recent
أخبار ساخنة

لعبة Star Wars الجديدة قادمة!

الصفحة الرئيسية

لعبة حرب النجوم الجديدة قادمة !

اعلنت الكاتبة الشهيرة والمديرة الإبداعية لسلسلة Uncharted ، آمي هينيغ ، وشمرت عن سواعدها في لعبة Star Wars الجديدة.


لعبة Star Wars الجديدة قادمة!,لعبة حرب النجوم الجديدة قادمة !,لعبة Star Wars الجديدة,Skydance New Media,Star Wars

فقد أجرى استوديو آمي هينيغ ، Skydance New Media ، شراكة مع Lucasfilm Games للعبة التي تدور أحداثها في مجرة Star Wars.

تمثل أحدث شراكة لتطوير لعبة أكشن ومغامرة بسينمائيين أثرياء الأولى من نوعها لـ Star Wars . اللعبة الجديدة ، التي قيل أن لديها سيناريو متوافق مع القصص الأخرى لـ Star Wars ، لا تزال غير واضحة بشأن الشخصيات والفترة التي ستركز عليها.


فريق مجهول لتطوير لعبة Star Wars الجديدة

ستقوم Skydance New Media ، بقيادة Amy Hennig ، المديرة الإبداعية والكاتبة الرئيسية لأول ثلاث ألعاب Uncharted ، بتطوير لعبة Star Wars . سيكون هذا هو ثاني مشروع حرب النجوم الذي يقدم إيمي هينيغ بعد إلغاء مشروع Ragtag .

قيل أن إنتاج حرب النجوم الجديد سيحتوي على روايات سينمائية مشابهة لألعاب Uncharted التي يعمل عليها Hennig . يبدو أن حرب النجوم الجديدة في نوع المغامرات والحركة ستكون مختلفة عن الإنتاجات السابقة.

على الرغم من تأكيد الاتفاقية بين Lucasfilm Games و Skydance New Media ، لم يتم مشاركة تاريخ إصدار لعبة Star Wars الجديدة . فقد قالت إيمي هينيغ ، الشخص المسؤول عن ألعاب Uncharted ، هذا عن الصفقة:

"عندما رأيت Star Wars في عام 1977 ، تحدثت كثيراً عن كيفية إعادة تشكيل عقلي البالغ من العمر 12 عاماً وشكلت حياتي الإبداعية ومستقبلي بشكل لا يمحى. يسعدني العمل مع Lucasfilm Games لإخبار القصص التفاعلية التي أحبها في هذه المجرة".


فريق مجهول لتطوير لعبة Star Wars الجديدة,لعبة حرب النجوم القديمة,تحميل لعبة star wars:تحميل لعبة حرب النجوم للكمبيوتر,

العديد من الإنتاجات الجديدة تنتظر عشاق Star Wars في السنوات القادمة. نعلم أن Jedi: Fallen Order 2 ، قيد التطوير جنباً إلى جنب مع لعبتين أخريين من Respawn Entertainment .

دعنا نذكرك أيضاً أنه تم إصدار Lego Star Wars: The Skywalker Saga مؤخراً.

google-playkhamsatmostaqltradent