recent
أخبار ساخنة

كيفية زيادة مبيعاتك و التسويق على Instagram طرق البيع على انستقرام

مع التجارة الإلكترونية ، هناك العديد من المنصات ومنها Instagram حيث يمكن للشركات التي تبيع أو ترغب في بيع المنتجات على الإنترنت أن تعرض منتجاتها.


كيفية زيادة مبيعاتك,التسويق على Instagram,طرق البيع على انستقرام,التجارة الإلكترونية,Instagram,بيع المنتجات على الإنترنت

على الرغم من أن مواقع التجارة الإلكترونية هي المنصات الأولى التي تتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر ببيع المنتجات على الإنترنت ، إلا أن هناك زيادة في عدد منصات التجارة الإلكترونية مع عادات التسوق المتغيرة ، وزيادة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وظهور قنوات بيع جديدة.

Instagram ، الذي يعد من بين منصات التواصل الاجتماعي ، من قنوات البيع التي دخلت حياتنا.

القصة ، التي بدأت بالتزام تمثيل الشركات ، أدت إلى ظهور تقنيات مبيعات جديدة بفضل الميزات الجديدة المضافة إلى منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

بينما كان Instagram عبارة عن منصة توفر تمثيلاً للشركات في الفترات المبكرة ، فقد بدأت في إفادة العلامات التجارية كوسيلة لضمان رضا العملاء وزيادة الوعي بالعلامة التجارية والوصول إلى الجمهور المستهدف وتحقيق المبيعات.

دعونا نلقي نظرة على كيفية تأثير Instagram على حياتنا التجارية. في هذه المقالة المسماة دليل وتقنيات البيع الفعال على Instagram ، سنقدم معلومات حول نوع الفرص التي يقدمها انستغرام لنا في مجال المبيعات و كيف تتم مبيعات Instagram.


ما هو انستجرام ؟

انستجرام هو تطبيق وسائط اجتماعية تم إطلاقه في 6 أكتوبر 2010 ، حيث يشارك الأشخاص الصور ومقاطع الفيديو.


ما هو انستجرام,مواقع التجارة الإلكترونية,انستجرام,IGTV,InstaShop,منصات التجارة الإلكترونية,منصات التواصل الاجتماعي,

بفضل ميزات مثل Instagram والبث المباشر و IGTV و InstaShop ، حيث يتم إضافة ميزات جديدة كل يوم ، أصبحت منصة وسائط اجتماعية أكثر نشاطاً وقد بدأ استخدامها في مناطق مختلفة. بفضل ميزة InstaShop التي تمت إضافتها مؤخراً ، بدأت الشركات في البيع على Instagram.


ما تحتاج إلى معرفته للبيع على Instagram

هناك نقاط مهمة يجب أن تعرفها الشركات التي ترغب في البيع على Instagram قبل أن تبدأ البيع على Instagram. في هذا القسم من مقالتنا بعنوان دليل البيع الفعال على Instagram ، التقنيات ، دعنا نلقي نظرة على ما تحتاج إلى معرفته للبيع على Instagram.


مراقبة المتاجر الناجحة في Instagram

أول شيء مهم عليك القيام به للبيع على Instagram ، أحد أهم منصات التواصل الاجتماعي حيث يتم إيقاع نبض صناعة التجارة الإلكترونية ، هو فحص المتاجر ذات أداء المبيعات المرتفع هنا.


البيع على Instagram,مراقبة المتاجر الناجحة في Instagram,علامتك التجارية,المنتجات الأكثر مبيعاً عبر الإنترنت,

راقب جيداً ما يبيعونه ، وكيف يبيعونه ، وما يفعلونه جيداً. إذا كان بإمكانك وضع أفكار أصلية حول استراتيجيات المبيعات لمحلات مبيعات Instagram هذه ، فستزيد فرص نجاحك بالتساوي.


حدد ما تريد بيعه

عنصر آخر في مجال ما تريد الشركات بيعه على Instagram يجب أن تعرفه هو ما تريد بيعه. نظراً لوجود العديد من الشركات التي تبيع على Instagram ، فمن المهم جداً ما تبيعه على هذه المنصة نيابة عن علامتك التجارية. أن تقرر ما تبيعه:

  • قم بالبحث عن المنتجات الأكثر مبيعاً عبر الإنترنت.
  • تحقق من المنتجات الرائجة في التجارة الإلكترونية.
  • ألق نظرة على كيفية اختلاف المنافسين عند بيع المنتجات ذات الصلة.
  • تحديد المنتجات الأكثر بحثاً في محركات البحث.

من خلال إكمال هذه الخطوات وإجراء بحث جيد عن السوق ، يمكنك العثور على المنتجات المراد بيعها على الإنترنت و Instagram. بهذه الطريقة ، يمكنك تحديد أفضل المنتجات مبيعاً على الإنترنت و كسب الدخل من خلال بيع هذه المنتجات و تحقيق الربح من انستغرام.


