recent
أخبار ساخنة

10 أفضل ألعاب Xbox متعددة اللاعبين

أفضل ألعاب Xbox متعددة اللاعبين The best Xbox multiplayer games


تتضمن أفضل ألعاب Xbox متعددة اللاعبين The best Xbox multiplayer games : ألعاب إطلاق النار وألعاب التمرير الجانبية وألعاب تقمص الأدوار.

تمتد أفضل ألعاب Xbox متعددة اللاعبين اليوم لعدة أجيال من وحدات تحكم Xbox ، وبفضل التوافق مع الإصدارات السابقة ، يمكن لعبها جميعاً على Xbox Series X و Xbox Series S. وتتنوع هذه الألعاب من ألعاب التصويب التنافسية إلى الألعاب التي تتطلب التعاون والعمل الجماعي الجيد لتحقيق النجاح.


أفضل ألعاب Xbox متعددة اللاعبين The best Xbox multiplayer games

يجب أن تحتوي هذه القائمة على لعبة متعددة اللاعبين ستروق لك ، سواء كنت تحب إطلاق النار على الرأس في Halo Infinite أو التوصل إلى إستراتيجية رائعة للقضاء على زعيم قوي بشكل خاص في لعبة RPG مثل Divinity: Original Sin 2 الاستثنائية.

تابع القراءة لاختيار أفضل ألعاب Xbox متعددة اللاعبين التي يمكنك لعبها حالياً.

ما هي أفضل لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين على Xbox؟


أفضل ألعاب Xbox متعددة اللاعبين التي يمكنك شراؤها اليوم

لماذا يمكنك الوثوق في تحليل ومراجعة المنتجات والخدمات والتطبيقات للمساعدة في العثور على الأفضل بالنسبة لك. اكتشف المزيد حول كيفية اختبارنا وتحليلنا وتقييمنا.


1- هيلو إنفنت Halo Infinite

تتمتع Halo Infinite بوضع رائع متعدد اللاعبين ، إذ يعتمد على الوضع المتعدد اللاعبين الموجود في ألعاب Halo السابقة. تتناقض مباريات 4 ضد 4 الضيقة مع ألعاب 12 ضد 12 الأكثر فوضوية ، والتي تتخللها جميعاً أسلحة مرضية يمكن أن تناسب أسلوب اللعب الذي يناسبك أو يتغير بسرعة.


هيلو إنفنت Halo Infinite

توجد أوضاع أخرى مثل Oddball و Capture the Flag و Strongholds. وقد أضافت المواسم الجديدة المزيد من الخرائط والميزات منذ إطلاق Halo Infinite في عام 2021.

ومع ذلك ، تضاءلت أعداد اللاعبين في الوضع التقليدي متعدد اللاعبين ، ولكن إدخال وضع الحملة التعاونية يعني أنه يمكنك اللعب من خلال المهام الممتازة لوضع اللاعب الفردي في Infinite مع صديق. مثل ألعاب Halo السابقة ، يمكن أن تكون هذه إحدى أفضل الطرق لتجربة إحدى مغامرات Master Chief run 'n' gun.


2- كول أوف ديوتي: وورزون 2.0 Call of Duty: Warzone 2.0

أفضل لعبة معركة ملكية على أجهزة إكس بوكس

تعد لعبة Call of Duty Warzone 2.0 العملاقة في لعبة Battle Royale عنصراً أساسياً في أي قائمة ألعاب متعددة اللاعبين. إنه يأخذ العمل العسكري المكثف لوضع Call of Duty القياسي متعدد اللاعبين ويتيح لما يصل إلى 150 لاعباً في خوض المعركة على خريطة كبيرة مع جميع أنواع المناطق المثيرة للاهتمام.


كول أوف ديوتي: وورزون 2.0 Call of Duty: Warzone 2.0

على الرغم من كونها بعيدة كل البعد عن لعبة Battle Royale الأولى ، مثل Apex Legends ، يمكن القول إن Warzone قد أتقنت الصيغة. إن الجمع بين الأسلحة والميزات الفريدة مثل نظام الجولاج والقدرة على تخصيص شخصيتك بالامتيازات والعناصر التجميلية ، يجعل من هذه اللعبة العرضية لعبة دائمة متعددة اللاعبين ويجب على أي من محبي Call of Duty تجربتها.


3- كاب هيد Cuphead

أفضل منصة XBOX متعددة اللاعبين

إنها ليست اللعبة الأولى التي ستفكر فيها عند التفكير في تجربة اللعب الجماعي ، ولكن الوضع التعاوني في Cuphead يستحق المشاهدة. ويمكن أيضاً أن يكون هذا هو الفرق بين الفشل والنجاح ، حيث أن لعبة Cuphead هي لعبة صعبة للغاية.


