recent
أخبار ساخنة

الاتحاد الأوروبي يحذر Elon Musk على Twitter

الاتحاد الأوروبي يحذر إيلون ماسك على Twitter

بعد أن اشترى Elon Musk موقع Twitter مقابل 44 مليار دولار ، تم تحذير إيلون ماسك من قبل الاتحاد الأوروبي.


بعد فوزه بصفقة تويتر الإتحاد الأوروبي يحذر ماسك,الاتحاد الأوروبي يحذر Elon Musk على Twitter,Twitter,إيلون ماسك,Elon Musk

يواصل Elon Musk صنع اسم لنفسه كل يوم بخطواته المجنونة. اشترى ماسك موقع Twitter رسمياً مقابل 44 مليار دولار ، والذي عرض شراء Twitter قبل بضعة أسابيع فقط ثم ظهر في العديد من الأخبار مثل "لا يمكنه تحمل تكاليفها ، وليس لديه الكثير من المال".

في البيان الذي صدر على واجهة Twitter ، ذكر أنه تم التوصل إلى اتفاق لبيع الشركة إلى Musk مقابل 54.2 دولاراً للسهم الواحد .

عندما يتعلق الأمر بإيلون ماسك وخطواته المجنونة ، بدأت دول وسلطات مختلفة بالفعل في إصدار تحذيرات ، خوفاً من أن يتجاوز ماسك القانون.


الاتحاد الأوروبي: تويتر يجب أن يلتزم بقواعدنا

والسبب في ذلك هو أن ماسك صرح باستمرار أن تويتر سيكون أكثر حرية أثناء عملية الاستحواذ.

جاء التحذير من الاتحاد الأوروبي لإيلون ماسك في بروكسل. حذر تيري بريتون ، مفوض الاتحاد الأوروبي للسوق الداخلية ، صحيفة فاينانشيال تايمز من أن تويتر يجب أن يمتثل للقواعد الرقمية الجديدة للاتحاد الأوروبي وإلا فإنه قد يخاطر بغرامات ضخمة بل وحتى حظر .


الاتحاد الأوروبي يحذر إيلون ماسك,التحذير من الاتحاد الأوروبي لإيلون ماسك,الاتحاد الأوروبي يحذر إيلون ماسك بعد صفقة تويتر

تم التأكيد مرة أخرى على أن أوروبا لن تتنازل أبداً عن الدعاية الإرهابية والمحتوى الجنسي الذي يستهدف الأطفال والتحرش عبر الإنترنت.

ذكر أنه إذا أراد تويتر مواصلة العمل في أوروبا ، فعليه أن يفي بالالتزامات المختلفة ، بما في ذلك الاعتدال ، والخوارزميات المفتوحة ، وحرية التعبير ، والشفافية في القواعد ، والالتزامات بالامتثال لقواعد خطاب الكراهية.

سنرى معاً نوع الموقف الذي سيتبعه إيلون ماسك بعد هذه التحذيرات. ومع ذلك ، إذا حاول تحويل Twitter إلى منصة صممها في ذهنه ، فمن الواضح أنه سيواجه قوانين في العديد من المناطق ، وخاصة في أوروبا.

وانت عزيزي القارئ ، إذا ما وضع ماسك خطته موضع التنفيذ ، هل تعتقد أن الاتحاد الأوروبي سيفرض عقوبات قاسية على تويتر؟

google-playkhamsatmostaqltradent