قم بتحليل المنافسين

بعد اتخاذ قرار بشأن المنتجات التي يرغبون في بيعها ، يجب على الشركات التي ترغب في بيع منتجاتها على Instagram الحصول على معلومات حول الشركات التي تبيع المنتجات التي تريد بيعها. باختصار ، من المهم جداً إجراء تحليل للمنافسين قبل البدء في البيع على انستجرام. عند إجراء تحليل المنافسين:

  • قم بالبحث عن المنتجات الأكثر مبيعاً عبر الإنترنت.
  • تحقق من المنتجات الرائجة في التجارة الإلكترونية.
  • ألق نظرة على كيفية اختلاف المنافسين عند بيع المنتجات ذات الصلة.
  • تحديد المنتجات الأكثر بحثاً في محركات البحث.

يجب أن تفكر في عوامل مثل ويجب عليك تطوير استراتيجية مشاركة. بفضل تحليل المنافسين ، يمكنك التعرف على منافسي شركتك بشكل أفضل واتخاذ الإجراءات للتقدم على منافسيك بعد التحليلات التي تجريها.


تعرف على جمهورك المستهدف

العامل الآخر الذي يجب أن تنتبه له الشركات التي ستبيع على Instagram هو جمهورك المستهدف.


جمهورك المستهدف,بيع المنتجات على Instagram,فتح حساب أعمال على Instagram,حساب الأعمال,ثقة عملائك في علامتك التجارية,

عند بيع المنتجات على Instagram ، هناك جمهور تروق له منتجاتك ، وكلما عرفت هذا الجمهور بشكل أفضل ، يمكنك إعداد أنواع مشاركة تجذب انتباههم وتزيد من مبيعاتك. ستمكنك معرفة جمهورك المستهدف أيضاً من تحقيق نتائج ناجحة في جهودك الإعلانية.


افتح حساب تجاري

من أول الأشياء التي تقوم بها الشركات التي ترغب في البيع على Instagram أن نقوم بـ فتح حساب أعمال على Instagram.

حساب الأعمال ، وهو نوع الحساب الأكثر استخداماً من قبل الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم ، هو نوع حساب يسمح بفصل حساب Instagram الخاص بك عن الحسابات الشخصية. هناك العديد من المزايا المهمة التي يوفرها حساب الأعمال للعلامات التجارية.

  • سيزيد من ثقة عملائك في علامتك التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل حسابات الأعمال أيضاً على تقصير الوقت الذي تستغرقه العلامات التجارية للوصول إلى البيانات الإحصائية والتقارير.
  • سيسهل عليك الوصول إلى التقارير المهمة لعلامتك التجارية مثل التفاعل ، الانطباع ، المتابع ، الحفظ ، الرسالة.
  • سيكون من الأسهل عليك الوصول إلى المعلومات الديموغرافية للأشخاص الذين يتابعون علامتك التجارية.
  • سيسهل عليك الوصول إلى معلومات حول الوقت الذي يقضيه متابعيك على Instagram وساعاتهم النشطة.
  • سيسمح لك بوضع علامة على منتجاتك في المنشورات التي تشاركها وتوجيه عملائك إلى موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك عند البيع من Instagram.

يجب عليك استخدام حسابات الأعمال ، والتي تكون مفيدة جداً للبيع على Instagram ، لشركتك وتسريع عملية اتخاذ القرار أثناء مبيعات المنتج في المستقبل ، وذلك بفضل حساب عملك.


حاول أن تعكس هوية شركتك

إذا كنت ترغب في إظهار أداء ناجح للتجارة الإلكترونية على Instagram ، فيجب عليك أولاً غرس الثقة في متابعيك. من أجل إقامة علاقة ثقة بينك وبين عملائك المحتملين ، يجب أن تحاول أن تعكس هوية شركتك.

إن امتلاك شعار شركة يعكس هوية علامتك التجارية ، والمشاركة المنتظمة على وسائل التواصل الاجتماعي ، والصور ، وعلامات التصنيف ، والنصوص التي ستستخدمها أثناء مشاركاتك على وسائل التواصل الاجتماعي ، و حساب أعمال Instagram و موقع التجارة الإلكترونية سيكون مفيداً لشركتك لعرض صورة الشركة على Instagram.


استخدم طريقة دفع موثوقة

تذكر أن أحد أهم الأشياء للمتسوقين عبر الإنترنت هو طرق الدفع. طرق الدفع الأكثر استخداماً اليوم هي الدفع نقداً عند التسليم ، و الحوالات البريدية / التحويل الإلكتروني ، و بطاقات الخصم و بطاقات الائتمان.


استخدم طريقة دفع موثوقة,الدفع نقداً عند التسليم,الحوالات البريدية,التحويل الإلكتروني,بطاقات الخصم,بطاقات الائتمان,

تستخدم الشركات التي تبيع من Instagram بشكل عام طريقة الحوالة المالية / الطريقة الاسهل أكثر من غيرها.

ومع ذلك ، فإن طريقة الدفع هذه لا تمنح الثقة لمعظم مستخدمي Instagram. لهذا السبب ، من المهم جداً للشركات التي ترغب في بيع المنتجات على Instagram أن تنوع طرق الدفع الخاصة بها.