أفضل منصة XBOX متعددة اللاعبين

جانب تعدد اللاعبين يعني أن أحد اللاعبين يتولى دور Cuphead الفخري ، بينما يملأ الآخر شكل Mugman.

من هناك ، تحتاج الشخصيتان اللتان تتخذان شكل وعاء وتتمحوران حول المشروبات إلى القتال من خلال سلسلة من مستويات المنصات ثنائية الأبعاد الكلاسيكية والأسلوبية ، ثم مواجهة مزيج من الزعماء ، وتفادي جميع أنواع المقذوفات والهجمات وعبارات القتال.

الجمالية الشبيهة بالرسوم المتحركة تخفي التحدي جيداً ، لذا توقع أن تموت وتكرر المحاولة كثيراً. فقط ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى شخص ما ليكون بجانبك حرفياً ، حيث أن تعدد اللاعبين مخصص للعب التعاوني على الأريكة ، مع عدم وجود خيار عبر الإنترنت.


4- إلدن رينج Elden Ring

أفضل لعبة متعددة اللاعبين على XBOX في العالم المفتوح

قد تتساءل عن سبب وجود لعبة Elden Ring في هذه القائمة ، حيث أن اللعبة هي في الغالب تجربة منعزلة ضد أعداء أقوياء في عالم متدهور. ولكن هناك عنصر تعدد اللاعبين غير المتماثل يتمثل في القدرة على استدعاء أشخاص حقيقيين إلى لعبتك لمواجهة التحديات الصعبة ، ومعظمهم من الزعماء. يمكن أن يؤدي هذا إلى إثارة هزيمة زعيم مع صديقك في معركة ملحمية.


أفضل لعبة متعددة اللاعبين على XBOX في العالم المفتوح

بالمثل، يمكن للأشخاص الأكثر رضاً عن إحداث الفوضى استخدام هذه الآلية في الاتجاه المعاكس لغزو عوالم اللاعبين الآخرين من أجل القضاء عليهم في مبارزات يمكن أن تشعر بالتوتر حقاً. إنها واحدة من العناصر متعددة اللاعبين الأكثر إثارة للاهتمام في الألعاب.


5- ديفنيتي: أورجينال سين Divinity: Original Sin 2

أفضل لعبة RPG متعددة اللاعبين على Xbox

لا تقدم ألعاب تقمص الأدوار التي تعتمد على الأدوار في كثير من الأحيان اللعب التعاوني ، مما يجعل Divinity: Original Sin 2 شيئاً مميزاً. تتيح لك هذه اللعبة الطويلة والمتضمنة إنشاء شخصيتك الخاصة والرحلة عبر عالم Rivellon الخيالي ، ومحاربة مجموعة متنوعة من الأعداء العاديين والسحريين.


أفضل لعبة RPG متعددة اللاعبين على Xbox

الأمر المثير للاهتمام هو أن ما يصل إلى ثلاثة لاعبين آخرين يمكنهم فعل الشيء نفسه تماماً ، مما يجعل Divinity: Original Sin 2 ثاني أفضل شيء للعب من خلال لعبة RPG على الطاولة مع أصدقائك. 

ومن المؤكد أن اللعبة طويلة - 50 ساعة على الأقل - لذا فأنت في الانتظار لفترة طويلة. لكنه يتفوق على الجلوس والجدال حول من يجب أن يدير لعبة D&D التالية.


6- فورزا هوريزون 5 Forza Horizon 5

أفضل متسابق متعدد اللاعبين على XBOX

لن تكتمل أية قائمة بأفضل ألعاب Xbox متعددة اللاعبين بدون لعبة سباق ، وتعتبر Forza Horizon 5 هي الأفضل على Xbox. إذ تجري أحداث لعبة السباق الموسعة هذه عبر جزء كبير من المكسيك.


أفضل متسابق متعدد اللاعبين على XBOX

يمكنك التنافس في السباقات ، أو بناء مجموعة من السيارات الخاصة بك ، أو تخصيص ملابس وإكسسوارات الصورة الرمزية الخاصة بك ، أو ببساطة القيادة من مكان إلى آخر، والاستمتاع بالعالم المفتوح الضخم.

إذا كنت تلعب عبر الإنترنت ، فإن كل خادم يدعم ما يصل إلى 72 لاعباً. ومع ذلك ، لا توجد لعبة محلية متعددة اللاعبين ، لذا إذا كنت تريد اللعب مع أصدقائك ، فسيحتاجون إلى نسخهم الخاصة من اللعبة.


7- غيرز 5 Gears 5


غيرز 5 Gears 5

تعد لعبة Gears of War واحدة من أشهر ألعاب إطلاق النار متعددة اللاعبين على Xbox ، و Gears 5 هي المكان الذي ستجد فيه معظم قاعدة اللاعبين هذه الأيام. حيث تتمتع لعبة Gears 5 بعمليات مستمرة ، تتيح للاعبين التنافس في سيناريوهات وخرائط متعددة اللاعبين.

