recent
أخبار ساخنة

تنبيه الثغرات الأمنية من Google قم بتحديث Chrome الآن

تنبيه الثغرات الأمنية من Google قم بتحديث Chrome الآن!

عانت Google من ثغرة يوم الصفر الثالثة لمتصفح Chrome 2022. يعد التحديث الجديد الذي أصدرته Google كحالة طارئة أمراً بالغ الأهمية.


google chrome,سد الثغرات الامنية,اغلاق الثغرات الامنية,google chrome 100,google chrome لا يعمل,google chrome astuce,


لقد سقط متصفح الإنترنت الشهير Google Chrome مرة أخرى في شبكة المتسللين. إذ حذرت Google مستخدمي Chrome من هجمات يوم الصفر "عالية الخطورة" ، والتي تقول إن المتسللين يستخدمونها بنشاط.

آخر تحديث أصدرته Google يغلق ثغرة يوم الصفر الثالثة هذا العام. من خلال مشاركة تحديث Chrome 100.0.4896.127 لنظام التشغيل Windows و Mac و Linux ، حيث صرحت Google أن جميع المستخدمين معرضون للخطر.


تم إغلاق ثغرة يوم الصفر الخطيرة لمتصفح Google Chrome

الثغرة الأمنية التي أصلحها عملاق التكنولوجيا مع آخر تحديث لـ Chrome تسمى CVE-2022-1364 . لقد ذُكر أن ثغرة يوم الصفر ، والتي قيل إنها تخلق مستوى عالٍ من الثغرات الأمنية في محرك Chrome V8 JavaScript ، قد تم استغلالها بنشاط.


google chrome android,updates google chrome,google chrome windows 7,google chrome windows 10,google chrome android tv,

ووفقاً لآخر مشاركة مدونة نشرتها Google ، كانت الشركة على دراية باستغلال CVE-2022-1364. في حين أنه ليس من الواضح عدد المستخدمين المتأثرين حتى الآن ، فمن المحتمل أن يعرض ملفات تعريف المستخدمين بأكملها للخطر.


يبرز البيان الأخير أيضاً أن التحديث الجديد مشترك كحل طارئ لـ Chrome . هذا يعني أنه يجب على المستخدمين في جميع الأنظمة الأساسية توخي الحذر.


كان آخر يوم صفر تم اكتشافه بواسطة مجموعة تحليل التهديدات التابعة لـ Google هو التهديد الأمني ​​الثالث هذا العام. في السابق ، تمت ملاحظة ثغرتين من ثغرات يوم الصفر تسمى CVE-2022-1096 و CVE-2022-0609 في فبراير ومارس وتم إغلاقهما مع التحديثات.


كما صرحت Google أن تحديث Chrome الجديد سيكون متاحاً لجميع المستخدمين في الأيام المقبلة. إذا تمت مشاركة التحديث ، فسيتم تثبيته تلقائياً ، ولكن إذا كنت لا تزال ترغب في التحقق منه ، فيمكنك الانتقال إلى Chrome> مساعدة> حول Google Chrome (chrome://settings/help).


google chrome extensions,google chrome muse a jours,google chrome ne repond pas,google chrome latest version,

يتم استخدام ثغرة يوم الصفر الجديدة التي تلفت Google الانتباه إليها بشكل نشط من قبل المتسللين. لهذا السبب نوصي بتحديث Google Chrome في أقرب وقت ممكن.

google-playkhamsatmostaqltradent