إذا وجهت متابعيك إلى طرق دفع موثوقة ، فستزيد التحويلات التي تحصل عليها من مشاركاتك بشكل واضح. للقيام بذلك ، يمكنك فتح موقع للتجارة الإلكترونية أو استخدام طرق دفع الرابط لموفري نقاط البيع الافتراضية.

سيسهل ذلك عليك الوصول إلى الأشخاص الذين يرغبون في التسوق باستخدام بطاقات الائتمان والخصم ويساعدك على زيادة مبيعاتك.


اجعل شعار علامتك التجارية صورة ملفك الشخصي على Instagram

ربما لاحظت أن الشركات التي تبيع على Instagram غالباً ما تستخدم شعارات العلامات التجارية في صور ملفاتها الشخصية. يعزز استخدام شعارات العلامات التجارية في صور الملف الشخصي في Instagram هوية الشركة للعلامة التجارية.

يجب أيضاً الحرص على استخدام شعار علامتك التجارية في صورة ملفك الشخصي أثناء تحرير حسابك الذي قمت بإنشائه للبيع على Instagram. سيسهل ذلك عليك عكس هوية شركتك وإعطاء أدلة للأشخاص في جمهورك المستهدف بأنك علامة تجارية موثوقة.


قم بتحسين ملف تعريف Instagram الخاص بك بناءً على معلومات عملك

أحد العوامل الأولى التي يأخذها الأشخاص الذين سيشترون منتجات من Instagram في الاعتبار هي موثوقية العلامة التجارية.


تحسين ملف تعريف Instagram,العلامات التجارية,كيفية تأثير Instagram على حياتنا التجارية,كيف تتم مبيعات Instagram,

بشكل عام ، تعمل العلامات التجارية الموثوقة على تحسين ملفات تعريف Instagram الخاصة بهم للحصول على معلومات العمل.

يمكنك إنشاء صورة موثوقة للعلامة التجارية في جمهورك المستهدف عن طريق تحسين ملف تعريف Instagram الخاص بك وفقاً لمعلومات عملك. لإجراء دراسات التحسين على ملف تعريف Instagram الخاص بك:

  • تأكد من استخدام حساب الأعمال.
  • إذا كانت شركتك تمتلك موقعاً للتجارة الإلكترونية ، فأضفه إلى ملفك الشخصي.
  • احرص على مشاركة عناصر مثل العنوان الكامل لشركتك وظروف شحن البضائع في قسم السيرة الذاتية لملفك الشخصي.
  • قم بتحرير الأزرار حتى يتمكن متابعيك من الاتصال بك. يمكنك استخدام خيارات مثل عنوان البريد الإلكتروني وعنوان الهاتف أثناء تحرير أزرار الاتصال.

أعلن عن صفحتك ومنتجاتك على Instagram

ربما تكون قد رأيت أن الشركات التي تبيع على Instagram عادةً ما تقوم بأنشطة مثل ترويج الصفحة و ترويج المنتجات.


ترويج الصفحة,ترويج المنتجات,إعلانات Instagram,إعلانات انستغرام,إعلانات انستقرام,التسويق المؤثر,موقع التجارة الإلكترونية,

يتم إجراء هذه العروض الترويجية من قبل بائعي Instagram باستخدام إعلانات Instagram ، والغرض الرئيسي من هذه الدراسات هو الوصول إلى الجمهور المستهدف وبيع المنتجات.

يمكنك أيضاً الترويج للصفحات والمنتجات باستخدام إعلانات انستغرام وزيادة مبيعات منتجاتك من خلال الوصول إلى جمهورك المستهدف. النقاط المهمة التي يجب مراعاتها عند الإعلان عن صفحتك ومنتجاتك على Instagram هي:

  • تعرف على جمهورك المستهدف عن كثب.
  • انتبه إلى عنوان الإعلان ونص الإعلان والصور التي ستستخدمها في حملاتك الإعلانية.
  • هل إعلان الدعوة إلى العمل.
  • ضع في اعتبارك جمهورك المستهدف عند تحديد ميزانيتك.

يمكنك الوصول إلى جمهورك المستهدف بسهولة أكبر وزيادة مبيعات منتجاتك ، وذلك بفضل إعلانات انستقرام التي ستضعها في الاعتبار للعوامل المذكورة أعلاه.


قم بدراسات التسويق المؤثر

أحد النماذج التسويقية الأخرى التي تستخدمها الشركات التي تبيع على Instagram هو التسويق المؤثر. الشركات التي تقوم بشكل عام بأنشطة تسويقية مؤثرة:

  • مع عدد كبير من المتابعين.
  • تحتوي على جزء من الجمهور المستهدف.
  • مع مشاركة عالية.

يهتم بالعمل مع المؤثرين. يمكنك أيضاً القيام بأنشطة تسويقية مؤثرة للمنتجات التي تبيعها على Instagram وزيادة مبيعات منتجك من خلال الوصول إلى متابعي المؤثر الذي تعمل معه.


عمل متكامل في Instagram Shop

InstaShop هي إحدى ميزات Instagram التي تم استخدامها لفترة طويلة في العالم ، كما انها تمكن متاجر Instagram ومواقع التجارة الإلكترونية للشركات التي تبيع منتجات من Instagram من العمل بطريقة متكاملة.