هناك الكثير من التحديات التي يجب مواجهتها ، بدءاً من أوضاع Horde التعاونية وحتى أوضاع Team Deathmatch التنافسية. يمكنك أيضاً لعب حملة القصة بشكل تعاوني ، سواء محلياً أو عبر الإنترنت.

تعد Gears 5 في جوهرها لعبة إطلاق نار بسيطة إلى حد ما من منظور شخص ثالث ، ولكنها أيضاً لعبة إطلاق نار محسنة من منظور شخص ثالث مع الكثير من الاستراتيجيات المحتملة لتوظيفها. جربها ، إذا لم تقم بذلك.


8- هيلو: مجموعة ماستر شيف Halo: The Master Chief Collection


هيلو: مجموعة ماستر شيف Halo: The Master Chief Collection

"Halo" مرادف تقريباً لـ "Xbox multiplayer" ، ويمكنك لعب كل لعبة Halo على وحدات تحكم Xbox الحديثة. تتميز Halo 5 بمشهد تنافسي متعدد اللاعبين أكبر ، لكن Halo: The Master Chief Collection هي المكان الذي تريد الذهاب إليه للعب الجماعي التعاوني.

وذلك لأن The Master Chief Collection تجمع الألعاب الست الأولى في سلسلة Halo ، كاملة مع طريقة لعب الحملة التعاونية ، سواء عبر الإنترنت أو محلياً.

يعرف قدامى المحاربين في Halo أن الحملة التعاونية هي أحد أكثر الجوانب التي لا تنسى في السلسلة ، حيث تجمع بين القتال الصعب والمشاهد المثيرة للإعجاب والقصة المستمرة الرائعة بشكل مدهش.


9- ماين كرافت Minecraft


الوصف

لا يجب أن تتمحور الألعاب متعددة اللاعبين حول القتال. ماين كرافت ليست كذلك. في هذه المرحلة ، من المؤكد أنك سمعت عن Minecraft ، صندوق الحماية الإبداعي الذي يعد المعادل الرقمي للعب بمجموعة Lego بدون تعليمات.

يمكنك استكشاف بيئة تم إنشاؤها عشوائياً (يتم تقديمها بأسلوب فني مميز ومبكسل) ، وجمع الموارد أثناء تقدمك. يمكنك بعد ذلك استخدام هذه الموارد لصياغة ما تريد ، بدءاً من السيوف المسحورة وحتى القلاع الشاهقة.

يمكنك اللعب مع ما يصل إلى أربعة لاعبين محلياً ، أو ما يصل إلى 10 لاعبين عبر الإنترنت. يمكنك أيضاً حفظ عوالمك المفضلة التي تم إنشاؤها عشوائياً ومشاركتها مع الأصدقاء.


10- بحر اللصوص / سي أوف ثيفيس Sea of Thieves


بحر اللصوص / سي أف ثيفيس Sea of Thieves

عندما تكون قد اكتفيت من ألعاب الرماية التنافسية ، يمكنك دائماً تجربة أن تكون قرصاناً بدلاً من ذلك. في لعبة Sea of Thieves ، ستتولى أنت وما يصل إلى ثلاثة شركاء قيادة سفينة القراصنة الخاصة بك.

ومن هناك ، تجوب أعالي البحار بحثاً عن الكنز الذي يمكنك تخزينه ، والمغامرات التي يجب اكتشافها ، والأعداء الذين يجب قتالهم - سواء الوحوش التي يتحكم فيها الكمبيوتر أو اللاعبون الآخرون. مع تقدمك في اللعبة ، ستفتح عناصر تجميلية ، ولكن الطريقة الوحيدة لبناء مهاراتك هي أن تلعب اللعبة وتتعلم خصوصياتها وعمومياتها. 

تحقق لعبة Sea of Thieves توازناً جميلاً بين طريقة اللعب الموجهة والناشئة ، مما يشجع اللاعبين على متابعة أهدافهم الخاصة والتعاون مع أي شخص متاح.


كيفية اختيار أفضل لعبة Xbox متعددة اللاعبين لك

لا توجد خدعة خاصة لاختيار أفضل الألعاب متعددة اللاعبين على وحدات تحكم Xbox المتنوعة من Microsoft. يعتمد الأمر كله على الأنواع التي تفضلها أكثر، وما إذا كنت تفضل التجربة التنافسية على التجربة التعاونية.

هل تريد أن تثبت أنك الأكثر ذكاءً في إطلاق النار على المتقشفين؟ لدى Halo Infinite ستة. ولكن إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمتعة النصر المشترك حقاً ، فإن إسقاط عدو عملاق في Elden Ring يعد واحداً من أكثر التجارب الممتعة التي يمكنك تحقيقها مع صديق على Xbox.


google-playkhamsatmostaqltradent