recent
أخبار ساخنة

تسريب تصميم Huawei Mate 50 Pro !

تسريب المعلومات حول هاتف Huawei Mate 50 Pro الذي طال انتظاره. أخيراً ، تم الكشف عن تصميم النموذج.


هواوي ميت 40 برو,هواوي ميت 50 برو - موبيزل,هواوي ميت 50 برو بلس,هواوي ميت 60 برو,مواصفات هواوي ميت 50 برو

هواوي ، التي مرت بفترة صعبة للغاية بعد الحظر الذي تعرضت له من قبل بنك التنمية الآسيوي ، تواصل العمل بشكل مكثف لتجاوز الأيام السيئة. تريد الشركة ، التي تم عرضها سابقاً على أنها واحدة من أكثر الشركات نجاحاً في عالم الهواتف الذكية ، إضافة هاتف ذكي جديد رائد.


تمت مقارنة تصميم Huawei Mate 50 Pro مع Mate 20 الذي تم إصداره في عام 2018

كثفت Huawei عملها لإطلاق Huawei Mate 50 Pro . إذ تريد الشركة ، التي لم تجدد سلسلة Mate لفترة طويلة ، كسر هذه الحلقة مع Huawei Mate 50 Pro . ولأول مرة تم تسريب تصميم الطراز الذي كان به الكثير من التسريبات من قبل. ومع ذلك ، أصبحت الصور المسربة موضع جدل بسيط.


مواصفات,موبايل هواوي,موعد إصدار هواوي ميت 50 برو,موعد نزول هواوي ميت 50 برو,هواتف هواوي,

لوحظ أن هاتف Huawei Mate 50 Pro يشبه تصميم Mate 20 الذي تم إصداره في عام 2018. على هذا النحو ، أصيب المستخدمون الذين ينتظرون الموديل بخيبة أمل.

حيث أطلقت Huawei آخر عضو في سلسلة Mate ، Mate 40 ، في عام 2020. الإصدار ، الذي لم يتم تجديده لمدة عامين ، سيتم تحديثه بـ Mate 50 ، والذي سيتم تقديمه في خريف هذا العام.


Mate 50 Pro Epey,Mate 50 Pro Fiyat,Mate 50 Pro ,Mate 50 Pro,تسريبات هواوي ميت 50 برو,سعر هواوي ميت 50 برو

باستخدام المعلومات التي تم الحصول عليها مسبقاً ، تتشكل ميزات الهاتف الذكي. يُزعم أن سلسلة Huawei Mate 50 ستخرج من الصندوق مع نظام التشغيل HarmonyOS 3.0.

ومن المتوقع أن يدخل HarmonyOS 3 ، الذي لم يتم تقديمه بعد ، مرحلة الاختبار في وقت قصير. أيضا ، ماتي 50 ستحتوي على تقنية عرض LTPO ومعدل تحديث متكيف 120 هرتز ، وهو ما نراه أيضاً في iPhone 13 .


mobile,huawei p50 pro,Mate 20 Lite Ekran,Mate 20 Lite مواصفات,Mate 20 Lite,Mate 20 Pro مواصفات,

تم اعتبار Huawei مؤخراً واحدة من أنجح العلامات التجارية في سوق الهواتف الذكية. ومع ذلك ، تم إدراج الشركة في القائمة السوداء من قبل الولايات المتحدة بسبب علاقاتها المباشرة بالدولة الصينية.

تحاول الشركة أن تتطور لتستمر في النمو لتضميد جراحها. أغلقت شركة Huawei الربع الأول من هذا العام بالثلوج.

google-playkhamsatmostaqltradent