Instagram Shop,متاجر Instagram,بيع منتجات من Instagram,إدارة حساب Instagram,موقع التجارة الإلكترونية,مشاركة صور انستقرام

بشكل عام ، باستخدام هذه الميزة ، يمكن للشركات وضع علامة على منتجاتها في منشوراتها وإجراء عمليات بيع عن طريق توجيهها إلى مواقع التجارة الإلكترونية.

من المهم جداً استخدام إنستاشوب ، وهي ميزة مهمة جداً لتقديم طرق دفع آمنة وتعزيز هوية العلامة التجارية.

بفضل ميزة InstaShop ، المضمنة أيضاً في حزم التجارة الإلكترونية ، يمكنك إدارة حساب Instagram وموقع التجارة الإلكترونية من خلال لوحة واحدة.

بفضل هذه الميزة المضمنة في حزم التجارة الإلكترونية ، يمكنك التخلص من عبء العمل الزائد وزيادة مبيعاتك بسرعة.


مشاركة صور رائعة

نظراً لأن Instagram عبارة عن نظام أساسي للوسائط الاجتماعية يعتمد على المرئيات ، يجب على أولئك الذين يرغبون في البيع على Instagram أن ينتبهوا بشدة لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو.

من خلال الحرص على الإعداد الاحترافي للمحتوى الذي ستشاركه شركتك على Instagram ، يمكنك إنشاء صورة العلامة التجارية للشركة في عملائك واكتساب ثقة عملائك.

يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو أثناء مشاركة منشورات Instagram الخاصة بك ، أو يمكنك الترويج لمنتجاتك بصور تعرض منتجاتك من كل زاوية باستخدام ميزة المشاركة المتعددة ، والتي تعد من بين ميزات Instagram.

من أجل زيادة تحويلاتك على Instagram ، يمكنك تصميم صورك الخاصة أو إنشاء صور مشاركة بمساعدة أشخاص محترفين.


انتبه لتصحيح استخدام #Hashtag

إذا كنت تفكر في كيفية تحقيق مبيعات على Instagram ، فعليك الانتباه إلى استخدام علامة #hashtag الصحيحة من أجل زيادة أدائك قدر الإمكان فيما يتعلق بأفكار مبيعات Instagram.


استخدام #Hashtag,مشاركة منشورات Instagram,كيفية تحقيق مبيعات على Instagram,علامة #hashtag,عمليات بيع عبر الإنترنت,

سيؤدي استخدام #hashtags المرتبطة مباشرة بالمنتج الذي تريد بيعه إلى تسهيل الوصول إلى العملاء المحتملين المستهدفين. تذكر أيضاً أنه يمكنك استخدام ما يصل إلى 30 علامة تصنيف على Instagram!


Instagram هو أداة مهمة للعملاء المخلصين

أحد أهم قضايا التجارة الإلكترونية هو تذكير العملاء بنفسك وإنشاء قاعدة عملاء مخلصين.

تتمتع الشركات بفرصة كبيرة لتذكير نفسها بعملائها وعملائها المحتملين من خلال المنشورات والقصص ومقاطع الفيديو المشتركة.

في هذا الصدد ، سواء تم إجراء المبيعات أم لا ، فإن Instagram مهم جداً خاصة للشركات العاملة في التجارة الإلكترونية.

لكن أول شيء يجب على الشركات مراعاته من أجل إنشاء قاعدة عملاء مخلصين هو التخطيط لمشاركتهم بانتظام وبدقة.

باختصار ، يجب على الشركات التي ستبيع على Instagram أن تعد خطة وسائط اجتماعية وأن تحرص على مشاركتها بانتظام وفقاً لهذه الخطة.

يمكنك جدولة منشوراتك وإنشاء قاعدة عملاء مخلصين بسهولة أكبر عن طريق تحديد مشاركاتك ونشر النصوص وعلامات التصنيف في إطار خطة وسائل التواصل الاجتماعي لشركتك.


التشريعات القانونية الخاصة بالبيع على انستجرام

هناك لوائح قانونية تلتزم بها الشركات التي تبيع من Instagram. يتم التعامل مع هذه اللوائح القانونية في إطار إنشاء الشركة ، وتنظيم الضرائب والفواتير.


التشريعات القانونية الخاصة بالبيع على انستجرام,الشركات التي تبيع من Instagram,الشركات التي تبيع المنتجات على الإنترنت,

