recent
أخبار ساخنة

Microsoft Defender يضع علامة على Google Chrome على أنه مريب!

الصفحة الرئيسية

وضع Microsoft Defender علامة على Google Chrome على أنه مريب!

وضع Microsoft Defender تطبيق الامان ، تحذيراً على المتصفح Google Chrome. فهل تهدد Google أجهزة الكمبيوتر بآخر تحديث لها؟


Microsoft Defender يضع علامة على Google Chrome على أنه مريب!,وضع Microsoft Defender علامة على Google Chrome على أنه مريب

يستمر Microsoft Defender ، تطبيق الأمان لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، في إجراء تشخيصات خاطئة. حيث قام Defender ، (الذي قام في السابق بحظر تحديث Office على أساس أنه ضار) ، بوضع علامة على Google Chrome على أنه مريب.

منح Microsoft Defender for Endpoint مستخدمي Chrome صدمة قصيرة. لقد وضع علامة على تحديثات Google Chrome المقدمة من خلال Google Update كنشاط مريب. بدأ آلاف المستخدمين في تلقي تحذيرات من Chrome منذ اليوم الماضي .


لماذا يضع Microsoft Defender تحذيرات ضد Google Chrome ؟

وفقاً للتقارير الواردة من مسؤولي نظام Windows ، بدأ Microsoft Defender for Endpoint في تمييز تحديثات Chrome على أنها ضارة . قال المستخدمون الذين واجهوا هذه المشكلة إنهم تلقوا تحذيراً "متعدد المراحل يتضمن التنفيذ وتجنب الدفاع".


Microsoft Defender يضع علامة على Google Chrome على أنه مريب!,Microsoft Defender,Google Chrome,Microsoft 365 Defender

بعد أن قال الآلاف من المستخدمين حول العالم أن Microsoft Defender قد أعطى إعلامات كاذبة لتحديث Google Chrome ، لم يتم تأخير بيان Microsoft. كشفت إرشادات Microsoft 365 Defender أن الإبلاغ الضار قد تم تشغيله عن طريق الخطأ.

معرباً عن أن Defender for Endpoint أظهر نتائج خاطئة ، ولكن تم إجراء التصحيح اللازم بسرعة ، صرحت Microsoft أن تحديث Google Chrome ليس خطيراً . على الرغم من أنه تم إصلاح الخلل في الخدمة ، يجب على المستخدمين الذين نقلوا تحديث Chrome إلى وحدة العزل إجراء الترحيل يدوياً مرة أخرى.

"قد يتلقى المستخدمون تنبيهاً خاطئاً لـ Google Update في Microsoft Defender للأجهزة التي تراقبها نقطة النهاية. لقد قررنا أن هذه نتائج غير صحيحة وقمنا بتحديث التنبيه لمعالجة المشكلة التي قد يواجهها العملاء".


Microsoft Defender for Endpoint,Google Update,Office,Microsoft Defender يضع علامة على Google Chrome على أنه مريب,Windows

ارتكب Microsoft Defender خطأً مشابهاً لبرامج Microsoft من قبل . بقول أن تحديث Office يحتوي على تسلسل رمز يؤدي إلى تشغيل نظام تحذير Defender ، حتى لو لم يكن تهديداً حقيقياً ، فقد أعطى Defender إنذارات خاطئة للمستخدمين.

google-playkhamsatmostaqltradent