recent
أخبار ساخنة

Apple تختبر ميزة Tap and Pay الجديدة

Apple تختبر ميزة Tap and Pay الجديدة!

تختبر شركة Apple ميزة Tap and Pay التي أعلنت عنها منذ أشهر. خاصة عند استخدامه لأول مرة.


Apple,Apple تختبر ميزة Tap and Pay الجديدة,شركة Apple,Tap to Pay,أجهزة iPhone,Apple Tap and Pay,iPhone XS,iPhone,

في فبراير الماضي ، أعلنت شركة Apple عن ميزة Tap to Pay الجديدة التي تسمح لأجهزة iPhone المتوافقة بقبول المدفوعات غير التلامسية دون الحاجة إلى أجهزة إضافية . عند تمكين هذه الميزة ، يكفي أن يقوم العميل بتمرير بطاقته على الهاتف لإكمال معاملة بدون تلامس.

أخيراً ، تم تسجيل هذه الميزة أثناء استخدامها في مركز الزوار في Apple Park . عندما أعلنت الشركة عن هذه الميزة ، كان من بين الشائعات أنها ستستخدم في أماكن مختلفة ، على الرغم من أنها كانت مخصصة للشركات في الولايات المتحدة فقط. الآن ، تظهر هذه الميزة في المراكز.


رصدت ميزة Tap and Pay في مركز زوار Apple Park

دعمت أجهزة iPhone المدفوعات غير التلامسية منذ عام 2014 مع الإطلاق الأولي لـ Apple Pay . إذ تتمحور خدمة Apple Tap and Pay حول الحصول على أموال دون الحاجة إلى أي أجهزة إضافية لتلقي مدفوعات بدون تلامس. كل ما تحتاجه لهذا هو تطبيقات iOS التي يدعمها iPhone XS أو الأحدث.



لم يتضح بعد متى سيبدأ Apple Park في دعم الميزة. ومع ذلك ، يُظهر الفيديو موظفاً في متجر Apple يستخدم هاتف iPhone الخاص به لتحصيل المدفوعات من أحد العملاء. وتجدر الإشارة أيضاً إلى أن العميل يستخدم أيضاً جهاز iPhone .

بالإضافة إلى ذلك ، في الفيديو ، يعرض iPhone الخاص بالمشتري شاشة مشابهة لأي معاملة Apple Pay بدون تلامس ، ويتم الدفع عن طريق معاملة الاتصال. يُظهر هاتف الموظف المكان الذي أدخل فيه المبلغ أولاً. ثم يتم عرض المبلغ على شاشة جديدة مع عبارة "الدفع لمركز زوار Apple Park " .


تطبيقات iOS,هاتف iPhone,آبل,شركة آبل,تحقيق جديد بخصوص Apple Pay,Apple Park,iPhone,مركز زوار Apple Park,iPhone XS

بينما لا يستطيع بعض المستخدمين انتظار ظهور الميزة ، يذكر بعض المستخدمين أنها مزعجة من حيث الأمان. في الوقت نفسه ، ليس من الواضح متى ستفتح الميزة المرتقبة للجميع المقدمة من آبل .

يذكر ان مسؤولون في الاتحاد الأوروبي كانوا قد طالبوا بفتح تحقيق جديد بخصوص Apple Pay . لمكافحة الاحتكار ولمخالفة قواعد متهمين شركة آبل بتقويض المنافسة.

google-playkhamsatmostaqltradent