  • تأسيس الشركة: يتعين على الشركات التي تبيع المنتجات على الإنترنت إصدار فواتير للمنتجات التي تبيعها ، بغض النظر عن النظام الأساسي الذي يتم بيعها عليه. لهذا السبب ، يجب على الشركات إجراء عمليات بيع عبر الإنترنت في إطار شركة حتى تصبح دافع ضرائب. اليوم ، النوع الأكثر شيوعاً من الشركات التي أنشأها الأشخاص الذين سيبيعون على Instagram هي الشركات الفردية. يمكنك أيضاً إنشاء شركة وفقاً لمجال نشاطك وجعل مبيعاتك قانونية.
  • الفواتير: من المهم جداً أن تصدر فاتورة لكل منتج تبيعه. لا ينبغي أن ننسى أنه في حالة عدم إصدار فاتورة للمنتجات المباعة ، يحق للأشخاص الذين يشترون المنتج تقديم شكوى إلى مكتب الضرائب. إذا اشتكى أحد العملاء منك بسبب الفواتير ، فسيتم بدء الإجراءات القانونية من قبل موظفي الضرائب وستتم معاقبة شركتك.
  • مدفوعات الضرائب: يتعين على الشركات التي تبيع المنتجات من Instagram دفع ضريبة القيمة المضافة شهرياً على فواتير المنتجات التي قطعتها. قيمة ضريبة القيمة المضافة هذه هي نوع من الضرائب لدفع ضريبة القيمة المضافة على سعر شراء المنتج وبيعه للحكومة. بالإضافة إلى ذلك ، يتعين عليك دفع ضريبة الدخل على الفواتير التي تصدرها نيابة عن شركتك.
  • الاعفاء الضريبي: الإعفاء الضريبي هو أحد اللوائح القانونية المهمة التي يجب أن يعرفها الأشخاص الذين سيبيعون على الإنترنت أو Instagram. اعتباراً من 1 يناير 2021 ، بدأت الشركات التي يبدو أنها تمارس التجارة الإلكترونية على لوحاتها الضريبية في دفع ضريبة 2٪ و 4٪ مع إعفاء من ضريبة الدخل. أثناء إنشاء شركتك ، يمكنك إدخال رمز nace للتجارة الإلكترونية في لوحة الضرائب الخاصة بك والاستفادة من الإعفاء الضريبي.
  • لائحة ضريبة المؤثر: بدأ دفع 10/3 ضريبة القيمة المضافة المقتطعة في أنشطة التسويق المؤثر. هذه اللائحة ، تتعلق بشكل وثيق بالشركات التي ستقوم بأنشطة تسويقية مؤثرة. يجب عليك أيضاً التحدث إلى وكالتك حول هذه المشكلة والاهتمام بالحصول على معلومات عنها.

لقد شاركنا معك النقاط المهمة التي يجب الانتباه إليها في عمليات الضرائب على انستغرام. لديك الآن معلومات حول اللوائح التي يجب الانتباه إليها للبيع على Instagram. لهذا السبب ، يجب الانتباه إلى هذه الأشياء عند القيام بالتجارة الإلكترونية من أجل البيع وفقاً للقانون وليس لديك مشاكل لاحقاً.


جوانب جذابة من Instagram ، لماذا يجب عليك استخدام Instagram لعملك؟

يعد Instagram منصة مهمة جداً للشركات. الجوانب الجذابة لـ Instagram ، والتي تعد واحدة من المنصات التي تبرز فيها الرؤية بشكل عام ، واسعة جداً. لهذا السبب ، فإن استخدام Instagram مهم جداً للشركات. فلماذا تستخدم Instagram لعملك ، دعنا نلقي نظرة عليه معاً.

  • يعد Instagram أحد أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخداماً اليوم. كل يوم ، يقضي ملايين الأشخاص وقتاً على هذه المنصة ويتفاعلون مع مستخدمين آخرين.
  • كثير من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على معلومات حول مواضيع معينة ، والاستمتاع ، والتعرف على أنماط حياة الآخرين يقومون بالبحث على Instagram. هذه المنصة ، حيث تكون الرؤية مهمة ، مفيدة جداً للتأثير على جمهورك المستهدف.
  • يمكن للشركات على Instagram الوصول إلى جمهورها المستهدف بسهولة أكبر.
  • تكون عروض إنستغرام الترويجية بأسعار معقولة بشكل عام أكثر من منصات الإعلان الأخرى. لهذا السبب ، يمكن للشركات الوصول إلى جمهورها المستهدف بسهولة أكبر بتكاليف منخفضة.
  • بفضل ميزة البث المباشر و مشاركة القصة و IGTV على Instagram ، يمكن لـ العلامات التجارية الوصول إلى المزيد من الأشخاص.
  • بفضل الميزات المتوفرة في حسابات الأعمال في انستغرام ، يمكن للشركات الوصول بسهولة أكبر إلى التفاعل والإعجابات والمتابعين وتقارير الإعلانات. يتيح لك ذلك اتخاذ القرارات الصحيحة بشأن مشاركة المنشورات والإعلان والأنشطة الترويجية الخاصة بشركتك.
  • بفضل ميزة متجر انستقرام ، يمكن لـ شركات التجارة الإلكترونية زيادة المبيعات بسهولة أكبر من خلال دمج حسابات Instagram و مواقع التجارة الإلكترونية الخاصة بهم.

الجوانب الجذابة في Instagram للشركات لا حصر لها. ومع ذلك ، فقد شاركنا معك الميزات التي ستفيد شركتك أكثر من غيرها. توضح الميزات التي شاركناها معك أعلاه سبب وجود نشاط تجاري على انستقرام. يجب أن تهتم أيضاً بإنشاء صفحة تمثل عملك على Instagram ، أحد أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخداماً ، وتزيد مبيعاتك من خلال الوصول إلى جمهورك المستهدف.


