recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 برامج تنزيل فيديو Video Downloader Software مجانية!

ما هو أفضل برنامج تنزيل فيديو؟

ألا تريد تنزيل مقاطع الفيديو على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وقت قصير بفضل أفضل برنامج لتنزيل الفيديو ؟ طريقة الاحتفاظ بمقاطع الفيديو بشكل دائم دون فقدها هي تنزيلها.


أفضل 10 برامج تنزيل فيديو,Video Downloader Software,تنزيل مقاطع الفيديو,أفضل برنامج لتنزيل الفيديو,أسرع برنامج لتنزيل الفيديو,

إذا صادفت مقطع فيديو يعجبك أو تحتاج إليه لاحقاً ، فسيكون أول شيء تبحث عنه هو أسرع برنامج لتنزيل الفيديو. في هذه المرحلة ، هناك العديد من البرامج التي يمكنك استخدامها على كل من الهواتف الذكية و أجهزة الكمبيوتر.

لكل برنامج تنزيل فيديو مزاياه وعيوبه. في هذه المرحلة ، يجب أن تجرب البرنامج باختياره بالكامل حسب احتياجاتك.

ومع ذلك ، فقد أدى الاستخدام الواسع النطاق للإنترنت إلى زيادة الخيارات فيما يتعلق ببرنامج تنزيل الفيديو من الإنترنت. إذا كنت تبحث كثيراً عن أفضل برنامج تنزيل الفيديو في وقت قصير ، فيمكنك تجربة أحد الخيارات من القائمة!


ما هو أفضل برنامج لتنزيل الفيديو؟

تختلف مدة ودقة مقاطع الفيديو. يجب على الناس الانتباه إلى هذا أولاً عند البحث عن برنامج تنزيل الفيديو .


ما هو أفضل برنامج لتنزيل الفيديو؟,تنزيل مقاطع فيديو قصيرة,أداة تنزيل فيديو,برنامج تنزيل فيديو,أفضل برنامج تنزيل الفيديو,

لأنه ليس كل برنامج تنزيل فيديو أفضل يوفر تنزيلات دقة مشتركة. إذا كنت تهدف إلى الحصول على دقة عالية ، فمن الممكن أن تقول إن عملك صعب بعض الشيء.

ومع ذلك ، لن يكون من الخطأ القول إنك محظوظ أكثر لـ تنزيل مقاطع فيديو قصيرة ليست بدقة 4K - 8K .

إليك أفضل أسماء برامج تنزيل الفيديو التي يمكن تقديمها على أنها أداة تنزيل فيديو من كل موقع!


أفضل قائمة تنزيل الفيديو!


1- ByClick Downloader

إنه من أوائل البرامج الموجودة في قائمة أفضل برامج تنزيل الفيديو اليوم. بفضل برنامج واحد ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك من مواقع مختلفة في وقت قصير.


ByClick Downloader,أفضل برامج تنزيل الفيديو,تنزيل مقاطع الفيديو,أسرع برنامج لتنزيل الفيديو,برنامج تنزيل فيديو عالي الدقة

بفضل هذا البرنامج ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك من مواقع مختلفة مثل Youtube أو Facebook .

علاوة على ذلك ، يُعرف هذا البرنامج بأنه أسرع برنامج لتنزيل الفيديو ، يمكن استخدامه أيضاً كـ برنامج تنزيل فيديو عالي الدقة مثل 720p و 4K و 8K .

سيكون تنزيل مقطع فيديو واحد تحدياً كبيراً بالنسبة لك ، وإذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع الفيديو بكميات كبيرة ، فيمكنك إكمال تنزيلات الدُفعات باستخدام خيار تنزيل قائمة التشغيل.


2- برنامج تنزيل الفيديو 4K

لا يلزم ذكره على أنه برنامج تنزيل فيديو عالي الدقة! كما يوحي الاسم ، فإنه يوفر الفرصة لتنزيل محتوى فيديو بدقة 4K في وقت قصير.


