recent
أخبار ساخنة

لماذا علب البيتزا المستديرة الشكل تكون مربعة؟ Square Pizza Boxes

الصفحة الرئيسية

لماذا علب البيتزا المستديرة الشكل تكون مربعة؟

إذا كنت تتساءل عن سبب وضع البيتزا Pizza ، وهي طعام لذيذ بعجينتها الرقيقة المستديرة ومكوناتها اللذيذة التي يمكنك إضافتها حسب ذوقك ، في صناديق مربعة Square boxes بدلاً من الصناديق المستديرة عند تعبئتها ، فأنت في المكان الصحيح.


علبة البيتزا,لماذا علب البيتزا المستديرة الشكل تكون مربعة؟,البيتزا,Pizza,صناديق بيتزا مربعة,Square boxes

كما هو الحال في جميع القطاعات ، يمكن سماع خطى التكنولوجيا بوضوح شديد في قطاع الأغذية. ويمكن للأشخاص طلب وجباتهم بسهولة ، ليس عن طريق الذهاب إلى المطاعم ، ولكن عن طريق الاتصال بهم عبر الإنترنت أو عبر الهاتف بنقرة واحدة.

البيتزا Pizza هي واحدة من الأطعمة التي تقدم في المنزل. فماذا عن هذا الطعام اللذيذ الذي يكون على شكل دائرة ، هل فكرت يوماً لماذا تكون عبوات البيتزا التي تأتي إلى بابنا مربعة؟


تكلفة صناديق البيتزا المربعة Square Pizza Boxes

يمكن الحصول على علب بيتزا مربعة الشكل مصنوعة من الورق المقوى الرفيع بمجرد طي الورق المقوى. وعلى الجانب الاخر ، فعندما يراد عمل صندوق دائري مثله للتحضير ، يلزم 4 أجزاء منفصلة.

هذا يعني عبء العمل والنفقات الإضافية ، وبالتالي تكون تكلف صناديق البيتزا المربعة أقل بكثير من تكلفة الصناديق المستديرة.


التخزين في المستودعات من الصناديق المستديرة

لنتخيل مجموعة من الصناديق المستديرة مكدسة فوق بعضها البعض وجنباً إلى جنب. سيكون مكلفاً لأن المسافات بين الصناديق ستحد من مساحة التخزين .


الصناديق المستديرة,تكلفة صناديق البيتزا المربعة,علب بيتزا مربعة,صناديق البيتزا المربعة,صناديق بيتزا مستديرة

بالإضافة إلى ذلك ، نظراً لأن الصناديق المربعة ، يمكن الحصول عليها من كرتون واحد فقط ، فإنها توفر الفرصة لتكديس وتخزين مئات الصناديق في حالة غير مطوية. لهذا يمكن الوصول الى نتيجة انه التحزين يكون اسهل في المستودعات في حالة ان يكون الصندوق بشكل مربع.


يمكن بسهولة أخذ شريحة بيتزا من داخل الصندوق المربع

السبب الآخر الذي يجعل علبة البيتزا ليست على شكل بيتزا بالضبط هو الراحة! حيث يمكننا القيام بذلك بسهولة عند إزالة أول شريحة بيتزا من الصندوق المربع.


عجينة البيتزا المستديرة,الثقوب الصغيرة في علب البيتزا,Square Pizza Boxes,لماذا تقطع البيتزا مثلثات

بصرف النظر عن هذا ، فإن حقيقة أن البهارات والصلصات مثل الزعتر والفلفل الحار يمكن تركها في زوايا الصندوق تجعل علب البيتزا المربعة جذابة اكثر.


المربعة أكثر أماناً من الصناديق المستديرة

أول نقطتين مهمتين في خدمة الطعام هو أن الطعام يصل إلينا ساخناً ، والثاني أنه يصل إلينا دون أي ضرر.


شكل البيتزا,لماذا تُباع أقراص البيتزا في علب مربعة وليست دائرية؟,لماذا كرتون البيتزا مربع الشكل وهي دائرية

ومن أجل وصول البيتزا إلى منازلنا قبل أن تبرد ، يتم استخدام أكياس حمل خاصة يمكنها الحفاظ على درجة الحرارة. اما بالنسبة للحالة الثانية ، فيتم تشغيل الصناديق القوية التي سيتم فيها نقل البيتزا بأمان.

ونظراً لأن الصناديق المربعة مصممة ليتم تحضيرها عن طريق الطي ، فإنها تحتوي في الواقع على مفصل كبير في منطقة الطي. بينما في الصناديق المستديرة ، نظراً لأن الصندوق والغطاء مصنوعان من أجزاء منفصلة ، فإن متانتها أقل نسبياً من الصناديق المربعة.


الثقوب الصغيرة في علب البيتزا

بالطبع ، هناك استثناءات لصناديق البيتزا وأشكال البيتزا:


لماذا البيتزا دائرية الشكل وصندوقها مربع,لهذا السبب كرتون البيتزا مربع الشكل وهي دائرية

فالثقوب الصغيرة الموجودة في علب البيتزا المربعة تمنع البيتزا من أن تصبح رطبة ومقرمشة.

البيتزا المربعة يمكن وضعها في صناديق مربعة ، كما ان صناديق بيتزا مستديرة يمكن أن تناسب مع عجينة البيتزا المستديرة .. على الرغم من وجود علامات تجارية كبيرة ترغب في صنع مثل هذه الابتكارات ، إلا أن هذه الأفكار لها لم تنتشر بعد.


لماذا تصنع البيتزا في شكل دائري وتوضع بعلبة مربعة,لماذا البيتزا دائرية الشكل وتخزن في صندوق مربع

بعبارة أخرى ، هناك العديد من الأسباب المنطقية لعدم وضع البيتزا ، التي تتحدى معرفتنا بالهندسة ، في صناديق دائرية مثل نفسها. فالصناديق المربعة مفيدة للغاية من حيث سهولة الاستخدام والتكلفة والتخزين.

google-playkhamsatmostaqltradent