عرض المنتج الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي

أداة الوسائط الاجتماعية التي يمكن تشغيلها الأقرب إلى منطق نافذة المتجر هي Instagram. فهو عبارة عن منصة يمكن أن تعطي مظهر موقع التجارة الإلكترونية بصفحة التدفق والميزات وميزة InstaShop.


عرض المنتج الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي,صفحة Instagram,زيادة مبيعاتك على انستغرام,مبيعات انستغرام,دافع ضرائب,

عندما تضع صفحة المنتجات في موقع التجارة الإلكترونية جنباً إلى جنب مع صفحة Instagram التي تريد البيع ، ستلاحظ التشابه الكبير.

ستجعلك المبيعات التي تتم على Instagram تشعر وكأنك تتسوق على موقع ويب وسيتمكن الأشخاص من التسوق بسهولة على Instagram. لهذا السبب ، من المهم جداً نقل عملك إلى Instagram وتنفيذ مبيعاتك من خلال هذه القناة.

يمكنك أيضاً استخدام Instagram كعرض لمتجرك و زيادة مبيعاتك على انستغرام من خلال مشاركة صور ومقاطع فيديو رائعة للمنتج ، من خلال التأثير على جمهورك المستهدف.


الأسئلة المتداولة حول البيع على انستقرام

من الواضح أن الأشخاص الذين يرغبون في البيع على Instagram يريدون التعرف على هذا الموضوع. بشكل عام ، الأشخاص الذين يرغبون في البيع على Instagram يفقدون دخلهم لأنهم لا يبدأون البيع دون الحصول على معلومات حول مبيعات انستغرام.

لهذا السبب ، قمنا بتجميع الأسئلة الأكثر شيوعاً لأولئك الذين يرغبون في البيع على Instagram. من خلال فحص هذا القسم ، يمكنك العثور على إجابات لعلامات الاستفهام في عقلك ويمكنك الوصول إلى أسئلة أخرى حول كيفية البيع على انستجرام.


هل يمكنني بيع منتجات التجارة الإلكترونية الخاصة بي على انستجرام ؟

يمكن للأشخاص الذين لديهم مواقع للتجارة الإلكترونية بيع منتجاتهم على انستجرام. يمكن لشركات التجارة الإلكترونية التي ترغب في البيع على انستجرام بشكل عام بيع منتجات التجارة الإلكترونية الخاصة بها على Instagram بطريقتين.

  • المنتج ، الحملة الترويجية
  • ميزة Instashop

إنها الطريقة الأكثر استخداماً من قبل شركات التجارة الإلكترونية عند بيع منتجاتها على Instagram.

تقوم الشركات التي تبيع المنتجات والحملات الترويجية بالترويج لمنتجاتها وحملاتها بشكل عام باستخدام منشورات Instagram والقصة وميزات البث المباشر وبيع المنتجات بهذه الطريقة. تتحقق ميزة InstaShop.

الثانية المستخدمة بفضل موقع التجارة الإلكترونية وتكامل InstaShop. قد يختلف استخدام Instashop اعتماداً على شركة البنية التحتية التي تستخدمها في موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك.


كيف تفتح حساب تجاري على Instagram؟

شاركنا معك أنه من الأفضل للشركات التي ترغب في البيع على Instagram أن تفتح حساباً تجارياً. لتحويل حساب موجود على Instagram إلى حساب تجاري و انشاء حساب تجاري على انستقرام:


كيف تفتح حساب تجاري على Instagram,انشاء حساب تجاري على انستقرام,Facebook,دمج فيسبوك وانستغرام,ربط حساب الأعمال,

  • انتقل إلى ملف تعريف انستقرام الخاص بك.
  • انقر فوق الخطوط الثلاثة في ملفك الشخصي على انستقرام.
  • تسجيل الدخول إلى قسم الإعدادات.
  • انقر فوق قسم الحساب في قسم الإعدادات.
  • انقر فوق التبديل إلى الحساب الاحترافي. في هذا القسم ، سيمنحك Instagram معلومات حول حسابات الأعمال. بعد مراجعة هذا القسم ، انقر فوق الزر "متابعة".
  • إذا تم ربط حسابيك على Instagram و Facebook ، فسيعرض لك هذا القسم الصفحات التي يمكنك استخدامها لملف تعريف عملك. ولكن إذا لم تقم بدمجه ، فأنت بحاجة إلى دمج فيسبوك وانستغرام. يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق تسجيل الدخول إلى Facebook على نفس الجهاز.
  • بعد الدمج ، يجب عليك اختيار الصفحة التي ستستخدمها لحساب أعمال Instagram الخاص بك من بين صفحات Facebook. إذا لم تكن هناك صفحة ، فيمكنك إنشاء صفحة جديدة والبدء في استخدامها عن طريق ربط حساب الأعمال الخاص بك على Instagram بهذه الصفحة.

هل هناك ضريبة على البيع على انستجرام؟

أحد الأسئلة الأكثر شيوعاً من قبل أولئك الذين يرغبون في البيع على Instagram هل هناك ضريبة على البيع من الانستقرام ؟

يتعين على الشركات التي تبيع على Instagram إصدار فواتير ودفع الضرائب لكل منتج تبيعه. لهذا السبب ، من المهم جداً أن تقوم بفاتورة كل منتج تبيعه عند بيع المنتجات على على الإنستقرام.

لا ينبغي أن ننسى أنه إذا لم يتم إصدار فاتورة للشخص الذي يشتري منتجات من شركتك ، يحق للعميل تقديم شكوى بشأنك إلى مكتب الضرائب وسيبدأ موظفو الضرائب الذين يواجهون مثل هذا الموقف في اتخاذ الإجراءات القانونية.


هل أحتاج إلى إنشاء شركة للبيع على انستفرام؟

من المهم جداً إنشاء شركة للبيع على Instagram. لأنه يجب إصدار فاتورة لكل منتج يتم بيعه عبر الإنترنت.


هل أحتاج إلى إنشاء شركة للبيع على انستفرام؟,البيع على انستقرام,زيادة المتابعين على الانستقرام,البيع على انستجرام,

اليوم ، الأشخاص الذين يمكنهم إصدار الفواتير هم أولئك الذين يبيعون تحت سقف الشركة. لهذا السبب ، يجب الحرص على إنشاء شركة قبل البدء في البيع على انستقرام.

أولئك الذين يرغبون في إنشاء شركة للبيع على Instagram عادةً ما يبدأون أنشطتهم من خلال إنشاء مؤسسة فردية وشركة مساهمة وشركة ذات مسؤولية محدودة. يمكنك إنشاء أحد هذه الأنواع من الشركات والبدء في البيع على Instagram.


كيف يمكنني زيادة عدد المتابعين على Instagram؟

تعد زيادة المتابعين على الانستقرام أمراً مهماً جداً لشركات التجارة الإلكترونية. من أجل زيادة متابعي العلامات التجارية على Instagram:

  • إنتاج محتوى عالي الجودة
  • الأنشطة الإعلانية والترويجية
  • الاخراج
  • التسويق المؤثر

إنه يعمل مثل هذا. ومع ذلك ، فمن المعروف أيضاً أن العديد من الشركات تستخدم حيل متابعي Instagram اليوم.

ومع ذلك ، من المهم جداً أن تكسب الشركات متابعين بشكل عضوي ، وذلك لعدم الإضرار بصورة العلامة التجارية والوصول إلى الجمهور المستهدف المناسب في الأنشطة الإعلانية.

من أجل زيادة عدد متابعيك على انستغرام ، يمكنك أيضاً إنتاج محتوى عالي الجودة ، ويمكنك زيادة عدد متابعيك من خلال الوصول إلى جمهورك المستهدف من خلال الأنشطة الإعلانية.


كيف أستكشف على انستجرام؟

هناك نقاط مهمة يجب أن يعرفها أولئك الذين يرغبون في استكشافها على Instagram.


كيف أستكشف على انستجرام؟,جودة محتوى الإنتاج,أفضل المنتجات مبيعاً على الإنترنت,ما أكثر ما يشتريه الناس عبر الإنترنت؟,

  • جودة محتوى الإنتاج.
  • الأوصاف المنشورة واستخدام الهاشتاج.
  • تقاسم الوقت.
  • عدد مرات الحفظ.
  • التعليقات ، الإعجابات ومعدلات المشاركة.
  • مشاركات الفيديو.

يعد Instagram نقطة مهمة يجب مراعاتها عند الاستكشاف. إذ يمكنك الانتباه إلى النقاط التي شاركناها معك أعلاه وزيادة فرصك في الاكتشاف.


ما أكثر ما يشتريه الناس عبر الإنترنت؟

تختلف المنتجات التي يشتريها الناس كثيراً على الإنترنت وفقاً لاحتياجاتهم. عادةً ما تكون أفضل المنتجات مبيعاً على الإنترنت هي:

  • منتجات ملابس النساء والرجال والرضع والأطفال.
  • ملحقات الهاتف.
  • منتجات متجر الحيوانات الأليفة.
  • ادوات رياضية.
  • منتجات النظافة والعناية الشخصية.
  • المنتجات الإلكترونية.

هذه هي المنتجات المباعة في فئاتها. ولكن منذ ظهور وباء Covid-19 في عام 2019 ، سيكون من الصحيح القول إن المنتجات الأكثر مبيعاً على الإنترنت هي الأقنعة والمطهرات والكولونيا.


كيف تعلن على انستجرام؟

يمكن لأولئك الذين يرغبون في الإعلان على Instagram ، الإعلان من خلال قسم العروض الترويجية في ملفهم الشخصي على Instagram.


كيف تعلن على انستجرام؟,إعلانات انستقرام,Facebook Business Manager,كيف تحصل على لوحة ضريبية للبيع عبر الإنترنت؟,Nace Code

يمكن للأشخاص الذين سيعلنون من قسم العروض الترويجية في Instagram وضع إعلانات انستقرام من خلال تحديد الجمهور المستهدف وتحديد الميزانية بعد اختيار المنشور الذي يريدون الإعلان عنه. هناك طريقة أخرى يستخدمها أولئك الذين يرغبون في الإعلان على Instagram وهي Facebook Business Manager.

يمكن للأشخاص والشركات الذين يستخدمون Facebook Business Manager بسهولة تقديم العديد من أنواع الإعلانات مثل ترويج الصفحة والترويج للمنتجات والحملات من خلال هذه المنصة.


كيف تحصل على لوحة ضريبية للبيع عبر الإنترنت؟

من المهم جداً للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على لوحة ضريبية للبيع عبر الإنترنت ، الاتصال أولاً بالمحاسب. بعد اختيارك للمحاسب يمكنك طلب تأسيس شركة للمحاسب الذي بدأت العمل معه ، وبعد تحديد مجالات نشاطك يمكنك تأسيس شركتك.

بعد إنشاء الشركة ، سيحضر موظفو مكتب الضرائب الذين تتبعهم في عنوان الشركة وسيصدرون لوحة الضرائب الخاصة بك بعد الحضور.

ملاحظة: إذا كنت تقوم بتأسيس شركة للتجارة الإلكترونية ، فمن المهم جداً أن تضيف رمز Nace Code الخاص بالتجارة الإلكترونية أثناء إنشاء الشركة. باستخدام رمز Nace الخاص بالتجارة الإلكترونية الذي تضيفه إلى لوحة الضرائب الخاصة بك ، يمكنك بيع المنتجات عبر الإنترنت والاستفادة من الإعفاء الضريبي.


هل يجب علي استخدام Facebook Business Manager؟

Facebook Business Manager هي أداة تم تطويرها بواسطة Facebook تستخدم للإعلان على منصات مثل Instagram و Facebook. مدير أعمال فيسبوك:


هل يجب علي استخدام Facebook Business Manager؟,الحصول على لوحة ضريبية للبيع عبر الإنترنت,مدير أعمال فيسبوك,

  • خلق جمهور مستهدف.
  • التعرف على Facebook pixel.
  • للإعلان.
  • الوصول إلى تقارير الإعلانات التي يقدمها.
  • استخدام ميزات متجر InstaShop و Facebook عن طريق إنشاء كتالوج منتج.

إنها منصة يجب على أي شخص استخدامها. يجب أيضاً الحرص على استخدام مدير أعمال فيسبوك لإجراء المعاملات التي شاركناها أعلاه بسهولة والوصول بسهولة إلى صفحتك وتقارير الإعلان والتفاعل.


هل يجب علي استخدام InstaShop لبيع المنتجات على Instagram؟

InstaShop ، وهو أحد أحدث ميزات Instagram المفتوحة ، مهم جداً لأولئك الذين يبيعون المنتجات عبر الإنترنت. بفضل ميزة Instashop ، يمكن للشركات دمج Instagram ومواقع التجارة الإلكترونية إنستاشوب.


إنستاشوب,شركة للتجارة الإلكترونية,هل البيع على انستغرام قانوني ؟,هل يمكن لربات البيوت البيع من Instagram؟,

  • دفع حركة المرور إلى موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك.
  • إظهار صورة موثوقة للعلامة التجارية.
  • خلق قاعدة عملاء مخلصين.
  • تزويد عملائها بخيارات دفع آمنة.

إنها إحدى الميزات التي يجب على أي شخص استخدامها. لذلك ، من المهم جداً أن تستخدم InstaShop لبيع المنتجات على Instagram.


هل البيع على Instagram قانوني؟

في هذا القسم من مقالتنا بعنوان دليل البيع الفعال على Instagram ، التقنيات ، سنجيب على سؤالك ، هل البيع على انستغرام قانوني ؟

البيع على Instagram قانوني. ومع ذلك ، يجب على الأشخاص الذين يرغبون في البيع على Instagram إنشاء شركة للبيع بشكل قانوني وإصدار فاتورة لكل عملية بيع يقومون بها على انستقرام .


كيف ترسل البضائع لمن يريد القيام بذلك من انستجرام ؟

أولئك الذين يرغبون في البيع على انستجرام يستخدمون طرق شحن مختلفة عند إرسال المنتجات التي يبيعونها لعملائهم.


كيف ترسل البضائع لمن يريد القيام بذلك من انستجرام ؟,شحنات البضائع الفردية,شركات الشحن,شكوى إلى مكتب الضرائب,

  • تسليم البضائع الفردية.
  • تسليم البضائع للشركات.

هذه هي طرق الشحن المستخدمة. في شحنات البضائع الفردية للمبيعات من Instagram ، يقوم البائعون بشحن منتجاتهم وفقاً للأسعار التي تحددها شركات الشحن. في شحنات شحن الشركات ، يعقد البائعون اتفاقية مع شركة شحن ويسلمون منتجاتهم إلى عملائهم بأسعار شحن متفق عليها.


هل يمكن لربات البيوت البيع من Instagram؟

أحد الأسئلة الأكثر شيوعاً حول مبيعات انستغرام هو السؤال عما إذا كان بإمكان ربات البيوت البيع على Instagram.

يمكن لربات البيوت البيع على Instagram دون فتح شركة من خلال الحصول على شهادة الإعفاء الضريبي للتاجر. من المتوقع أن تنتج ربات البيوت المنتجات التي سيتم بيعها باستخدام أيديهن.

google-playkhamsatmostaqltradent