4K Download,برنامج تنزيل الفيديو 4K,برنامج تنزيل فيديو مجاني,أفضل 8 برنامج تنزيل فيديو YouTube قوي لنظام Android,

في الواقع ، لا يسبب أي مشاكل في تنزيل مقاطع فيديو بزاوية 360 درجة. حقيقة أنه برنامج لتنزيل الفيديو ليس فقط من يوتيوب ولكن أيضاً من كل موقع يجعله متميزاً عن الآخرين.

سبب تضمينه في قائمة أفضل برامج تنزيل الفيديو هو أن له استخداماً عملياً للغاية. في هذا التطبيق ، ما عليك سوى لصق رابط الفيديو الذي تريد تنزيله في البرنامج.

ومع ذلك ، فإن هذا التطبيق المذكور محدود إلى حد ما كـ برنامج تنزيل فيديو مجاني . لأنه في الإصدار المجاني ، يتم تعيين حد التنزيل الخاص بك على 24 مقطع فيديو فقط.


3- تنزيل يوتيوب مجاني Free YouTube Download

يتيح لك تنزيل YouTube المجاني ، وهو برنامج تنزيل فيديو مجاني على YouTube ، تنزيل مقاطع فيديو مجمعة في وقت قصير.


Free YouTube Download,تنزيل يوتيوب مجاني,تنزيل Youtube المجاني,تنزيل مقطع فيديو,أفضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب,

على الرغم من أنه يخدم YouTube فقط ضمن نطاق قائمة أفضل برامج الفيديو ، إلا أنه لا يسبب مشكلة في الواقع بالنظر إلى أن مصدر العديد من مقاطع الفيديو اليوم هو YouTube .

بعد لصق روابط الفيديو (جزء عنوان URL) في البرنامج ، يمكنك استخدامه كأسرع برنامج لتنزيل الفيديو بالدقة التي تريدها.

علاوة على ذلك ، لا تقوم فقط بضبط الجودة والصورة. كأفضل برنامج لتنزيل مقاطع الفيديو ، لديك خيار تنزيل مقاطع الفيديو بأي تنسيق تريده.


4- برنامج تنزيل جميع مقاطع الفيديو All Video Downloader

إذا لم تكن لديك خبرة كبيرة في استخدام برنامج تنزيل الفيديو ولديك مشاكل في استخدامه ، فبرنامج All Video Downloader مناسب لك!


All Video Downloader,برنامج تنزيل جميع مقاطع الفيديو,أفضل برنامج تنزيل فيديو يدعم جميع الصيغ 2022,

بفضل تصميمه البسيط والملفت للنظر ، فإنه يوفر لك مساحة استخدام سهلة للغاية. على الرغم من أنه لا يختلف كثيراً عن البرامج الأخرى ، إلا أن بساطته تجذب انتباه المستخدمين بالفعل.

بفضل هذا التطبيق الموجود في قائمة أفضل برامج تنزيل الفيديو ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو الموجودة في القائمة بكميات كبيرة أو تنزيلها واحدة تلو الأخرى.

إلى جانب كونه أسرع أداة تنزيل فيديو ، يمكنك أيضاً اختيار دقة مختلفة. يمكنك تغيير تنسيق مقاطع الفيديو. ويمكنك حتى استخراج الصوت من الفيديو كملف صوتي!


5- ClipGrab

لست بحاجة للبحث عن مقطع فيديو إضافي ، الميزة الرئيسية التي تميزه عن الآخرين من بين أفضل توصيات تنزيل الفيديو على الكمبيوتر.


ClipGrab,أفضل برنامج تنزيل فيديوهات,أفضل برنامج تنزيل فيديوهات 10 برنامج تحميل الفيديو,أفضل برنامج تنزيل الفيديوهات,

في برامج الفيديو الأخرى المذكورة ، كان عليك نسخ الرابط ولصقه من خلال المتصفح. لكن في هذا التطبيق ، يمكنك البحث عن مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة من البرنامج ، وليس من المتصفح.

وبالتالي ، دون الحاجة إلى فتح أكثر من لوحة ، يمكنك إنجاز عملك باستخدامه كبرنامج تنزيل فيديو من الإنترنت من منطقة واحدة.


