recent
أخبار ساخنة

الربح من يوتيوب: سيعرض YouTube إعلانات على شورت مثل TikTok Rival!

الربح من يوتيوب: سيعرض YouTube إعلانات على شورت TikTok Rival

أعلن موقع YouTube أنه سيقدم إعلانات إلى ميزة الفيديوهات القصيرة Shorts video، التي أصبحت شائعة بشكل متزايد مؤخراً. إذ أعلنت منصة الفيديو الشهيرة أيضاً أنها ستوفر الدعم المالي لمنتجي المحتوى الذين يعلنون من خلال الشورتات القصيرة.


الربح من يوتيوب,يعرض YouTube إعلانات على شورت,TikTok,YouTube,الفيديوهات القصيرة,Reels,الإعلانات في Google,YouTube Short

فبعد النجاح الاستثنائي لـ TikTok في السنوات الأخيرة ، بدأت العديد من المنصات مثل Instagram و YouTube في تقديم عروض فيديو مشابه لأسلوب TikTok.

نظراً لكونه أكبر منافس لـ TikTok ، يواصل Instagram تحديث Reels باستمرار ، بينما يحاول YouTube باستمرار اللحاق بـ Reels و TikTok من خلال تقديم مشاريع جديدة باستمرار لتحسين الفيديوهات القصيرة ، وتحقيق الربح من يوتيوب.

حيث أعلن جيري ديشلر ، رئيس قسم الإعلانات في Google ، أنه سيتم عرض الإعلانات على YouTube Short ، تماماً مثل Reels. علاوة على ذلك ، سنبدأ في رؤية هذه الإعلانات في وقت أقرب مما نعتقد.


سيتمكن منتجو المحتوى من الترويج لمنتجاتهم ومحتوياتهم على الأفلام القصيرة

وفقاً للبيان ، ستشجع YouTube منتجي المحتوى على الإعلان على الشورتات. فقد أعلنت الشركة أنها لن تأخذ أي حصة من مشتريات المنتج و "الانضمام إلى القناة" من خلال الإعلانات.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن المستخدمون الذين يشاهدون الإعلانات على تطبيق YouTube للجوّال من مشاهدة الموقع دون مغادرة التطبيق ، وذلك بفضل ميزة Web View ، عندما ينقرون على الروابط الموجودة في الإعلانات التي يشاهدونها.

وكانت قد أعلنت منصة الفيديو الشهيرة عن حزمة دعم بقيمة 100 مليون دولار العام الماضي لتشجيع المبدعين على تحميل مقاطع الفيديو القصيرة.

كما صرحت الشركة أنها وزعت 40٪ من حزمة الدعم هذه لمنتجي المحتوى وستجهز المزيد من حزم الدعم للفيديوهات القصيرة والإعلانات في المستقبل.

أعلن مسؤولو يوتيوب أيضاً أنهم سيوفرون المزيد من الابتكارات في الأفلام القصيرة ومقاطع الفيديو في المستقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent