recent
أخبار ساخنة

كيفية عمل قائمة تشغيل make a playlist على موقع يوتيوب

تعد أداة قائمة التشغيل Playlist tool في YouTube طريقة بسيطة لحفظ مجموعة من مقاطع الفيديو التي يمكنك الرجوع إليها ومشاهدتها في أي وقت. سواء كنت ترغب في إنشاء قائمة بالأغاني التي تحبها ، أو إنشاء موسيقى تصويرية للضوضاء المحيطة للاسترخاء ، أو حفظ جميع محادثات TED المفضلة لديك ، فإن قوائم التشغيل هي السبيل للذهاب.


كيفية عمل قائمة تشغيل make a playlist على موقع يوتيوب

كيفية عمل قائمة تشغيل على موقع يوتيوب

إنها عملية سريعة وسهلة لبدء إنشاء قائمة التشغيل الأولى الخاصة بك. نحن هنا لمساعدتك في تعلم كيفية القيام بذلك.


إنشاء أول قائمة تشغيل على YouTube Playlist

لإنشاء قائمة تشغيل YouTube Playlist ، يلزمك تسجيل الدخول إلى حسابك على YouTube. بمجرد أن تصل ، ابحث عن الفيديو الأول الذي تريد إضافته إلى قائمة التشغيل الخاصة بك عبر وظيفة البحث search في YouTube.

أسفل عنوان الفيديو ، سترى مجموعة من الخيارات. ابحث عن خيار "حفظ Save" وانقر فوقه.

ستظهر لك الآن نافذة منبثقة تمنحك خيار "إنشاء قائمة تشغيل جديدة Create a new playlist". حدد هذا.


الإضافة إلى قائمة التشغيل,انشاء قائمة تشغيل على اليوتيوب,أين اجد قائمة التشغيل؟,تشغيل اليوتيوب,طريقة عمل قائمة تشغيل

تمنحك النافذة المنبثقة التالية القدرة على تسمية قائمة التشغيل Playlist name الجديدة الخاصة بك. يمكن أن يحتوي هذا الاسم على أحرف وأرقام ورموز. لديك مساحة لـ 150 حرفاً.


اليوتيوب,طريقة عمل قائمة تشغيل في قناتي اليوتيوب,طريقه عمل قائمه تشغيل فى اليوتيوب,قائمة التشغيل الحديثة,قائمة التشغيل

تمنحك هذه النافذة المنبثقة أيضاً فرصة للتحكم في خصوصية قائمة التشغيل الخاصة بك. يمكنك اختيار جعل قائمة التشغيل عامة ، أو خاصة تماماً ، أو إذا حددت "غير مدرجة Unlisted" ، فلن تكون عامة ولكن يمكنك مشاركة قائمة التشغيل مع الآخرين عبر عنوان URL.

لإضافة المزيد من مقاطع الفيديو إلى قائمتك ، اتبع الخطوات المذكورة أعلاه ، ولكن بدلاً من النقر فوق "إنشاء قائمة تشغيل جديدة Create a new playlist" ، حدد مربع قائمة التشغيل التي تريد إضافة الفيديو إليها.


البحث عن قوائم التشغيل الخاصة بك على YouTube

هناك ثلاث طرق لعرض قوائم التشغيل التي قمت بإنشائها. من الصفحة الرئيسية لموقع YouTube ، إذا نظرت إلى القائمة الموجودة على الجانب الأيسر ، فستظهر هنا قوائم التشغيل التي قمت بالوصول إليها مؤخراً.


الخاصة بي,قائمة المشاهدة,قوائم التشغيل في اليوتيوب,كيف احذف قوائم التشغيل في اليوتيوب,كيف اسوي بلاي ليست,كيف اسوي قائمة

إذا كنت ترغب في عرض المزيد من قوائم التشغيل ، فإن الطريقة الثانية ، من صفحة YouTube الرئيسية ، هي النقر فوق علامة التبويب "المكتبة Library" التي تظهر على يمين او يسار الشاشة حسب اللغة المستخدمة.


كيف اسوي قوائم التشغيل في اليوتيوب,كيف الغي قوائم التشغيل؟,كيفية اظهار قوائم التشغيل في القناة على اليوتيوب, تشغيل على

الطريقة الثالثة للوصول إلى قوائم التشغيل الخاصة بك هي النقر على أيقونة الصورة الرمزية في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة وتحديد "قناتك Your channel".


كيفية انشاء قائمة تشغيل على اليوتيوب,كيفية عمل قائمه تشغيل فى اليوتيوب,كيفية عمل قوائم التشغيل في اليوتيوب,how to make a

بمجرد دخولك إلى صفحة قناتك ، ابحث عن علامة التبويب قوائم التشغيل Playlists في أعلى الصفحة.


كيفية عمل قائمة تشغيل make a playlist على موقع يوتيوب,how to make a youtube playlist,how to create playlist on youtube

انقر فوق هذا للوصول إلى قوائم التشغيل الخاصة بك على YouTube.


مشاركة قوائم التشغيل الخاصة بك على YouTube

إذا كنت ترغب في مشاركة قائمة تشغيل على YouTube ، فهذه عملية بسيطة. انتقل إلى قائمة التشغيل التي تريد مشاركتها وانقر على أيقونة سهم المشاركة.


التشغيل,Playlist tool,YouTube,YouTube Playlist,إنشاء قائمة تشغيل جديدة,Create a new playlist,how to make a playlist on youtube

ستحصل بعد ذلك على نافذة منبثقة تمنحك القدرة على مشاركة قائمة التشغيل عبر منصات الوسائط الاجتماعية ، وعبر البريد الإلكتروني ، وعبر عنوان URL ، إلى جانب خيار إنشاء كود التضمين embed code.

google-playkhamsatmostaqltradent