recent
أخبار ساخنة

قد تصل لعبة GTA VI في وقت أقرب مما هو متوقع

الصفحة الرئيسية

قد يصل GTA VI في وقت أقرب مما هو متوقع


قامت شركة روكستار للالعاب  Rockstar Games بتسريع العمل على Grand Theft Auto (لعبة GTA VI) . إذن متى ستصدر اللعبة التالية في السلسلة؟ التفاصيل هنا...



قد تصل لعبة GTA VI في وقت أقرب مما هو متوقع

يحتفظ Grand Theft Auto (GTA) V ، أحد أكثر الإنتاجات نجاحاً في عالم اللعبة ، بمكانته في القمة على الرغم من السنوات التسع الماضية.


وعلى الرغم من أن هذا الموقف نجح في جعل محبي السلسلة والشركة المنتجة سعداء ، إلا أنه يتسبب في تأجيل GTA VI المرتقب بشدة.


ومع ذلك ، وفقاً لأحدث المعلومات ، فقد انتهى الانتظار. فقد صعد المطور Rockstar من معدات GTA VI. التفاصيل هنا…


متى سيتم إصدار GTA 6 ؟


انتظر عشاق Grand Theft Auto استمرار السلسلة لسنوات. ومع ذلك ، فضل Rockstar العمل على إنتاجات مثل GTA Trilogy Remaster بدلاً من لعبة جديدة.


لسوء الحظ ، تم انتقاد هذه الألعاب أيضاً بسبب رسوماتها الضعيفة والأخطاء. بعد الحادث اتهم كثير من الناس إدارة الشركة باتخاذ قرارات خاطئة.



متى سيتم إصدار GTA 6 ؟


بتقييم المراجعات السلبية من اللاعبين ، ألغى Rockstar مشروعي Red Dead Redemption و GTA IV Remaster وقرر التركيز على مشروع لعبة GTA VI. أخيراً ، غير راضٍ عن هذا ، قرر المطور توسيع الفريق.


وفقاً للمعلومات التي ظهرت ، بدأت Rockstar Games في نشر إعلانات وظائف مختلفة لاستوديوهاتها حول العالم. من بين المناصب. يوجد متخصصون في الرسوم المتحركة ومصممون ومصممون ثلاثي الأبعاد ومتخصصون في التصوير الفوتوغرافي ومبرمج رسوم متحركة. العدد الإجمالي للأفراد الذين سيتم تعيينهم هو 233. بناءً على هذا العدد ، يمكن القول إن الشركة تريد تسريع المشروع.


ما الذي يجعل الخطط تتغير في لعبة GTA 6 ؟


في الواقع ، كما ذكرنا أعلاه ، فإن Rockstar راضية تماماً عن أداء GTA V. لا يزال الإنتاج أحد أكثر الشركات ربحاً في العالم بفضل وضعه على الإنترنت.


لكن فشل المشاريع الأخيرة أرهق يد الشركة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن Grand Theft Auto VI سيصل في وقت أقرب مما كان متوقعاً.



ما الذي يجعل الخطط تتغير؟


الشركة ، التي تحافظ دائماً على الجودة في المقام الأول ، لن تتسرع في الأمور . لهذا السبب ، قد لا تدخل GTA 6 المرتقبة حياتنا لسنوات عديدة أخرى. علامة استفهام أخرى هي الأنظمة الأساسية التي سيتم إصدار اللعبة فيها.


كما تعلم ، تم إصدار PlayStation 5 و Xbox Series S / X منذ فترة. لسوء الحظ ، مع الإصدارات الجديدة ، تم طرح سلسلتي PS4 و Xbox One في الخلفية.


لذلك ، يشعر اللاعبون الذين لديهم وحدة التحكم المعنية بالقلق حيال هذا الأمر. الشيء المثير للاهتمام هو أن الجيل السابق من GTA V لعام 2013 تم إصداره في عام 2014.


إذا رد Rockstar سلباً على سؤال ما إذا كان سيتم إصدار GTA VI على PlayStation 4 و Xbox One ، فإن سلسلة Grand Theft Auto ستتجاوز جيل وحدة التحكم بالكامل ولم تصدر أي ألعاب خصيصاً لها.


إذن ما رأيك في هذا الموضوع؟ متى تعتقد أنه سيتم إطلاق GTA VI (6) ؟ يمكنك مشاركة آرائك معنا في قسم التعليقات.


google-playkhamsatmostaqltradent