6- WinX YouTube Downloader

إنه أحد التطبيقات التي ستحدث في المقام الأول في قائمة برامج تنزيل الفيديو من كل موقع. بعد تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك من أكثر من 200 موقع ، مع YouTube في المقام الأول.


WinX YouTube Downloader,افضل تطبيق تنزيل الفيديو 2022,أفضل برنامج تنزيل فيديوهات,تحميل فيديو من اليوتيوب,

ميزة أخرى هي أنه تطبيق تنزيل فيديو عالي الدقة. يقوم بتنزيل فيديو بدقة 8K .

بصرف النظر عن هذا ، فإن دعم تنسيقا الفيديو المتعددة يجعل التطبيق أيضاً أحد أفضل التطبيقات. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بدقة مختلفة بشكل فردي أو على دفعات.


7- برنامج تنزيل الفيديو

من بين الخيارات غير المبرمجة لتنزيل فيديو Chrome ، يوجد البرنامج المساعد Video Downloader . لا حاجة لتنزيل برنامج إضافي على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي!


برنامج تنزيل الفيديو,تنزيل فيديو Chrome,Video Downloader,Chrome,Firefox,أفضل 10 تطبيقات تحميل فيديو يوتيوب على أندرويد,

يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو على Chrome و Firefox ومتصفحات الإنترنت الأخرى ، وذلك بفضل هذا البرنامج المثبت على Chrome بعد تنزيله كإضافة.

عند إدخال أي فيديو ، يمكنك العثور على البرنامج من منطقة الوظائف الإضافية في أعلى اليمين. وعندما تختار التطبيق ، يكفي النقر فوق زر تنزيل الفيديو.


8- All Video Downloader: أفضل أداة تنزيل فيديو لنظام Android

يمكنك استخدام All Video Downloader كأفضل أداة تنزيل فيديو على نظام Android . بفضل هذا التطبيق ، الذي يمكنك الحصول عليه من Google Play ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من العديد من التطبيقات.


All Video Downloader,أفضل أداة تنزيل فيديو لنظام Android,برنامج تنزيل 2021,تنزيل برنامج Snaptube,

علاوة على ذلك ، يتم تقديم دعم 4K و 8K لك ، حتى إذا قمت بالتنزيل من الهاتف. إذا كانت ذاكرة هاتفك مناسبة ، يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة.

يقدم التطبيق ، الذي لا يقتصر على تنسيق فيديو واحد فقط ، mp4 ، دعماً لتنسيقات مختلفة مجاناً. علاوة على ذلك ، لا يوجد حد للتنزيل بأي شكل من الأشكال خلال اليوم أو أثناء فترة استخدام التطبيق.


9- iSkysoft Video Downloader

يمكنك اعتباره أداة تنزيل فيديو مجانية من الإنترنت. لا يوجد موقف يميز بشكل حاد هذا البرنامج ، الذي ستقوم بتنزيله مجاناً ، عن البرامج الأخرى.


iSkysoft Video Downloader,برنامج تنزيل فيديوهات vitamin,أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للاندرويد,أفضل برنامج تنزيل فيديوهات,

كما هو الحال مع البرامج الأخرى ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك باتباع المراحل المجانية. باستثناء تصميم الواجهة ، لا تحتوي على نقاط تمايز.


10- Fastest Tube أفضل تنزيل فيديو

Fastest Tube هو أحد البرامج الأخيرة التي يجب التوصية بها في قائمة أفضل برامج تنزيل الفيديو . كما يوحي الاسم ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube .


Fastest Tube,أفضل تنزيل فيديو,برنامج تحميل فيديو من أي موقع,أفضل برنامج تنزيل فيديوهات 2021,أسرع برنامج تحميل فيديو,

لا تحتاج إلى تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لأنه يوفر لك ميزة استخدامه كإضافة. بمجرد الحصول على الملحق ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بجودة 1080 بكسل.

google-playkhamsatmostaqltradent