recent
أخبار ساخنة

طرح POCO ساعة ذكية وسماعة لاسلكية

الصفحة الرئيسية

طرح POCO Watch ساعة ذكية وسماعة لاسلكية POCO Buds Pro

قدمت POCO سماعات الرأس اللاسلكية سماعات بوكو بودز برو Buds Pro Genshin Impact Edition وساعتها الذكية الأولى ، بوكو واتش POCO Watch ! فما هي الميزات التقنية وما هو السعر؟ التفاصيل هنا...


بوكو واتش,سماعات بوكو بودز برو,Poco F4 موبيزل,موعد نزول Poco F4,Mi 12 مواصفات,ريدمي كي 50 برو,شاومي مي 12 الترا,

قدمت POCO هاتفها الرائد Poco F4 GT ، والذي ظل على جدول الأعمال لفترة طويلة مع تسرب الأخبار لفترة طويلة. بالإضافة إلى هذا الجهاز ، قدمت الشركة أيضاً أول ساعة ذكية لها ، POCO Watch و POCO Buds Pro Genshin Impact Edition TWS سماعة رأس لاسلكية.

إذن ، ما هي المواصفات الفنية لـ POCO Watch و POCO Buds Pro Genshin Impact Edition TWS ؟ دعونا نلقي نظرة على تفاصيل الخبر معاً.


مواصفات ساعة (بوكو واتش POCO Watch) وتصميمها

POCO Watch هي أول ساعة ذكية لشركة POCO . تم تصميم الجهاز على شكل قرص مربع مسطح وحزام سيليكون. يوجد زر مستطيل واحد على الجانب الأيمن من القرص. تتميز ساعة POCO بشاشة AMOLED مقاس 1.6 بوصة .


تسريبات Samsung S22 Ultra,ريدمي نوت,طرح POCO ساعة ذكية وسماعة لاسلكية,POCO,سماعات بوكو بودز برو,بوكو واتش,Poco F4 Pro,

ساعة ذكية : يوفر أكثر من 100 وضع تمرين لخيارات التمرين وتتبع النوم ومراقبة مستوى الأكسجين في الدم ومراقبة معدل ضربات القلب . يوفر الجهاز أيضاً وظائف تتبع الموقع ودعم GPS. الساعة ، المزودة بشحنة مغناطيسية ، توفر 14 يوماً من الاستخدام في المرة الواحدة .


مواصفات وتصميم POCO Buds Pro Genshin Impact Edition


Poco F4 GT,POCO Buds Pro,سماعة رأس لاسلكية,مواصفات ساعة بوكو واتش  POCO Watch وتصميمها,سماعة بوكو بودز برو اللاسلكية,

تأتي سماعات POCO اللاسلكية مع برسيم ذهبي رباعي الأوراق وعلبة شحن حمراء. يستخدم الذكاء الاصطناعي المعدل تلقائياً في الجهاز لمنع مستوى الضوضاء في البيئة. يحتوي أيضاً على ميكروفون محسّن ينقل الصوت بوضوح حتى في البيئات الصاخبة.


Poco F4 GT,POCO Buds Pro,سماعة رأس لاسلكية,مواصفات ساعة بوكو واتش  POCO Watch وتصميمها,سماعة بوكو بودز برو اللاسلكية,

يوفر بوكو بودز برو 28 ساعة من وقت تآكل الشحن بالمجمل ، وقت شحن السماعة من العلبة يستغرق 10 دقائق تقريباً . كما توفر علبة شحن الجهاز شحناً كاملاً في غضون ساعة تقريباً. تتميز السماعة اللاسلكية أيضاً بميزات متعددة الاستخدامات ومقاومة للماء لما يصل إلى جهازين.


أول ساعة ذكية لشركة POCO,ساعة POCO,سماعات POCO اللاسلكية,بوكو بودز برو,سعر ساعة POCO,سماعات الرأس اللاسلكية,POCO Watch,

سعر ساعة POCO وسماعات الرأس اللاسلكية

  • يبلغ سعر الساعة الذكية بوكو واتش POCO Watch ، التي تحتوي على خيارات حزام الأسود والأبيض والأزرق والوردي والأخضر ، 84 دولاراً .
  • سعر سماعة بوكو بودز برو اللاسلكية ، وهو خيار لون واحد ، هو 73 دولاراً.
google-playkhamsatmostaqltradent