها جسم المستخدم أثناء ممارسة الرياضة ووقت التجديد الأمثل بعد الرياضة.

كما يحسب Mi Band 7 أيضاً قيمة "الاستهلاك المفرط للأكسجين بعد التمرين (EPOC)" لتحديد شدة التمرين.

في الوقت نفسه ، من أجل جعل الرياضة أكثر متعة ، تقدم Xiaomi أيضاً ميداليات مختلفة وخياراً لتحدي الأصدقاء على سوارها الجديد. كذلك يشارك السوار الذكي ، المقاوم للماء حتى عمق 50 متراً ، بيانات السباحة المختلفة معك.


أكثر من 100 موضوع وعرض دائم

يشتمل Xiaomi أيضاً على أكثر من 100 موضوع ساعة لإكمال هذه الصورة الملونة للسوار الذكي ، والذي يتم عرضه للبيع مع حزام بألوان مختلفة .

سيتم تقديم الطراز الجديد أيضاً مع ميزة العرض الدائم لأول مرة. يذكر أنه سيتم عرض ساعة صغيرة على هذه الشاشة ، وعند التفاعل مع السوار الذكي ، فإنها ستعود إلى الشاشة الرئيسية.

السعر المطلوب للسوار الذكي ، المعروض للبيع حالياً في الصين ، هو 239 يوان صيني (حوالي 35 دولار امريكي) .

كما يبلغ سعر إصدار NFC من السوار الذكي 279 يوان صيني (حوالي 40 دولار امريكي) . ومن المتوقع أن يتوفر Xiaomi Mi Band 7 في جميع أنحاء العالم في غضون بضعة أشهر.

google-playkhamsatmostaqltradent